كارتيرون يكشف ماذا قال للاعبى الزمالك ويؤكد: أنا مدرب محظوظ لهذا السبب ..ومصطفى فتحى انا جاهز للسوبر

19 فبراير 2020 الساعة 10:17 صباحا
كارتيرون يكشف ماذا قال للاعبى الزمالك ويؤكد: أنا مدرب محظوظ  لهذا السبب  ..ومصطفى فتحى انا جاهز للسوبر

سارة عبد الباقي
 
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية وصعوبة مباراة الأهلي في كأس السوبر المحلي المقرر لها غدا بالإمارات، ويعلم أنها أمام فريق صعب للغاية لم يخسر محليا طوال 15 فبراير مباراة متتالية ويتشوق لهذه المواجهة.
وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أنه حرص على إجراء عمليات الاستشفاء للاعبي الفريق للتغلب على الارهاق بعد مباراة السوبر الأفريقي، في ظل سفر الفريق إلى قطر ثم العودة للقاهرة قبل السفر للإمارات.
وأضاف المدير الفني الفرنسي ، أن الزمالك ، سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز، موضحا أنه ينتظر المباراة بفارغ الصبر وشدد المدير الفني على أنه يحاول أن يفصل لاعبيه ذهنيا عن مباراة السوبر الأفريقي، لأن فرحة اللاعبين بالفوز باللقب استمرت لفترة طويلة لأنها بطولة غائبة منذ فترة طويلة عن الزمالك ، وأسعى لجعل تركيز اللاعبين منصب على لقاء الغد.
وقال المدير الفني لفريق الزمالك  :"  أنا  محظوظ لأنني كنت مدربا لفرق كبيرة مثل مازيمبي والرجاء والأهلي والزمالك، وأريد فوز مباراة الغد لتحقيق بطولة جديدة للزمالك، وليس لرد الاعتبار".
وتحدث عن أصعب مواجهة للأهلي في مباراتي السوبر غدا أو لقاء الدوري المقرر له يوم 24 من الشهر الجاري، مؤكدا أن لقاء الغد هو الأصعب لأن الأهلي كان لديه وقت للتحضير، في حين جاء الزمالك من قطر والفريق مستهلك بعد خوض مباراة السوبر الأفريقي وبذل كل طاقته أمام الترجي.
 وأضاف المدير الفني:" بعد عودة الزمالك من قطر، أخطرت اللاعبين بأن مباراة السوبر الأفريقي انتهت وعليهم التركيز في لقاء الأهلي ولابد من الفصل بين البطولتين وعلينا أن نلعب للفوز ونحصل على بطولة جديدة لاستكمال فرحتنا".
وقال المدير الفني :" وجودي من قبل على رأس القيادة الفنية للأهلي ليست ميزة، لأن الفريقين كل منهما كتاب مفتوح للاخر، وبعد رحيلي تعاقد الأهلي مع لاعبين جدد، وعاد اللاعبون المصابون للفريق ".
مصطفى فتحي انا جاهز للعب السوبر  
 أكد مصطفى فتحي لاعب فريق الزمالك أن مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي غدا صعبة، موضحا أن فريقه لديه الحافز لتحقيق الفوز في اللقاء المرتقب، ووجه الشكر للجماهير على استقبال الفريق فور وصوله.
وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أن اللقاء بمثابة بطولتين الأولى على كأس السوبر والثانية هي بطولة خاصة بين الفريقين.
وقال اللاعب :" مباراة الغد هي ثالث لقاء سوبر يخوضه في الإمارات، و التنظيم رائع ولا أراه في أي مكان أخر ".
وشدد فتحي على جاهزية جميع اللاعبين، موضحا أن قرار مشاركة أي لاعب أمر يخص المدير الفني، كما أن قرار مشاركته من عدمها يرجع لرؤية المدرب، ولكني من الناحية الفنية والبدنية جاهز للمباريات وبإمكانه لعب ٩٠ دقيقة كاملة.

اخبار الزمالك

كاف: لا توجد نية لإلغاء بطولات أفريقيا

كاف: لا توجد نية لإلغاء بطولات أفريقيا

هاني عصام   أكد المغربي عبد المنعم باه، السكرتير العام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أنه لا توجد أي نية لإلغاء أي بطولة إفريقية مشددا على أنه لا توجد خطة لذلك.   وقال سكرتير الكاف في تصريحات صحفية " نأمل بانتهاء هذه الأزمة مع حلول شهر أغسطس المقبل، ونحن نعمل الأن

أحمد فتحي يوجه صدمة الموسم للأهلي

أحمد فتحي يوجه صدمة الموسم للأهلي

هاني عصام   أبلغ أحمد فتحي نجم دفاع الأهلي إدارة ناديه برحيله نهاية الموسم بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده، ووقع أحمد فتحي لبيراميدز في وقت سابق لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم المقبل. وأعلن نادر شوقي الانفصال عن أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي صباح اليوم الأربعاء على

على عكس جروس .. قائمة الزمالك شاركت بالكامل في موسم الكورونا

على عكس جروس .. قائمة الزمالك شاركت بالكامل في موسم الكورونا

هاني عصام لم يكن نجاح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مرتبط بالبطولات فقط خلال الفترة الماضية ولكن على الصعيد الفني حقق نجاحًا كبيرًا جعله يتفوق على السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق.   كارتيرون نجح في

30 يوم قلبت طاولة فرجاني ساسي مع الزمالك

30 يوم قلبت طاولة فرجاني ساسي مع الزمالك

هاني عصام   لم يكن شهر فبراير وش السعد على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجرد الفوز ببطولتي السوبر الافريقي ومن بعده المصري فقط لكن على مستوى الأفراد واللاعبين كانت هناك مكاسب بالجملة وتغيير كامل في مستقبل بعض لاعبي الفريق.   وكان على رأسهم التونسي فرجاني

الوطن: كارتيرون يكتب نهاية "عواد" فى الزمالك.. والشيشينى يطالب بإلغاء الدورى

الوطن: كارتيرون يكتب نهاية "عواد" فى الزمالك.. والشيشينى يطالب بإلغاء الدورى

رفض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، رحيل محمد صبحى، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث طالب الفرنسى باستمرار الحارس الشاب وعدم رحيله، رافضاً كذلك فكرة التفريط فى الحارس الأساسى محمد أبوجبل مهما كانت

الزمالك في الصحف

عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا
اجيبرى فى الحجر الصحي بسبب كورونا ويهاجم رئيس المكسيك
مفاجأة جديدة | الدوري الإنجليزي سيعود .. اقرأ التفاصيل وتوقعات بالغاء الكاليتشيو
ريال مدريد مدريد يحتفل بعيد ميلاد الكابيتانو  ونجوم برشلونة يخفضو عقودهم لدفع رواتب الموظفين
المزيد