أخر الاخبار

 

سقوط ليفربول بكأس انجلترا ومانشستر سيتي يسحق فولهام ويتأهل الى دور الـ16

26 يناير 2020 الساعة 5:20 مساء
سقوط ليفربول بكأس انجلترا ومانشستر سيتي يسحق فولهام ويتأهل الى دور الـ16


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
اكتسح  مانشستر سيتي ضيفه فولهام برباعية نظيفة في إطار الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل لدور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبدأت أحداث المباراة سريعًا بعد عرقلة قائد فولهام تيم ريم لمهاجم السيتيزنز جابريل خيسوس داخل منطقة الجزاء أثناء انفراد الأخير بالمرمى، ليشهر الحكم كيفين فريند البطاقة الحمراء مباشرة في وجه ريم محتسبًا ركلة جزاء لأصحاب الأرض.

وسجل إيلكاي جوندوجان الهدف الأول لمانشستر سيتي من ركلة الجزاء في الدقيقة 8، قبل أن يضيف بيرناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 2-0.
 
وفي الشوط الثاني أضاف البرازيلي جابريل خيسوس هدفين آخرين في الدقيقتين 72 و75، ليحسم تأهل فريقه إلى ثمن نهائي البطولة.
 
 
قلب شروسبري تاون المغمور تأخره بهدفين، إلى تعادل مفاجئ (2-2) أمام ضيفه ليفربول، مساء اليوم الأحد، على ملعب مونتكومري ميداو، ضمن الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.
وبالتالي، فرض شروسبري على بطل أوروبا، خوض مباراة إعادة على ملعب أنفيلد، لتحديد هوية المتأهل.
وسجل هدفي ليفربول، كورتيس جونز (15)، ودونالد لوف بالخطأ في مرماه (46)، بينما أحرز هدفي شروسبري، جاسون كومينجز (65 و75).
وأتت المحاولة الأولى في المباراة من نصيب ليفربول، عندما سدد أوريجي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثامنة، إلى جوار القائم.
وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 15، بعدما مرر شيريفيلا كرة بينية مميزة من وسط الملعب، انفرد على إثرها جونز بحارس شروسبري تاون، مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك.
وظهر شروسبري في المباراة للمرة الأولى، بعدما انفرد والي بمرمى ليفربول في الدقيقة 24، مسددًا كرة أرضية تألق أدريان في التصدي لها.


ومن جديد عاد والي ليتوغل من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، في الدقيقة 40، مسددًا كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.
وبدأ ليفربول الشوط الثاني بقوة، من خلال إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 46، بعدما أرسل ويليامز عرضية من الجانب الأيمن، لم تجد أي أحد سوى لوف، مدافع شروسبري، الذي وضع الكرة بغرابة في شباك فريقه.
وحاول لورين تقليص الفارق لشروسبري، في الدقيقة 52، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، إلا أنها ذهبت ضعيفة إلى جوار القائم.
وواصل شروسبري محاولاته لتقليص الفارق، بعدما انفرد لانج من الجانب الأيمن بمرمى ليفربول، في الدقيقة 58، مسددًا كرة أرضية تألق أدريان في التصدي لها، وإخراجها إلى ركلة ركنية.
وتحصل شروسبري على ركلة جزاء، في الدقيقة 64، بعد تعرض لورين للإعاقة من قبل لاروسي، ونفذها بنجاح البديل كومينجز في الدقيقة 65، على يمين أدريان.


وأجرى كلوب التبديل الأول لليفربول في الدقيقة 71، بنزول تشامبرلين على حساب إليوت.
وأطلق أوريجي صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تألق الحارس أوليري في التصدي لها، في الدقيقة 74.
وتمكن شروسبري من إكمال عودته، بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75، عبر نفس اللاعب، كومينجز، الذي راوغ لوفرين لينفرد بأدريان، ويسدد بعدها كرة أرضية سكنت الشباك.
ودفع كلوب بورقته الثانية في الدقيقة 79، بنزول صلاح على حساب ماتيب.
وفي الدقيقة 85 دفع المدرب الألماني بفيرمينو، محل مينامينو.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أرسل فيرمينو عرضية متقنة لصلاح، ليسدد الأخير رأسية مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (2-2)


اخبار الزمالك

فوز الوداد فى الدورى المغربي وسقوط الرجاء . ..فايلر يغادر المؤتمر الصحفي ..طه إسماعيل تصرف صبياني وندالة

فوز الوداد فى الدورى المغربي وسقوط الرجاء . ..فايلر يغادر المؤتمر الصحفي ..طه إسماعيل تصرف صبياني وندالة

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف فاز فريق الوداد المغربي  ، على نظيره أولمبيك أسفي بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المغربي.وسجل أهداف الوداد كلا من بديع أووك الذي تألق وأحرز هدفين ويحيى جبران

الاتحاد الأوروبي يعلن قائمة الافضل ...بايرن ميونخ بطل كأس السوبر الألماني ..انتر ميلان يفوز بالخمسة . .مانشستر سيتي يداوي جراح الدوري بفوز فى الكاس

الاتحاد الأوروبي يعلن قائمة الافضل ...بايرن ميونخ بطل كأس السوبر الألماني ..انتر ميلان يفوز بالخمسة . .مانشستر سيتي يداوي جراح الدوري بفوز فى الكاس

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف ‏توج بايرن ميونخ بلقب كأس السوبر الألماني لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه الثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين على منافسه العنيد بوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء في مباراة السوبر على استاد "أليانز آرينا" بمدينة ميونخ.   وأقيمت

فينسوس ينقذ ريال مدريد من السقوط  في بلد الوليد ...فوز مانشستر يونايتد فى الكاس

فينسوس ينقذ ريال مدريد من السقوط في بلد الوليد ...فوز مانشستر يونايتد فى الكاس

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف أنقذ فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، فريقه من التعادل وقاده للانتصار على بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا.أحرز فينيسيوس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين.ارتفع رصيد ريال

النصر ضد الأهلي ..النصر  يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي    .غلطة مصطفى شوبير

النصر ضد الأهلي ..النصر يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي .غلطة مصطفى شوبير

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف     تأهل فريق النصر السعودي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا عقب فوزه على الأهلي اليوم بهدفين دون رد في إطار منافسات ربع نهائي المسابقة القارية.   واستطاع النصر أن يسجل أولى أهدافه في الدقيقة 13 عن طريق جونزالو مارتينيز، بعدما انفرد بمرمى

اخبار الزمالك  اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

اخبار الزمالك اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

مهاب ممدوح     يستعد الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، لمواجهة نظيره الزمالك، غدًا الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.   ويعاني الفريق البورسعيدي، من غيابات عديدة، حيث تأكد غياب كل من محمد جابر الذي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | صفقة القرن تشعل الأجواء .. البلدوزر في الدوري الإسباني .. فتنة في الأهلي .. رد صادم .. حكم جديد
 بالصور ..7 مشاهد في أول ظهور رسمي لباتشيكو مع الزمالك اليوم
اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي
مفاجأة هل يتخلى أمير مرتضي منصور  عن منصبه في الزمالك ..
المزيد