7 مواجهات نارية في إنتظار الزمالك والاهلي قبل لقاء السوبر فى الإمارات

22 يناير 2020 الساعة 10:16 مساء
7 مواجهات نارية في إنتظار الزمالك والاهلي قبل لقاء  السوبر  فى الإمارات

مهاب ممدوح 
 
 يترقب عشاق الساحرة المستديرة داخل مصروالوطن العربى المواجهة النارية المرتقبة على كأس السوبر المصري  بين فريقا الأهلي ، بطل الدوري الموسم الماضي والزمالك ، بطل كأس مصر فى النسخة الأخيرة ،المقرر إقامته يوم ،20 فبراير بالإمارات وسط حضور جماهيري يصل ل37 الف مشجع من انصار قطبى الكرة المصرية .
وسيكون الفريقان الزمالك والاهلي ، على موعد مع عدد من اللقاءات النارية سواء بالدورى او بطولة إفريقيا قبل مباراتهما معا يوم 20 فبراير  المقبل .
مواعيد مباريات الزمالك قبل مواجهة السوبر أمام الأهلي 
ينتظر الزمالك بقيادة مدربه باتريس كارتيرون مباريات قوية من العيار الثقيل قبل مواجهة السوبر أمام الأهلي والمقرر لها 20 فبراير المقبل، وقبل مواجهة الترجي التونسي في السوبر الإفريقي والمقرر لها 14 فبراير المقبل.
ونستعرض مواجهات الزمالك المقبلة في شهري يناير وفبراير قبل مواجهة الأهلي في السوبر  التى بدئت بمواجهة  نظيره الجونة في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر بالدورى التى انتهت لصالح ا الزمالك بهدفين نظيفين .
وتم تأجيل لقاء  الزمالك  أمام المصري البورسعيدي في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري التى مقرر لها امس الاول .
 الجمعة الموافق 25 يناير
يواجه الزمالك نظيره مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ويختتم الزمالك مواجهات يناير بمباراة وادي دجلة يوم 28 يناير والموافق الثلاثاء في السابعة والنصف مساء.
تبدأ مواجهات الزمالك في فبراير يوم 1  أمام أول أغسطس الأنجولي في أنجولا بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري الأبطال وذلك في الثالثة عصرا. 
الزمالك يواجه حرس الحدود يوم الخامس من فبراير في إطار منافسات الدوري المصري وذلك بالسابعة والنصف مساء، ثم يواجه يوم الأحد الموافق 9 فبراير الإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية في الدوري بالسابعة والنصف مساء.
ويوم الجمعة الموافق 14 فبراير يواجه الزمالك نظيره الترجي في السوبر الإفريقي بالدوحة، ثم يتجه إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر المصري في مواجهتين من العيار الثقيل 

ينتظر  الأهلي مباريات صعبة وقوية خلال شهري يناير الجاري وفبراير المقبل وذلك قبل مواجهة السوبر المصري أمام الزمالك.
ونستعرض المباريات التي سيخوضها الأهلي خلال شهري يناير وفبراير قبل مواجهة الزمالك في السوبر.
حيث بدأ  الأهلي بلقاء نظيره طنطا الذى انتهى لصالحه بخمسة أهداف  في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري، ثم واجه المقاولون العرب  في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر، الذى فاز بهدفين مقابل لاشئى .
ثم يوم 26 يناير سيواجه الأهلي نظيره النجم الساحلي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
يبدأ الأهلي مواجهات فبراير يوم 1 في الشهر بلقاء الهلال السوداني في السودان بالتاسعة مساء بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.
ويوم الخميس الموافق 6 فبراير يلتقي الأهلي بنظيره بيراميدز في الدوري، ثم يواجه يوم 10 فبراير نظيره طلائع الجيش، ويوم الجمعة الموافق 14 فبراير يلتقي الأهلي بنظيره المصري البورسعيدي بالدوري، ثم يتجه إلى الإمارات لمواجهة الزمالك يوم الخميس الموافق 20 فبراير في السوبر المصري.

اخبار الزمالك

توابع انسحاب الزمالك ..فرمان مرتضي منصور تعليق فضل وحازم إمام   ..وشوبير انقذوالكرة المصرية

توابع انسحاب الزمالك ..فرمان مرتضي منصور تعليق فضل وحازم إمام ..وشوبير انقذوالكرة المصرية

هانى عصام وسارة عبد الباقى  أبلغ مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، لاعبيه والجهاز الفني بترك معسكر الفريق المقام حاليًا في مدينة نصر قبل لقاء الأهلي المقرر له غدًا الإثنين ببطولة الدوري.     وكان الزمالك ، قد انتظم في معسكر مغلق عقب مران اليوم إستعدادًا لمواجهة الغد

القضاء الإداري يصدم الخطيب بإعلان بطلان انتخابات الأهلي

القضاء الإداري يصدم الخطيب بإعلان بطلان انتخابات الأهلي

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة ، وقف دعوى بطلان انتخابات النادي الأهلي التي فاز بها محمود الخطيب وأعضاء قائمته والتي استندت إلى عدم إدراج أعضاء "الشيخ زايد" في الجمعية العمومية.وقرار المحكمة بخصوص دعوى رفعها وائل عوض ومحروس بدر (أعضاء بالنادي الأهلي)، تضمن

عااااجل الزمالك يقرر عدم استكمال مباريات الدوري

عااااجل الزمالك يقرر عدم استكمال مباريات الدوري

قرر مجلس ادارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور بالاجماع عدم إستكمال مباريات الدوري في ظل وجود اللجنه الخماسيه غير الشرعية برئاسه عمرو الجنايني. وكان مرتضي منصور رئيس الزمالك ، دعى مجلس إدارة الزمالك لاجتماع طارئ لبحث تداعيات أحداث مباراة الأهلي والزمالك فى

عاجل | رانيا علواني ترفض حضور اجتماع مجلس الأهلي

عاجل | رانيا علواني ترفض حضور اجتماع مجلس الأهلي

بدأ منذ قليل اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والذي يناقش فيه ملف عقوبات لقاء السوبر الذي أعلنته مساء أمس لجنة الانضباط باتحاد لكرة. اللافت للنظر هو ان اجتماع مجلس الأهلي مر عليه ما يقرب من ساعة، وسط غياب رانيا علواني عضو مجلس الإدارةن والتي سبق وأعلنت

ميدو يغازل طارق حامد على تويتر  ونجم الزمالك يرد

ميدو يغازل طارق حامد على تويتر ونجم الزمالك يرد

أثنى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق على طارق حامد لاعب وسط الفريق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.وكتب ميدو على تويتر: "أكثر لاعب بفتخر إني دربته هو طارق حامد رجل محترم ولاعب كبير".رد طارق حامد على ميدو قائلا: "شكرا يا عالمي".وكان

الزمالك في الصحف

صن داونز يوجه إنذار شديد للأهلي قبل موقعة السبت
سقوط الملكى و  فوزالسيدة العجوز وميسي يقود رشلونة لإسقاط إيبار . ودورتموند يقتنص وصافة الدوري الألماني
تشيلسي يتفوق على توتنهام في ديربي لندن .. وتريزيجيه يشارك في سقوط أستون فيلا
ديربي لندن وكلاسيكو السعودية أبرز مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
المزيد