برشلونة يسقط بالليجا على يد الخفافيش فى حضور كيكى

25 يناير 2020 الساعة 7:08 مساء
برشلونة يسقط بالليجا على يد الخفافيش  فى حضور كيكى

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
فاز فريق فالنسيا على نظيره برشلونة بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم في الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني.
وسجل جوردي ألبا هدفا في مرماه لصالح فالنسيا بالدقيقة 48، وذلك بعد إهدار فالنسيا لركلة جزاء بتصدي رائع من شتيجن.
وفي الدقيقة 77 سجل ماكسيميليانو الهدف الثاني لينتهي اللقاء بخسارة برشلونة بهدفين دون رد ليتجمد رصيد البارسا عند النقطة 43 في الصدارة منتظرا نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد غدا.
وبذلك يتلقى برشلونة الهزيمة الأولى له مع كيكي سيتين.
بدأت المباراة بسيطرة لبرشلونة على الكرة دون أي خطورة، قبل أن يتلقى سولير لاعب فالنسيا كرة في منطقة جزاء البارسا، وتدخل عليه بيكيه بعنف، ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 10.
وانبرى ماكسي جوميز لتنفيذ ركلة الجزاء، وسدد على يسار الحارس الألماني تير شتيجن، الذي تصدى لها ببراعة في الدقيقة 12.
وكاد بيكيه أن يُسجل الهدف الأول بالخطأ بمرماه، في الدقيقة 18، حيث مرر جاميرو مهاجم فالنسيا الكرة تجاه مدافع برشلونة، الذي لمست الكرة قدمه واتجهت نحو المرمى، لولا يقظة تير شتيجن أمسك بالكرة في الوقت المناسب.
وأرسل ماكسي جوميز تسديدة صاروخية من الطرف الأيسر، تصدى لها تير شتيجن واصطدمت بالقائم لترتد أمام جاميرو الذي سدد أيضًا، لكن شتيجن حولها إلى ركنية في الدقيقة 29.
وسدد كوكلين تسديدة أرضية قوية في الدقيقة 30، لكن كالعادة تير شتيجن كان في الموعد وأمسك بالكرة على مرتين.
وحصل ميسي على ركلة حرة مباشرة، على بُعد 29 مترًا من مرمى فالنسيا، وسدد مباشرة لكن الحارس دومينيك أمسك بها بسهولة، في الدقيقة 35.
ورغم استحواذ برشلونة على الكرة، لم ينجح في تهديد مرمى فالنسيا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
الشوط الثاني


ومع بداية الشوط الثاني، مرر ليونيل ميسي كرة لأنسو فاتي خلف دفاعات فالنسيا، وسدد اللاعب الشاب كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 46.
ونجح ماكسي جوميز مهاجم فالنسيا في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 48، حيث وصلته كرة عرضية سددها بقوة لكن الكرة اصطدمت بجوردي ألبا وتحول مسارها إلى الشباك.


وأهدر ميسي فرصة تسجيل هدف التعادل لبرشلونة، حيث استقبل تمريرة من جريزمان، وسدد كرة قوية يسارية مرت بجانب القائم الأيسر للحارس دومينيك.
واستمرت محاولات ميسي من أجل تسجيل هدف التعادل، حيث سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت أعلى مرمى حارس فالنسيا دومينيك.
وتألق الحارس دومينيك في التصدي لركلة حرة مباشرة، نفذها ليونيل ميسي قائد برشلونة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 73.


ونجح ماكسي جوميز في تسجيل الهدف الثاني لفالنسيا في الدقيقة 77، حيث استقبل تمريرة عرضية في منطقة جزاء البلوجرانا، وسدد أرضية على يسار حارس برشلونة تير شتيجن.
وأشرك كيكي سيتين، فيدال وراكيتيتش وكولادو بدلًا من آرثر ودي يونج وأنسو فاتي، بينما دفع سيلاديس برودريجو وخاومي كوستا وسوبرينو بدلًا من جاميرو وماكسي جوميز وسولير.
واستمرت محاولات البلوجرانا وخصوصًا من القائد ميسي لتقليص الفارق في الدقائق الأخيرة، لكن دون أي جدوى أمام حماس الخفافيش، حيث انتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بالنقاط الثلاث.
 
وفي الصعيد الإنجليزي، فاز ليستر سيتي على برينتفورد بهدف دون رد خلال اللقاء الذي أقيم بينهما بالدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.
وتأهل ليستر سيتي إلى ربع نهائي البطولة عقب الفوز على برينتفورد بهدف سجله كيليتشي في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.
وفي مباراةأخرى تعادل ساوثهامبتون مع توتنهام بهدف لمثله، سجل لتوتنهام سون هيونج فيما تعادل بوفال لساوثهامبتون بهدف قاتل في الدقيقة 87 ليتم إعادة المباراة في وقت لاحق وفقا لقواعد البطولة.

اخبار الزمالك

شاهد .سقوط ريال مدريد فى البرنابيو وطرد نجم الملكى وصفعة على وجه السيدة العجوز

شاهد .سقوط ريال مدريد فى البرنابيو وطرد نجم الملكى وصفعة على وجه السيدة العجوز

مهاب ممدوح سقط فريق ريال مدريد الإسبانى، بهدفين لهدف أمام ضيفه، مانشستر سيتي الإنجليزي، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دورى أبطال أوروبا. وأصبح الريال قريبا من الخروج من دوري أبطال أوروبا حيث يكفي للسيتي

نجم الزمالك الأسبق: الاعتداء على  إمام عاشور تحذير للدولة المصرية

نجم الزمالك الأسبق: الاعتداء على إمام عاشور تحذير للدولة المصرية

مهاب ممدوح أكد هشام يكن نجم الزمالك الأسبق رفضه القاطع لما حدث مع إمام عاشور لاعب الزمالك بعدما حاول البعض أن يعتدي عليه وحاول البعض أيضا الهجوم على سيارته عقب مشادات مباراة السوبر.وقال هشام يكن في تصريحات خاصة لأخبار الزمالك: "ما حدث مع إمام عاشور غير مقبول

عاجل | أول رد للزمالك بعد اعلان عقوبات القمة وتهديد جديد من مرتضي منصور

عاجل | أول رد للزمالك بعد اعلان عقوبات القمة وتهديد جديد من مرتضي منصور

سارة عبد الباقي   كشف مصدر موثوق داخل نادي الزمالك ، ان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور ، يجهز لإصدار  بيان قوي من أجل الرد على قرار اتحاد الكرة باعتبار الزمالك  خاسرا أمام الأهلي بهدفين  وخصم ثلاثة نقاط إضافية  منه واعتباره منسحبا من مباراة القمة

عاجل | اتحاد الكرة يعلن عقوبات الزمالك بعد الانسحاب من القمة

عاجل | اتحاد الكرة يعلن عقوبات الزمالك بعد الانسحاب من القمة

هاني عصام قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك ، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة

اخبار الزمالك يكشف مخطط لجنة الانضباط بالجبلاية لذبح مرتضى منصور

اخبار الزمالك يكشف مخطط لجنة الانضباط بالجبلاية لذبح مرتضى منصور

  هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل إتحاد الكرة ان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك. ، بات مهدد بتوقيع  عقوبة جديدة  عليه من جانب لجنة الانضباط  برئاسة المستشار سيد بندارى . وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة ، أن لجنة الانضباط ، تجهز حاليا كافة تطاولات مرتضى منصور

الزمالك في الصحف

ازمة جديدة تواجه الترجي التونسي بعد  الوصول إلى القاهرة والفريق كامل العدد
تقارير إنجليزية تكشف مخطط  ريال مدريد لضم صلاح برقم خيالى وذبح جاريث بيل
بعد التعادل مع نابولي | تعرف على خسائر برشلونة في دوري الأبطال
الترجي يعلن قائمة نارية  بالقوة الضاربة قبل  مواجهة الزمالك وغياب الثنائى
المزيد