أخر الاخبار

 

استحداث جائزة جديدة فى أوروبا وقرار مثير لكاسياس ومفاجأة فى ديربى لندن

17 فبراير 2020 الساعة 4:12 مساء
استحداث جائزة  جديدة  فى أوروبا  وقرار مثير لكاسياس ومفاجأة فى ديربى لندن

احمدعادل الشريف 
قرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، اليوم الاثنين، استحداث جائزة جديدة تمنح لأفضل لاعب فى كل مباراة بشكل رسمى بمسابقة دورى أبطال أوروبا في الموسم الجارى 2019-2020، وذلك بدءاً من منافسات دور الستة عشر التى تنطلق مساء غد الثلاثاء.
وتقام مباراتان فى انطلاق ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، حيث يلتقى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع أتلتيكو مدريد الإسبانى، فيما يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الألماني.
وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى أن الجائزة سيتم منحها عقب كل مباراة، بدءا من الدور ثمن النهائى، ويتم اختيار اللاعب الأفضل بناءً على عدة معايير، أبرزها الدور التكتيكى والحاسم وقدرته على الإبداع، بالإضافة إلى اللعب النظيف.
 
كاسياس يخوض انتخابات الرئاسة على الاتحاد الاسبانى 
 
أعلن أسطورة الكرة الإسبانية وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد سابقًا، إيكر كاسياس، ترشحه على مقعد رئيس الاتحاد الإسباني وقتما يعلنون عن إقامة انتخابات على هذا المنصب خلال عام 2020.
وتحدث كاسياس عن قراره في تصريحات نقلتها صحيفة "El Espanol"، وقال: "نعم، سأقدم نفسي لرئاسة الاتحاد الإسباني، عندما يحين وقت الانتخابات الرسمي".
وتابع: "أحاول من خلال ترشحي لهذا المنصب أن أضع اتحادنا في قمة الاتحادات القارية بكرة القدم".
 
مفاجأة فى ديربى لندن
تشهد منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2019-2020 ظهور كرة جديدة .
وذكرت تقارير صحفية  أن الكرة الجديدة سيتم استخدامها فى البريميرليج للمرة الأولى خلال ديربى العاصمة البريطانية "لندن" بين تشيلسى وضيفه توتنهام هوتسبير، والمقرر لها عصر السبت المقبل، فى قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة على ملعب "ستامفورد بريدج".

اخبار الزمالك

اردوغان يتحدى المسحيين بالصلاة في ايا صوفيا ..وساويرس يقلب تويتر بتغريدة نارية

اردوغان يتحدى المسحيين بالصلاة في ايا صوفيا ..وساويرس يقلب تويتر بتغريدة نارية

سارة عبد الباقى  اعلن الرئيس التركي ،رجب طيب اردوغان ، التحدى لمشاعر الأقباط في ،تركيا والعالم اجمع بعد إتخاذ قرار بأداء صلاة الجمعة فى مستحف ايا صوفيا ، بعد قرار تحويله إلى مسجد . المحكمة تحول معلم ايا صوفيا الى مسجد أصدرت المحكمة الإدارية

بيان وزارة الصحة اليوم .تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الوفيات وبشرة خير من الدقهلية

بيان وزارة الصحة اليوم .تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الوفيات وبشرة خير من الدقهلية

اعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، عن خروج 521 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 23274 حالة حتى اليوم.وأوضح الدكتور خالد مجاهد

عاااجل ..الترجي التونسي يخطف صفقة الزمالك بعد ضم النقاز  وتعرف على موقف المثلوثي

عاااجل ..الترجي التونسي يخطف صفقة الزمالك بعد ضم النقاز وتعرف على موقف المثلوثي

عاجل| الترجي التونسي يخطف صفقة الزمالك هانى عصام أعلن نادي الترجي التونسي، اليوم الجمعة، تعاقده مع غيلان الشعلالي،لاعب وسط الفريق السابق في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم ليستمر عقده في صفوف الفريق حتى صيف 2023 المقبل. وجاء تعاقد الترجي مع الشعلالي ،بعد رحيله عن صفوف ملطية سبور

ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

اقترب فريق  ريال مدريد، من حصد لقب الليجا الإسباني ، حيث بات على بعد خطوات قلائل تفصله عن الفوز ببطولة الدوري الاسباني هذا الموسم . ريال مدريد بفوزه على ضيفه الافيس ، رفع رصيده إلى النقطة 80 حيث يحتاج الى 5 نقاط فقط من اصل 9 نقاط فى الجولات المتبقية من عمر الليجا الإسباني ،

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

  تلقى مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، صدمة هائلة ، بعد صدور تعليق من الأتحاد الإفريقي لكرة القدم ، على قرار إدارة الزمالك ، باللجوء إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية ، بالحصول على احقية نادى فى إعتماد مستند حقوق الملكية للقب القرن الأفريقي .

المزيد

الزمالك في الصحف

الوطن ..تفاصيل اجتماع كارتيرون فى برج العرب وسيارة نقل فى معسكر الزمالك
اخبار الزمالك اليوم ..شرط ضم محمد عواد الى معسكر الزمالك فى برج العرب
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن
شوبير يقسم بالله : هذا هو اللاعب الاهلاوى الذي حصل الزمالك على توقيعه .. ويكشف موقف رمضان صبحى وصالح جمعة
المزيد