تدريب الزمالك اليوم | جلسات وتدريبات فنية وقياسيات بدنية استعدادًا لمواجهة مازيمبي

22 يناير 2020 الساعة 1:17 مساء
تدريب الزمالك اليوم | جلسات وتدريبات فنية وقياسيات بدنية استعدادًا لمواجهة مازيمبي

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال افريقيا.
ويستعد الفريق لمواجهه مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسه لدوري المجموعات الإفريقي المقررة يوم الجمعه المقبل باستاد السلام.
 
تدريبات قوية لحراس المرمي

شهد تدريب الزمالك اليوم ،حرص حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بقيادة محمود جنش ومحمد ابو جبل  ومحمد عواد على النزول مبكرا لملعب عبداللطيف أبورجيلة وذلك قبل انطلاق المران بربع ساعة .
ويؤدي الحراس تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبدالسلام حيث اصطحب معه صددات حديدية وبلاستكية لتدريبهم على بعض الأمور الفنية الخاصة بسرعة رد الفعل والتعامل مع العرضيات بجانب فقرات فنية أخرى.


 
 
جلسة فنية  بين كارتيرون واللاعبين

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، جلسة فنية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب الزمالك .
ووجه كارتيرون ، اللاعبين بضرورة التركيز والاستعداد بقوة لمواجهة مازيمبي والتدريب بقوة الفترة الحالية.
 
 
قياسات بدنية للاعبين

حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على عمل قياسات بدنية للاعبين خلال المران المقام حاليا، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة التي عمل الزمالك ،علي تواجدها خلال الفترة السابقة.
يأتي ذلك من اجل معرفة معدل اللياقة لدي كل لاعب والجرعات البدنية التي يحتاجها اللاعبون وكذلك كافة الأمور التأهيلية لديهم .
 
 
تدريبات على التمرير السريع والتسديد على المرمي

ركز الجهاز الفني للزمالك  بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي على تدريب اللاعبين على اتقان عملية التمرير السريع وسرعة نقل الكرة.
وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين تولى سامي الشيشيني واحدة وأمير عبدالعزيز الأخرى
وشملت  الفقرة الأولى تدريب اللاعبين على نقل الكرة من لمسة واحدة ومن ثم التسديد أما الفقرة الثانية فهي نقل الكرة من لمستين والثالثة تسدد في المرمى.
وقام الشيشيني بتدوين جميع الملاحظات والأمور الخاصة بهذه الفقرة كذلك توجيه تعليمات للاعبين .
 
 
كارتيرون يشرف على التدريبات الفنية

قاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الفقرة الفنية في مران اليوم استعدادا لمواجهة مازيمبي.
وحرص كارتيرون علي قيام  اللاعبين بأمور فنية معينة كذلك قام بتصحيح بعض الأخطاء وتوجيه تعليمات  للاعبين، وذلك بمساعدة معاوينة سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز.



 
جلسة  بين المشرف على الكرة والمدير الفني

حرص أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش المران اليوم.
واطمئن أمير مرتضى على آخر الاستعدادات الخاصة بالفريق لمواجهة مازيمبي الكونغولي.
ومن جانبه أكد كارتيرون على تركيز الفريق بأكمله لاعبين وجهاز  فني للقاء والاستعداد القوي لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار الإفريقي.

اخبار الزمالك

الزمالك يوجه صدمة جديدة لجماهيره قبل مباراة الترجي

الزمالك يوجه صدمة جديدة لجماهيره قبل مباراة الترجي

هاني عصام   تمسك مسئولو نادي الزمالك بعدم السماح للوايت نايتس بحضور مباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبل. ويستضيف الزمالك نظيره الترجي على ستاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا. وجاء قرار إدارة الزمالك لتجنب الأزمات

أخبار الزمالك يكشف مفاجأة جديدة بشأن عقوبة شيكابالا داخل الزمالك

أخبار الزمالك يكشف مفاجأة جديدة بشأن عقوبة شيكابالا داخل الزمالك

هاني عصام   على الرغم من تصريحات إدارة نادي الزمالك في الساعات الماضية بشأن توقيع عقوبات مالية على محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق بعد أحداث مباراة السوبر المصري الأخيرة لكن الأمور كانت مختلفة على أرض الواقع.وحصل اللاعب على قيمة مكافأة السوبر المصري

تعليق صادم من فرج عامر عن انسحاب الزمالك من القمة

تعليق صادم من فرج عامر عن انسحاب الزمالك من القمة

وصف المهندس فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب ورئيس نادي سموحة، ما فعله نادي الزمالك في مباراة الأمس بعدما انسحب بحجة تعطل حافلة الفريق وعدم تمكنهم من الوصول للاستاد بسبب الزحام، أنه استخفاف بالشعب المصري.وأضاف عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في

تعليق مثير لرضا عبد العال عن انسحاب الزمالك ويقول اشمعنى الأهلي يا بتوع الجبلاية

تعليق مثير لرضا عبد العال عن انسحاب الزمالك ويقول اشمعنى الأهلي يا بتوع الجبلاية

أكد رضا عبدالعال٬ نجم ناديي الزمالك والأهلي٬ أن مرتضي منصور٬ رئيس الزمالك ، أول مرة يتمسك بقراره فى عدم خوض مباراة القمة.وقال عبدالعال  ،،فى تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "رغم اختلافي مع مرتضي منصور إلا أنه يجب أن تفتخر جماهير الزمالك برئيس ناديها

اول تحرك من اشرف صبحى لمواجهة توابع انسحاب الزمالك من القمة 119 وتعليقه على حل مجلس مرتضي منصور

اول تحرك من اشرف صبحى لمواجهة توابع انسحاب الزمالك من القمة 119 وتعليقه على حل مجلس مرتضي منصور

  نشر الدكتور محمد فوزي ، المتحدث الرسمي بأسم وزارة الشباب والرياضة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل  الأجتماعي " فيس بوك " نقاط توضح موقف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أزمة مباراة القمة 119 جاء نصها كالتالي  وزير الرياضة بعد أحداث القمة: الدولة تساند

الزمالك في الصحف

مواجهات نارية جديدة بدوري الأبطال .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
شاهد ...كوبرى صلاح فى ريمونتادا ليفربول امام وست هام فى الوقت القاتل
اليوم لقاءات نارية أبرزها قمة الأهلي والزمالك ومباراة ليفربول تعرف على المواعيد
شاهد ..الجانرز  يدمر مانشستر يونايتد يفوز على واتفورد .. وولفر هامبتون يكتسح نورويتش سيتي
المزيد