احمد الأحمر يتحدث عن فوز منتخب اليد بكأس أفريقيا

27 يناير 2020 الساعة 11:47 مساء
احمد الأحمر يتحدث عن فوز منتخب اليد بكأس أفريقيا

مهاب ممدوح
كشف أحمد الأحمر نجم منتخب مصر لكرة اليد ونادي الزمالك العوامل التي جعلت الفراعنة يحصدون لقب كأس أمم إفريقيا لكرة اليد بالفوز على تونس في المباراة النهائية. 
قال أحمد الأحمر في تصريحات عبر قناة الزمالك: "هناك تجاهل كبير من الإعلام الرياضي للألعاب الأخرى، يجب أن يكون هناك اهتمام أكبر من ذلك، كرة اليد اللعبة الشعبية الثانية لذلك يجب أن يكون هناك اهتمام أكبر من الإعلام الرياضي كنا ننتظر أن يتم إذاعة جميع المباريات". 
وحول سؤاله عن التتويج بكأس أمم إفريقيا لكرة اليد: "كان هدفنا التتويج باللقب من تونس منذ البداية والجميع تعاهد على حصد اللقب، كنا نثق في حصد اللقب وتلك الثقة نابعة من عوامل كثيرة على رأسها اتحاد اليد الذي وفر كل شئ وكذلك مدرب الفريق على أعلى مستوى واللاعبين المميزين لذلك كل شئ كان مناسب للنجاح".
تابع الأحمر حديثه قائلا:" وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي وكذلك هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية دعمونا قبل وأثناء وكذلك بعد البطولة، وكانت تلك الروح سر التتويج باللقب الإفريقي".
واختتم الأحمر حديثه قائلا:"درسنا منتخب تونس جيدا لذلك خضنا المباراة النهائية بثقة وهذا جعلنا نحقق الفوز بأريحية وعامل الجمهور مثل على منتخب تونس ضغطا كبيرا، وكنا نعلم بأن الجماهير ستكون حاضرة بقوة ولكن خبرات لاعبي منتخب مصر كانت نقطة فارقة".
والدة الأحمر: نجلي فخر العائلة.. وزوجته: هستحمله لحد ما يبقى عنده 50 سنة23:44:54
أكدت والدة احمد الاحمر نجم فريق كرة اليد بنادي الزمالك أن أحمد الأحمر فخر العائلة مشددة على أنه نجل بار.
وقالت والدة احمد الأحمر في تصريحات عبر قناة الزمالك: "منذ شهر ديسمبر والأحمر على اعصابه قبل البطولات الكبرى دائما يكون على أعصابه بسبب رغبته دائما في الفوز، هو نجل بار وفخر عائلتنا".
من جانبه قالت سمر زوجته إن تلك البطولات تكون مرهقة لها نظرا لكونها دائما خائفة على نجاحه وتشجعه دوما وقالت في دعابة: "هستحمله لحد ما يبقى عنده 50 سنة".
 
 
الأحمر "على الأعناق" في عيد ميلاده
يحتفل اليوم أحمد الأحمر نجم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي ومنتخب مصر بعيد ميلاده الـ36، حيث إنه من مواليد 27 يناير عام 1984.ويتزامن عيد ميلاد "ميسي اليد" كما تطلق عليه الجماهير بعودة بعثة المنتخب المصري أبطال إفريقيا من تونس عصر اليوم وسط استقبال جماهيري لأبطال الفراعنة بقيادة الأحمر الذي حمل كأس بطولة إفريقيا أمس كان أحد العناصر المؤثرة في قيادة مصر للتأهل للأولمبياد.

اخبار الزمالك

الوطن: الزمالك يبدأ الاستعداد للترجى.. وعروض الخليج تغري كارتيرون

الوطن: الزمالك يبدأ الاستعداد للترجى.. وعروض الخليج تغري كارتيرون

بدأ الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، فى دراسة الترجى التونسى استعداداً لمواجهته الجمعة المقبل فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا على استاد القاهرة فى حضور ٣٠ ألف مشجع، حيث حرص المدير الفنى على مشاهدة آخر مباراة للفريق فى الدورى التونسى، من أجل كشف ثغرات

مرتضي منصور: مش عارف هذا الرباعي زعلان ليه والأهلى بقى اضحوكة والزمالك معملش فيلم

مرتضي منصور: مش عارف هذا الرباعي زعلان ليه والأهلى بقى اضحوكة والزمالك معملش فيلم

هانى عصام   أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دهشته من الحرب التي تعرض لها النادي على خلفية مباراة القمة أمام الأهلي  ببطولة الدوري.وقال  مرتضي منصور"مندهش من الحرب التي تعرض لها الزمالك، عماد متعب بوزه شبرين، شوبير معندوش بوز خلاص وحازم وأيمن يونس

الزمالك يوجه صدمة جديدة لجماهيره قبل مباراة الترجي

الزمالك يوجه صدمة جديدة لجماهيره قبل مباراة الترجي

هاني عصام   تمسك مسئولو نادي الزمالك بعدم السماح للوايت نايتس بحضور مباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبل. ويستضيف الزمالك نظيره الترجي على ستاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا. وجاء قرار إدارة الزمالك لتجنب الأزمات

أخبار الزمالك يكشف مفاجأة جديدة بشأن عقوبة شيكابالا داخل الزمالك

أخبار الزمالك يكشف مفاجأة جديدة بشأن عقوبة شيكابالا داخل الزمالك

هاني عصام   على الرغم من تصريحات إدارة نادي الزمالك في الساعات الماضية بشأن توقيع عقوبات مالية على محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق بعد أحداث مباراة السوبر المصري الأخيرة لكن الأمور كانت مختلفة على أرض الواقع.وحصل اللاعب على قيمة مكافأة السوبر المصري

تعليق صادم من فرج عامر عن انسحاب الزمالك من القمة

تعليق صادم من فرج عامر عن انسحاب الزمالك من القمة

وصف المهندس فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب ورئيس نادي سموحة، ما فعله نادي الزمالك في مباراة الأمس بعدما انسحب بحجة تعطل حافلة الفريق وعدم تمكنهم من الوصول للاستاد بسبب الزحام، أنه استخفاف بالشعب المصري.وأضاف عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في

الزمالك في الصحف

مواجهات نارية جديدة بدوري الأبطال .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
شاهد ...كوبرى صلاح فى ريمونتادا ليفربول امام وست هام فى الوقت القاتل
اليوم لقاءات نارية أبرزها قمة الأهلي والزمالك ومباراة ليفربول تعرف على المواعيد
شاهد ..الجانرز  يدمر مانشستر يونايتد يفوز على واتفورد .. وولفر هامبتون يكتسح نورويتش سيتي
المزيد