بالصور .. مرتضي منصور يرحب بوفد الترجي التونسي .. ويصطحبهم بجولة داخل الزمالك

27 فبراير 2020 الساعة 4:59 مساء
بالصور .. مرتضي منصور  يرحب بوفد الترجي التونسي .. ويصطحبهم بجولة داخل الزمالك


رحب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بوفد الترجي التونسي برئاسة حمدي المؤدب، على هامش الدعوة المقدمة من مجلس إدارة القلعة البيضاء لمسؤولي بطل تونس.
ورحب منصور بوفد نادي الترجي المكون من السيد حمدي المؤدب رئيس النادي، والأعضاء منصف بن يحيى ومنذر يدعس، وخالد الفراتي وحميدة كشك ولحمي عمارا.
وأكد منصور على قوة العلاقات المصرية التونسية بين الشعبين، مشيرا إلى إعطائه أوامر بدخول كافة جماهير الترجي إلى الملعب بدون تذاكر.
وأضاف : "أرحب ببعثة الترجي التونسي في مصر، وبجماهير تونس في بلدهم الثاني والشعب التونسي شعب عظيم".
وقال رئيس النادي "فرجاني ساسي لاعب الفريق مثال للسفير المثالي لتونس في مصر، ويحظى بحب الجميع".
وتابع "المباراة ستكون بين الأشقاء في مصر وتونس، ونتمنى أن تخرج في أفضل مظهر بين الفريقين".
كما حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، علي اصطحاب، بعثة نادي الترجي التونسي، برئاسة  حمدي المؤدب فى جولة تفقدية لمنشآت النادى الأبيض.

وحرص الوفد علي تفقد الملعب الرئيسي و ملاعب الناشئين ومجمع الصالات  الدولية للكاراتية والجودو،  ومجمع حمامات السباحة ،وكل منشأت النادي ومبني ترك ال الشيخ  .

وتواجد أثناء الجولة التفقدية كل من احمد جلال نائب وأحمد مرتضي ، وعلاء مقلد وحمادة أنور، هاني زادة أعضاء مجلس إدارة النادي، كما حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالتواجد ضمن الجولة.



اخبار الزمالك

هاشتاج طارق حامد يتصدر تويتر بعد بعد مصالحة الحضري  لجماهير الزمالك

هاشتاج طارق حامد يتصدر تويتر بعد بعد مصالحة الحضري لجماهير الزمالك

هاني عصام   وجه عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السابق، إعتذار إلى جماهير الزمالك ،على تصريحاته الأخيرة، بأن فترة لعبه للزمالك  هى الأسوأ في تاريخه.وجاء إعتذار الحضري، بمبادرة من طارق حامد، لاعب خط وسط فريق الزمالك.وقال

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

هاني عصام   كشف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للحصول على خدماته في الموسم المقبل. وقال النقاز في تصريحات خاصة "لا يوجد أي شيء ولم أتلقى أي اتصالات من النادي الأهلي نهائيًا".

3 نجوم على رادار الزمالك ..  تعرف على خليفة طارق حامد

3 نجوم على رادار الزمالك .. تعرف على خليفة طارق حامد

هاني عصام يسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مدافع مميز خلال الموسم المقبل وذلك لاتخاذ كل الاحتياطات تحسبًا لرحيل طارق حامد والذي يعتبر مطمع للكثير من الأندية الخليجية وسبق وتلقى عروضًا بالجملة مطلع الموسم الجاري لكن الإدارة رفضت رحيله. بديل طارق

 كارتيرون يمنح  ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

كارتيرون يمنح ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

هاني عصام يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، لتحقيق أكبر استفادة من قطاع الناشئين بالنادي خلال الموسم المقبل، وذلك من خلال الاعتماد على تقرير شهري عن أفضل العناصر الموجودة في القطاع وتصعيدهم للمشاركة في التدريبات مع

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

مهاب ممدوح كشف النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس خاصة من مباراة الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال بن شرقي عبر فيديو لايف على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "أوناجم أحرز هدف التعادل ضد الترجي

الزمالك في الصحف

الاتهامات   تطارد ليفربول بسبب كورونا  .. تعرف على السبب
أبوريدة  يتحدى أطباء فرنسا بسبب العنصرية ضد الأفارقة لعلاج كورونا
الفيفا يواجه كورونا بعشر قرارات حاسمة وبشرة خير لمنتخب الصالات وابناء غريب
محمد صلاح يستعين بـ"مكة" في التدريبات داخل العزل المنزلي
المزيد