تطور جديد في أزمة الزمالك مع حمدي النقاز

10 ديسمبر 2019 الساعة 1:45 مساء
تطور جديد في أزمة الزمالك مع حمدي النقاز

هاني عصام


كشف مصدر داخل لجنة شئون اللاعبين ان الزمالك تقدم بشكوى رسمية امس ضد حمدى النقاز لاعب الزمالك بعد تقديم اللاعب بشكوى للاتحاد الدولى لكرا القدم لفسخ تعاقده مع الزمالك.

وواصل المصدر ان شكوى الزمالك تضمنت ان اللاعب ليس له اى حق فى قسخ تعافده مع النادى وان كل مبررات اللاعب التى استند اليها فى شكواه للفيفا ليس لها اساس من الصحة.

وقدم الزمالك فى شكواه كافة المستندات التى تؤكد صحة موقفة فى هذه الازمة املا فى عدم اتخاذ اى قرارات ضده من قبل الفيفا.

يذكر ان العلاقة بين حمدى النقاز ومرتضى منصور رئيس الزمالك وصلت لطريق مسدود بعد ان فاجىء اللاعب الجميع بتقديم شكوى رسمية ضد ناديه وهو ما اثار غضب رئيس الزمالك وهاجم النقاز بشكل حاد واتهامه بانه تقدم يشكوى رسمية ضد الزمالك بناء على قرار زوجته.

وكان النقاز قد تقدم بشكوى رسمية للفيفا مستندا على عدم حصوله على مستحقاته 4 اشهر.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى بعد الفوز على اول اغسطس الانجولى بهدفين مقابل لاشىء ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا.

اخبار الزمالك

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

أعرب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن سعادته البالغة بعودته من جديد وقيده في قائمة الفريق. ووجه اللاعب الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، على دعمه الكبير له في ملف قضيته مع نادي الوداد المغربي.وقال المهاجم الكونغولي :

عاااجل  بالصورة ..  مرتضى منصور  الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا  ويحتفظ بهذا اللاعب

عاااجل بالصورة .. مرتضى منصور الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا ويحتفظ بهذا اللاعب

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أنه تم قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رسميا اليوم.واضاف منصور أن الزمالك تسلم الكارنيه الخاص بقيد كاسونجو من اتحاد الكرة ليكمل قائمة الفريق المحلية وتحق له المشاركة مع الفريق.

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شهد تدريب الزمالك اليوم ، مشاركة  محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة . وأدى شيكابالا  ، تدريبات الكرة وخاض التقسيمة، ثم استكمل المران بمجموعة من التدريبات البدنية في صالة

تدريب الزمالك اليوم. خطة  تدمير مازيمبى فى 4 مشاهد

تدريب الزمالك اليوم. خطة تدمير مازيمبى فى 4 مشاهد

واصل فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة فى إطار الاستعداد للقاء مازيمبى الكونغولي ، يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام ،بالقاهرة في الجونة الخامسة من دور المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية الابطال وذلك بعد تأجيل لقاء المصري ، الذى كان مقرر إقامته مساء اليوم .

اول تعليق للزمالك عن تأجيل مباراة المصرى ومفاوضات ازارو وقيد كاسونجو

اول تعليق للزمالك عن تأجيل مباراة المصرى ومفاوضات ازارو وقيد كاسونجو

أعرب أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك ، عن رضائه عن تأجيل لقاء فريق الكرة الأول بالزمالك أمام النادي  المصري والذي كان مقررا إقامته الإثنين في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ، مشيرا إلى أن هذا التأجيل يعتبر شيئا جيدا حيث سيعطي الفريق فرصة

الزمالك في الصحف

بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد
محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر يونايتد بهدف عالمي
سقوط ليستر سيتي .. وإنتر ميلان يفرط في صدارة الدوري الإيطالي
المزيد