نجم الزمالك السابق يصنع فى فوز الإسماعيلي .. والقاضى يذبح اسوان فى الوقت القاتل

15 ديسمبر 2019 الساعة 4:25 مساء
نجم الزمالك السابق يصنع  فى فوز  الإسماعيلي  .. والقاضى يذبح اسوان فى الوقت القاتل

هاني عصام ومهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي  صحوته مع مديره الفنى الجديد ادهم السلحدار ، محققا فوزا غاليا على إف سي مصر، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد، على ستاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 38، بعدما راوغ محمد الشامي، نجم الزمالك السابق ،مدافعي اف سي مصر من الجانب الأيسر، ليمرر الكرة داخل منطقة الجزاء إلى العراقي همام طارق، ليسددها قوية في شباك عصام ثروت حارس اف سي مصر.

ومع بداية الشوط الثاني اهدر احمد سعيد اوكا، ضربة جزاء لنادي مصر، بعدما نجح محمد مجدي في التصدي لها ببراعة وكاد الشامى. ان يضاعف النتيجة بعد التسديد فى القائم .

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي ، إلى 13 نقطة محتلا بهم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد إف سي مصر، عند 7 نقاط محتلا بهم المركز الرابع عشر.
من ناحية أخرى، استعاد فريق سموحة نغمة الانتصارات على حساب نظيره أسوان بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.
الشوط الأول شهد سيطرة على الكرة من جانب لاعبي سموحة ولكن دون خطورة.
على الجانب الآخر اعتمد أسوان على التأمين الدفاعي لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 52 من عمر المباراة سجل ناصر ماهر لاعب سموحة هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء، ليمنح التقدم للفريق السكندري.
كثف أسوان هجماته بحثا عن إحراز التعادل، واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أسوان في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ولكن إبراهيم القاضي لاعب أسوان أهدرها بتألق من الهاني سليمان الذي تصدى للكرة بنجاح وأنقذ فريق حسام حسن من التعادل.
بتلك النتيجة، يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة 13 في المركز الخامس فيما توقف رصيد أسوان عند النقطة الخامسة بالمركز الخامس عشر.

شاهد طرد ابراهيم حسن

اخبار الزمالك

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   تعاقد نادي أسوان بشكل رسمي مع ثلاثي فريق الزمالك الصاعد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.وضم أسوان كل من يوسف أسامة نبيه ويوسف مرعي ويوسف علي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بناء على رغبة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق.وجاء

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد