تدريب الزمالك اليوم | شيكابالا يواصل الغياب .. وراحة لشافي .. وتأهيل جمعة .. وتعليمات خاصة لثلاثي الدفاع

10 ديسمبر 2019 الساعة 1:05 مساء
تدريب الزمالك اليوم | شيكابالا يواصل الغياب .. وراحة لشافي .. وتأهيل جمعة .. وتعليمات خاصة لثلاثي الدفاع

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة براميدز في الدوري.
تدريب الزمالك اليوم شهد حصول محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفربق الأول لكرة القدم بالزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بسبب نزلة برد قوية عانى منها اللاعب أمس، ومنح الجهاز الفني للفريق للاعب راحة لليوم الثاني على التوالي لعدم قدرته على أداء التدريبات.
كما عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك جلسة فنية مع اللاعبين خلال مران اليوم شرح خلالها بعض الأمور الفنية الخاصة بالاستعدادات لمباراة بيراميدز والمقرر لها الخميس المقبل بعدها بدأ اللاعبون خوض التدريبات الجماعية.
في الوقت نفسه منح سامي الشيشيني المدرب العام للفريق تعليمات خاصة للاعبي خط الدفاع  محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام، حيث طالبهم بضرورة التركيز والضغط بشكل معين على لاعبي الهجوم لاستخلاص الكرة دون أخطاء.
بينما خضع عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لتدريبات بدنية وتأهيلية في صالة الجيمانزيوم حيث خضع جمعة لتدريبات الجيم من أجل تجهيزه لرفع لياقته البدنية بعد أن حصل على راحة من مران أمس.

فيما حصل محمد عبدالشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بسبب ظروف خاصة حيث ينضم إلى التدريبات الجماعيه غدا الأربعاء استعدادا  للقاء  الفريق أمام  بيراميدز.

في المقابل، اكتفى محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بخوض تدريبات الحراس تحت قيادة عمرو عبدالسلام  مدرب حراس المرمى برفقة محمد عواد وأبو جبل .
فيما شارك عواد وأبو جبل في تقسيمة الفريق وبعض التدريبات الفنية برفقة لاعبي الفريق تحت قيادة كارتيرون.
وخضع عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريبات إضافية منفردة بعد انتهاء التدريبات الجماعية للفريق اليوم.
وحرص باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على قيادة المران لعمر السعيد في حضور معاونيه سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز، من أجل تنفيذ بعض التدريبات الهجومية الخاصة للاعب.
وأدى السعيد التدريبات بالتسديد على المرمى  واستقبال الكرات العرضية، ومنحه المدرب الفرنسي تعليمات خاصة للوصول لمستويات  فنية عالية.
ويستعد الفريق لمواجهة بيراميدز بالدوري المقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة.




اخبار الزمالك

اخبار الزمالك يكشف دور سامى الشيشينى مع محمود علاء

اخبار الزمالك يكشف دور سامى الشيشينى مع محمود علاء

  هانى عصام كشف المراقبون داخل نادي الزمالك ، الدور الغير معلن الذى يلعبه سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،مع محمود علاء مدافع الزمالك الدولى ، في الفترة الأخيرة لتطوير مستواه بشكل كبير. ويكشف "أخبار الزمالك" تفاصيل ما حدث بين الشيشيني وعلاء

اخبار الزمالك يكشف مخطط تركى آل الشيخ لإنقاذ الأهلي من حيلة ازارو

اخبار الزمالك يكشف مخطط تركى آل الشيخ لإنقاذ الأهلي من حيلة ازارو

مهاب ممدوح  مازال المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي يرغب في الرحيل عن الأهلي مجانا وذلك بعد مشادته مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي يعامله معاملة سيئة ادت إلى إصراره على الرحيل.وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لأخبار الزمالك عن تدخل تركي ال الشيخ ،

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل المفاوضات مع صالح جمعة برقم خيالى .

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل المفاوضات مع صالح جمعة برقم خيالى .

    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ،ان  مسئولو الزمالك ، تواصلو خلال الأيام الماضية مع صالح جمعة ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل التفاوض معه حول انضمامه إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم الاستغلال قرار الأهلي، برحيل جمعة ، خلال فترة

بالصور ..رجال الزمالك بسقطو طائرة سبورتنج فى الاسكندرية

بالصور ..رجال الزمالك بسقطو طائرة سبورتنج فى الاسكندرية

فاز الفريق الاول للكرة الطائرة بالزمالك  ،على فريق سبورتنج السكندرى بثلاثة أشواط نظيفة   فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على صالة نادى سبورتنج الرياضى ضمن مباريات بطولة الدورى العام للكرة الطائرة ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 21.وجاءت نتائج الاشواط

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رسالة كارتيرون لشيكابالا

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رسالة كارتيرون لشيكابالا

هانى عصام    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،عقد  جلسة منفردة مع محمود عبد الرازق شيكابالا ، نجم الفريق الابيض  على هامش تدريب الزمالك اليوم.كارتيرون ،أثنى على مستوى شيكابالا

الزمالك في الصحف

رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى
بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد
محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر يونايتد بهدف عالمي
المزيد