أخر الاخبار

 

مورينيو: مبارياتنا هذا الشهر أصعب من البرسا

11 فبراير 2012 الساعة 4:16 مساء
مورينيو: مبارياتنا هذا الشهر أصعب من البرسا


 قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني، اليوم أن مباريات فريقه هذا الشهر أصعب من تلك التي سيخوضها غريمه الأزلي برشلونة.
 
وصرح مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم "أعتقد أن هذا الشهر أكثر تعقيدا بالنسبة لنا عن البرسا، سنواجه ليفانتي صاحب المركز الرابع، وراسينج الذي بدأ في العودة لمستواه، ورايو الذي يعد الحصان الأسود للبطولة، وإسبانيول الذي يسعى للوصول لمركز يؤهله في أي بطولة أوروبية".
 
وعن تغير أداء مواطنه كريستيانو رونالدو في المباريات الأخيرة وبعده عن الأنانية عقب صافرات الاستهجان التي وجهها ضده جمهور سانتياجو برنابيو أجاب مورينيو "نحن لا نعمل هنا بناء على الصافرات والتصفيق، بل تبعا لما يصب في مصلحة الفريق".
 
وأضاف مورينيو "الفريق يحتاج إلى مشاركة الجميع في المهام الدفاعية، من الطبيعي ألا يتمتع من يميلون للعب في الأمام بالثقافة الدفاعية، ولكن نحن هنا من أجل تحسين مهارات الجميع، كاييخون كان لديه هذه الميزة في العمل الدفاعي والباقين في تحسن ملحوظ".
 
وعن ليفانتي، الذي يعتبر الفريق الوحيد الذي فاز على الريال هذا الموسم في الليجا بجانب برشلونة قال "هذا الفريق حقق إنجازا ولكن ليس الفوز علينا بل المركز الذي هم فيه حتى الآن في فبراير، كلنا كنا نظن أنه سيبعد عن المراكز الأولى في أكتوبر أو نوفمبر".
 
وأكد مورينيو ما تردد من أنباء بخصوص احتمالية الدفع بشاهين في جزء من اللقاء، حيث أوضح أن مستواه في تحسن.
 
وظهر التوتر بين مورينيو والصحفيين مجددا حينما سأله أحد الصحفيين عن شائعات رحيله من الريال حيث أجاب "لست أنا من يقول هذه الأشياء، عليكم أن تسألوا مصادركم التي تقولون أنها تطلب عدم ذكر اسمها ولكنها بالنسبة لي خيالية، لذا ليس لدي تعليق".
 
واستمر التوتر حينما سأل أحد الصحفيين مورينيو عن التشكيل الذي سيخوض به المباراة مذكرا إياه بأن الريال لم يخسر أي مباراة خاضها الألماني مسعود أوزيل والبرازيلي كاكا منذ البداية حيث قال المدرب "لدي ذاكرة جيدة، ولا أنسى الانتقادات التي قمتم بها العام الماضي حينما لعبنا بكاكا وأوزيل أمام ألميريا وديبورتيفو، ولكن الصحافة هنا مثل مياه البحر، تأتي وتذهب مع التيار".

اخبار الزمالك

فيوتشر يهزم الداخلية بهدف قاتل في مباراة مثيرة بالدوري وأسوان يحقق الانتصار الأول في الدوري علي حساب  فاركو

فيوتشر يهزم الداخلية بهدف قاتل في مباراة مثيرة بالدوري وأسوان يحقق الانتصار الأول في الدوري علي حساب فاركو

فيوتشر يهزم الداخلية بهدف قاتل في مباراة مثيرة بالدوري مهاب ممدوح   حقق فريق فيوتشر، الفوز أمام نظيره الداخلية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

صدمة كبيرة للزمالك قبل ساعات من مواجهة المصري ..  عاشور يحسم موقفه النهائي بقرار تاريخي .. فرمان فيريرا يصدم عواد

صدمة كبيرة للزمالك قبل ساعات من مواجهة المصري .. عاشور يحسم موقفه النهائي بقرار تاريخي .. فرمان فيريرا يصدم عواد

عاشور يحسم موقفه النهائي بقرار تاريخي   سارة عبد الباقي أكد مصدر مقرب من إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إخطار اللاعب لإدارة الكرة في الزمالك، بترحيبه بتمديد تعاقده مع النادي في الفترة الحالية.يأتي

بث مباشر | مشاهدة مباراة المغرب وكندا وبلجيكا وكرواتيا في كأس العالم .. تعرف على تشكيل أسود الأطلسي

بث مباشر | مشاهدة مباراة المغرب وكندا وبلجيكا وكرواتيا في كأس العالم .. تعرف على تشكيل أسود الأطلسي

سايس يقود تشكيل المغرب ضد كندا في كأس العالم 2022   مهاب ممدوح أعلن وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، التشكيل الرسمي الذي سيعتمد عليه ضد المنتخب الكندي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة في المجموعة السابعة من نهائيات كأس العالم بقطر 2022،

كل ما يخص مباراة المغرب وكندا في كأس العالم اليوم.. وحظوظ منتخب المغرب

كل ما يخص مباراة المغرب وكندا في كأس العالم اليوم.. وحظوظ منتخب المغرب

كل ما يخص مباراة المغرب وكندا اليوم.. وحظوظ منتخب المغرب مهاب ممدوح   يلتقي المنتخب المغربي بنظيره منتخب كندا، اليوم، الخميس، الموافق الأول من ديسمبر الجاري، في إطار الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم

خاص.. فيريرا يرفض رحيل هذا اللاعب عن الزمالك في الصيف

خاص.. فيريرا يرفض رحيل هذا اللاعب عن الزمالك في الصيف

خاص.. فيريرا يرفض رحيل روقة عن الزمالك في الصيف   هاني عصام رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك رحيل روقة عن صفوف الفريق في يناير المقبل. وتمسك فيريرا ببقاء روقة رغم الوفرة في وسط الملعب بعد عودة نبيل عماد دونجا من الإصابة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد