امير مرتضى منصور.يتحدث عن مواجهة الأهلي ويكشف سر خطير عن جروس وميتشو وكارتيرون

18 فبراير 2020 الساعة 4:50 صباحا
امير مرتضى منصور.يتحدث عن مواجهة الأهلي ويكشف سر خطير عن جروس وميتشو وكارتيرون

هانى عصام ومهاب ممدوح 
اكد  أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن تتويج الفريق بالسوبر الإفريقي لن يؤثر عليه سلبا أمام الأهلي بالسوبر المصري.
ويواجه الزمالك نظيره الأهلي يوم 20 فبراير الجاري بالإمارات في السوبر.
قال أمير مرتضى في تصريحات عبر قناة أبو ظبي: "الزمالك فريق كبير وهدفنا حصد كل بطولة نشارك فيها لذلك أغلقنا صفحة السوبر الإفريقي تماما والتركيز الان على السوبر المصري".
واختتم: "سواء فزنا أو خسرنا سنركز بعدها على دوري أبطال إفريقيا وكذلك الدوري ولدينا لاعبين كبار وخبراتهم تؤهلهم لذلك".
 
الزمالك رحيل ميتشو لانه خدع اللاعبين 
أكد أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق "خدع" اللاعبين مما أدى لفسخ التعاقد معه.
وقال أمير في تصريحات عبر قناة "أبو ظبي الرياضية"، "ميتشو قبل مباراة مازيمبي الكونغولي بالجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا اجتمع مع اللاعبين وحاول استعاطفهم وقال لهم أنه مريض بمرض خطير وقد تكون له آخر مباراة له".
وتابع "ميتشو لم يكن مريض من الأساس وخدع اللاعبين وكان ضروري أن يرحل لانه فقد مصداقيته لديهم وكان التعامل بينهم بعد ذلك صعب للغاية".
وواصل "كنا نرغب في التعاقد مع كارتيرون منذ عام 2016 لكننا لم ننجح وعندما جاءت الفرصة لنا بعد رحيل ميتشو لم نتردد في التعاقد معه وتوقيع العقود لخبراته الكبيرة".
امير مرتضى منصور جروس رحل بعد انتهاء عقده
كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك سبب رحيل السويسري كريستيان جروس عن تدريب الفريق الأبيض رغم تتويجه بالكونفدرالية الموسم الماضي.
قال أمير مرتضى في تصريحات عبر قناة أبو ظبي: "جروس لم يرحل كمقال هو عقده انتهى يوم 30-5 ورحل بعدها ولكن هو رحل بعد التتويج بالكونفدرالية وهذا ما تسبب في صدمة الجماهير".
وأضاف: "جروس كان لديه رغبة في الرحيل من أجل تدريب أهلي جدة وهو ما حدث في النهاية ورغبته كانت واضحة".
وتطرق أمير مرتضى للحديث عن أهمية تأجيل قمة الدوري أمام الأهلي المقرر خوضها يوم 24 قائلا:"على اتحاد الكرة أن يدعم الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا ويحرص على فوزهما لتشريف اسم مصر لذا يجب أن تؤجل المباراة من أجل إعلاء مصلحة الفريقين في إفريقيا".

اخبار الزمالك

عبد الواحد السيد يخطط لخوض الانتخابات تعرف على التفاصيل

عبد الواحد السيد يخطط لخوض الانتخابات تعرف على التفاصيل

سارة عبد الباقى كشف مصدر موثوق به ان عبدالواحد السيد قائد الزمالك السابق، خوض المعترك الانتخابي لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم. وقال مصدر مقرب من الوحش  أن عبدالواحد ، ينوي الترشح لانتخابات الجبلاية ويسعى للحصول على دعم نادي الزمالك في هذا الأمر خاصة أن المنافسة

الزمالك يكشف حقيقة رحيل أبو جبل للنصر السعودي ويفاجئ اللاعبين

الزمالك يكشف حقيقة رحيل أبو جبل للنصر السعودي ويفاجئ اللاعبين

  سارة عبد الباقي   كشف مسؤولو الزمالك حقيقة ما تردد خلال الأيام الماضية حول رغبة نادي النصر السعودي في ضم محمد أبوجبل حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بداية من الموسم الجديد.   وقال مصدر داخل نادي الزمالك أنه لا صحة لهذا الأمر، مشدداً على أن أبوجبل مستمر

وفاة ذو الفقار الجمل اخصائى العلاج الطبيعي بفريق الزمالك لكرة القدم

وفاة ذو الفقار الجمل اخصائى العلاج الطبيعي بفريق الزمالك لكرة القدم

سارة عبد الباقي   توفى اليوم الثلاثاء أخصائي العلاج الطبيعي السابق بنادي الزمالك ذو الفقار الجمل، الذي عاصر عدد كبير من نجوم القلعة البيضاء.   وقام عدد كبير من نجوم نادي الزمالك بنشر نعي للراحل من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في مقدمتهم حازم إمام

الزمالك يضع نجم بيراميدز على رأس صفقات الصيف .. وزميله يرفض العرض من أجل الأهلي

الزمالك يضع نجم بيراميدز على رأس صفقات الصيف .. وزميله يرفض العرض من أجل الأهلي

هاني عصام   وضع مسئولو نادي الزمالك أحمد أيمن منصور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على على رأس الأولويات في الموسم المقبل.   وجاء الاهتمام بضم اللاعب وسط إجادته في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو الجبهة اليسرى.    ويعتبر لاعب جوكر للزمالك ويجييد

طبيب الزمالك يتواصل مع لاعبي الفريق يوميًا .. اعرف السبب

طبيب الزمالك يتواصل مع لاعبي الفريق يوميًا .. اعرف السبب

سارة عبد الباقي   يحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على التواصل بشكل يومي مع لاعبي الفريق الأبيض وذلك من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية باستمرار.   وفي نفس الوقت يقوم أسامة بتوجيه بعض التعليمات للاعبي الزمالك من أجل تطبيقها،

الزمالك في الصحف

مدرب منتخب مصر السابق في الحجر الصحي
مفاجأة جديدة | الدوري الإنجليزي سيعود .. اقرأ التفاصيل وتوقعات بالغاء الكاليتشيو
ريال مدريد مدريد يحتفل بعيد ميلاد الكابيتانو  ونجوم برشلونة يخفضو عقودهم لدفع رواتب الموظفين
البلوز يحتفل بعيد ميلاد جامع القمامة الذى فاز بالمونديال والدوري مع تشيلسي
المزيد