ميتشو يقلب تويتر برسالة مؤثرة بعد رحيله عن الزمالك

6 ديسمبر 2019 الساعة 10:40 صباحا
ميتشو يقلب تويتر برسالة مؤثرة بعد رحيله عن الزمالك

وجه الصربي ميتشو، المدير الفني السابق للزمالك، رسالة لجماهير وإدارة القلعة البيضاء، معربًا عن خالص تقديره لجميع اللاعبين والإدارة وموظفي النادي.

وكتب ميتشو عبر حسابه على "تويتر": "ممتن لجميع المصريين أصحاب المصالح في لعبتنا لكرة القدم، خاصةً أولئك الذين يبقون الزمالك في قلب الرحلة التي لا تُنسى والتي مررنا بها جميعًا".

وأضاف صباح اليوم الجمعة: "خالص التقدير لجميع اللاعبين والموظفين والإدارة، كان من دواعي الشرف والسرور والامتياز للعيش وحب كرة القدم معكم" مختتما: "حظ سعيد وأفضل للجميع".

كما نشر ميتشو صورة تبين تتويجه بكأس مصر للموسم الماضي (2018-2019)، مع إظهار نسبة انتصاراته التي بلغت 64% خلال 13 مباراة قاد خلالها الزمالك في جميع المسابقات.

وكان الزمالك أعلن رحيل ميتشو بعد الخسارة من مازيمبي الكونجولي بثلاثية نظيفة، قبل الاستعانة بخدمات الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تولى مسؤولية الفريق في لقاء الشرقية بالكأس.

اخبار الزمالك

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

أعرب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن سعادته البالغة بعودته من جديد وقيده في قائمة الفريق. ووجه اللاعب الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، على دعمه الكبير له في ملف قضيته مع نادي الوداد المغربي.وقال المهاجم الكونغولي :

عاااجل  بالصورة ..  مرتضى منصور  الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا  ويحتفظ بهذا اللاعب

عاااجل بالصورة .. مرتضى منصور الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا ويحتفظ بهذا اللاعب

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أنه تم قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رسميا اليوم.واضاف منصور أن الزمالك تسلم الكارنيه الخاص بقيد كاسونجو من اتحاد الكرة ليكمل قائمة الفريق المحلية وتحق له المشاركة مع الفريق.

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شهد تدريب الزمالك اليوم ، مشاركة  محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة . وأدى شيكابالا  ، تدريبات الكرة وخاض التقسيمة، ثم استكمل المران بمجموعة من التدريبات البدنية في صالة

تدريب الزمالك اليوم. خطة  تدمير مازيمبى فى 4 مشاهد

تدريب الزمالك اليوم. خطة تدمير مازيمبى فى 4 مشاهد

واصل فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة فى إطار الاستعداد للقاء مازيمبى الكونغولي ، يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام ،بالقاهرة في الجونة الخامسة من دور المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية الابطال وذلك بعد تأجيل لقاء المصري ، الذى كان مقرر إقامته مساء اليوم .

اول تعليق للزمالك عن تأجيل مباراة المصرى ومفاوضات ازارو وقيد كاسونجو

اول تعليق للزمالك عن تأجيل مباراة المصرى ومفاوضات ازارو وقيد كاسونجو

أعرب أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك ، عن رضائه عن تأجيل لقاء فريق الكرة الأول بالزمالك أمام النادي  المصري والذي كان مقررا إقامته الإثنين في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ، مشيرا إلى أن هذا التأجيل يعتبر شيئا جيدا حيث سيعطي الفريق فرصة

الزمالك في الصحف

رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى
بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد
محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر يونايتد بهدف عالمي
المزيد