أخر الاخبار

 

اليوم ..لقاء أولاد العم فى الجبل الأخضر والاتحاد السكندري يتحدى الأهلي على قمة الدوري تعرف على المواعيد

23 ديسمبر 2019 الساعة 12:21 مساء
اليوم ..لقاء أولاد العم فى الجبل الأخضر والاتحاد السكندري يتحدى الأهلي على ق


 
يستأنف اليوم الإثنين 23 ديسمبر 2019، لقاءات الدورى العام فى بداية الجولة العاشرة، حيث يستضيف ذئاب الجبل، المقاولون العرب ، ضيفه الدراويش، الإسماعيلي ، في لقاء أبناء العم، المقرر إقامته   في الخامسة مساءا على ملعب المقاولون العرب بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.


يدخل المقاولون المباراة، وهو في المركز الثالث، برصيد 19 نقطة، ويسعي للفوز للتقدم في جدول الترتيب مستغلا المواجهة المباشرة بين المتصدر الأهلي، ووصيفه الاتحاد.


في حين يحتل الإسماعيلي، المركز التاسع برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف خلف بيراميدز، وإنبي، ويسعي للفوز للدخول في المربع الذهبي، ولو بشكل مؤقت.

وجاءت قائمة الدراويش للمباراة كالتالي:

في حراسة المرمي: محمد فوزى، محمد مجدى عبدالفتاح.

في خط الدفاع: محمد مجدى الجمل، محمد هاشم، محمود البدرى، محمد عمار، أحمد أيمن.

 
في خط الوسط: محمد بيومي، عماد حمدي، محمود عبدالعاطي دونجا، محمد مخلوف، الغيني بيكيتى سيلفا، العراقي همام طارق، محمد صادق، عبد الرحمن مجدى.

في خط الهجوم: محمد جمال الشامي، حازم مرسى، الناميبى بيسون شيلونجو.

خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية فى السابعة  والنصف مساء اليوم الإثنين، عندما يستضيف نظيره الاتحاد السكندري في المباراة التي تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وتحمل المباراة تحديات عديدة، كونها مباراة قمة حقيقية تجمع الأهلي متصدر المسابقة برصيد 21 نقاط من 7 مباريات خاضها حتى الآن، أمام وصيفه الاتحاد السكندري صاحب المركز الثاني برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، وهو ما يعني أن المباراة مهمة في تحديد صدارة المسابقة، وفي حالة فوز الأحمر سيبتعد بالصدارة ويزيد فارق النقاط، فيما سيحقق زعيم الثغر مفاجأة من العيار الثقيل في حالة الفوز وينفرد بالصدارة.أحد أبرز الصعوبات، سيكون طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري، حيث يقدم زعيم الثغر مباريات مميزة تحت قيادة المدير الفني، وسيواجه الأحمر صعوبات كثيرة في امتلاك الكرة واختراق دفاعات وصيف الدوري بخطط طلعت يوسف الدفاعية المحكمة، رغم أنه يملك سجلا سيئا ضد الأهلي في السنوات الماضية حيث إنه حقق انتصارا وحيدا خلال 23 مباراة أمام الشياطين الحمر.

وجاء انتصار طلعت يوسف الوحيد مع نادي الشرطة بهدف نظيف في 26 نوفمبر 2008 وتكبد المدرب 18 هزيمة وتعادل في 4 مباريات ضد النادي الأهلي، وكانت آخر مباراة لطلعت يوسف ضد الأحمر مع مصر المقاصة في 10 أبريل الماضي وخسر بهدفين لهدف.
فى الوقت نفسه تتواصل بطولة الاندية العربية اليوم حيث يسعى الشباب السعودي لتضميد جراحه المحلية حينما يستضيف نظيره الشرطة العراقي على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة العربية للأندية الأبطال.
ويعيش الشباب أوضاعاً فنية سيئة بسبب سوء النتائج الذي لازمه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وخروجه المبكر من كأس الملك أمام الشعلة "درجة أولى".
ولم يعرف الشباب طعم الفوز في آخر 4 مباريات التي لعبها في الدوري السعودي والتي خسرها جميعاً أمام التعاون والفيحاء والرائد وأبها.
ويأمل الإسباني لويس غارسيا مدرب الشباب أن يعيد فريقه للانتصارات لاسيما وأن البطولة العربية أصبحت هدفاً رئيسياً للفريق عقب خروجه من كأس الملك بالإضافة إلى تضاؤل حظوظه في المنافسة على لقب الدوري.
وبدأ الإسباني غارسيا مشواره مع الشباب في مباراة أبها الماضية والتي خسرها بثنائية نظيفة وعانى فيها المدرب عقب طرد اثنين من لاعبيه أثناء المباراة.
ووصل الشباب إلى هذا الدور بعدما تخطى عقبة شبيبة الساورة الجزائري في دور 32، وأقصى شباب الأردن في الدور ثمن النهائي.
وفي المقابل يأمل الشرطة في أن يقتنص نقطة على الأقل من معقل الشباب قبل لقاء الرد الذي سيقام يوم 20 من شهر يناير المقبل.
ووصل الشرطة إلى هذا الدور بعد إقصائه الكويت الكويتي في الدور 32، وتخطى عقبة إف سي نواذيبو الموريتاني في الدور ثمن النهائي.


اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد