بشرة خير من الكاف لعشاق الساحرة المستديرة فى إفريقيا

15 ديسمبر 2019 الساعة 8:40 صباحا
بشرة خير من الكاف لعشاق الساحرة المستديرة فى إفريقيا



رحب الاتحاد الإفريقي لكر القدم "كاف" بقرار غرفة التجارة الدولية برفض تدابير الطوارئ المقدمة من شركة لاجارديوو سبور فيما يتعلق بإنهاء عقد الشركة مع كاف. 
وقال كاف في بيان رسمي : "يرحب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بقرار غرفة التجارة الدولية برفض طلب الحصول على تدابير الطوارئ المقدمة من لاجاردير سبور فيما يتعلق بإنهاء عقدها للاستغلال التجاري لمسابقات كاف".
وأضاف : "زعمت لاجاردير سبور أن كاف قد أنهى هذا العقد بشكل غير قانوني، وطلبت - ضمن أمور أخرى - أن يُطلب من كاف إعادة العمل بالعقد على الفور".
وتابع :"في القرار ، الذي تم الإخطار به يوم 13 ديسمبر 2019 ، نظر مُحكّم الطوارئ في الأسباب التي دفعت كاف إلى إنهاء الاتفاق ، ورفض جميع طلبات لاجاردير سبور".
واستطرد : "علاوة على ذلك ، يُطلب من لاجاردير سبور دفع التكاليف الإدارية لإجراءات التحكيم وأيضًا المساهمة بأكثر من 60000 يورو في التكاليف القانونية لكاف".
وأنهى : "بدعم من فيفا ، سيواصل كاف الدفاع عن حقوق مشجعي كرة القدم الذين يريدون أن يتمكنوا من مشاهدة كرة القدم الأفريقية في بلادهم ، وسيحمي كاف أيضًا حقوق الشركاء التجاريين الحقيقيين الذين يرغبون في رؤية بيئة عمل صحية وتنافسية وشفافية لكرة القدم في إفريقيا".

اخبار الزمالك

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   تعاقد نادي أسوان بشكل رسمي مع ثلاثي فريق الزمالك الصاعد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.وضم أسوان كل من يوسف أسامة نبيه ويوسف مرعي ويوسف علي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بناء على رغبة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق.وجاء

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد