أخر الاخبار

 

فرمان مجلس الإسماعيلي بسبب كورونا يدمر الدراويش وقرار العشري فى المصرى

9 ابريل 2020 الساعة 12:39 مساء
فرمان مجلس الإسماعيلي بسبب كورونا يدمر الدراويش وقرار العشري فى المصرى

يبدو أن الإسماعيلي، من الأندية التي ستواجه أزمات عديدة في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر، على خلفية قرارات الدولة الاحترازية للحد من تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».


وكان مجلس الوزراء، قد قرر تمديد فترة حظر التجوال لأسبوعين جديدين، وهو ما أتبعه قرار اتحاد الكرة بتمديد تعليق استئناف مباريات الدوري الممتاز حتى  نهاية شهر أبريل ، في مؤشر يتجه نحو إلغاء المسابقة هذا الموسم.


الإسماعيلي بات على مقربة من الاستغناء عن عدد كبير من لاعبيه، بسبب الأزمة المالية الحالية، في ظل توقف كافة إيرادات النادي سواء من الإعلانات أو الشركة الراعية أو البث الفضائي، بسبب تعليق النشاط الرياضي، وهو ما نتج عن وضع إدارة الإسماعيلي في ورطة كبيرة على خلفية التزاماته المالية الضخمة للاعبين والجهاز الفني.


مصدر داخل النادي أكد إن مجلس إدارة الإسماعيلي، يواجه أزمة حادة في الوفاء بالتزامات الإدارة تجاه رواتب اللاعبين والجهاز الفنين وكذلك الموظفين والعمال.
 
وأضاف أن الأزمة دفعت المجلس للتفكير في تخفيض رواتب لاعبي الفريق والجهاز الفني بشكل كبير، إلى جانب تأجيل صرف المستحقات لحين انتهاء أزمة «كورونا»، وهو الأمر الذي قد ينتج عنه رحيل كافة لاعبي الفريق.


وعلى هذا الأساس، أكد المصدر أن أول ضحايا هذه الأزمة هو الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للدراويش، والذي بات على مقربة من الرحيل بسبب مطالبات إدارة النادي الإسماعيلي ، له بتخفيض راتبه بشكل مبالغ فيه، وهو ما رفضه المدرب الفرنسي، وأكد انه على استعداد للتنازل عن 25% من راتبه، وليس أكثر من ذلك.
 
وأوضح المصدر أن «جوميز» استقر بالفعل على الرحيل، بعدما نما إلى علمه رغبة الإدارة في «تطفيشه» استغلالا لأزمة وباء كورونا.


وقاد «جوميز» الإسماعيلي منذ يناير الماضي، في 9 مواجهات على صعيد الدوري، والكأس، والبطولة العربية، بواقع 6 مباريات في الدوري، ومباراة في الكأس، ومباراتين في البطولة العربية، حقق الفوز في ثلاثة وتعادل في مثلهم وخسر مثلهم.
 
وتابع المصدر تصريحاته، بأن موقف المدرب الفرنسي لا يختلف عن موقف لاعبي الفريق الأجانب، وهم التونسي فخر الدين بن يوسف، والعراقي همام طارق، والناميبي بينسون شيلونجو، والأوغندي باتريك كادو، والغيني بيكيتي سيلفا، حيث استقر الخماسي على الرحيل من الإسماعيلي .


 
يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه عماد حمدي، لاعب وسط الفريق الأول بالدراويش، تجديد تعاقده مع الفريق، رافضًا الاستمرار بصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، مفضلا الرحيل عن الإسماعيلي، لأحد الأندية الأخرى، خاصة وأنه يمتلك العديد من العروض في مصرن أبرزها عرض مميز من نادي بيراميدز، والذي يعد الأقرب لضم اللاعب في الموسم الجديد.
 
العشري يمد اجازة المصرى والسقا يحذر اللاعبين 
قام المدير الفني لفريق المصري طارق العشري، بإخطار لاعبيه بمد فترة الراحة السلبية من التدريبات لمدة أسبوعين آخرين.
جاء ذلك الأمر من قبل المدير الفني للفريق البورسعيدي في أعقاب إصدار قرارا  من قبل مسئولي اتحاد الكرة المصري بمد فترة تعليق نشاط كرة القدم بناءً على قرار مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي الذي تم الإعلان خلاله عن استمرار فترة الحظر في البلاد لمدة 15 يوماً جديداً.
ومن جانبه طالب عبدالظاهر السقا مدير الكرة بالنادي المصري من لاعبي الفريق البورسعيدي، الاستمرار في أداء تدريباتهم بالمنازل والامتناع على التواجد في أي تجمعات للوقاية من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا.
وشدد عبدالظاهر السقا في حديثه مع لاعبي المصري على أنه يثق في تنفيذهم للتعليمات خلال الفترة الحالية، لحين تخطي هذه الأزمة الصعبة.الجدير بالذكر أن الفترة الحالية تشهد تجميد النشاط الرياضي في كافة بلدان العالم كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كوفيد 19 المعروف باسم فيروس كورونا.

اخبار الزمالك

بيان وزارة الصحة : مصر تدخل مرحلة الخطر بارتفاع جنوني في عدد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا

بيان وزارة الصحة : مصر تدخل مرحلة الخطر بارتفاع جنوني في عدد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا

أحمد عادل الشريف   الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 5511 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي الصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 6237 حالة

اكتشاف علاج فعال ضد كورونا .. وتحذير جديد من وزارة الصحة .. وإطلالة جريئة لياسمين صبري بعد الزواج

اكتشاف علاج فعال ضد كورونا .. وتحذير جديد من وزارة الصحة .. وإطلالة جريئة لياسمين صبري بعد الزواج

 أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من بروتوكولات علاج لفيروس كورونا، أو بروتوكولات العزل المنزلي ليست تابعة للوزارة وغير دقيقة، حيث إنها ليست البروتوكولات نفسها التي يتم تطبيقها داخل المستشفيات أو خارجها، مشددة على عدم تداول تلك

انبي ينافس الاسماعيلي والمصري على التعاقد  مع البدرى  ووزير الشباب والرياضة يعتمد خطة الوزارة الاستثمارية للعام الجديد

انبي ينافس الاسماعيلي والمصري على التعاقد مع البدرى ووزير الشباب والرياضة يعتمد خطة الوزارة الاستثمارية للعام الجديد

ضمن خطتها الاسثمارية:الشباب والرياضة : عدد من المشروعات الشبابية للقرى الأكثر إحتياجا صبحي: الدولة تولي إهتماما بتطوير البنية التحتية الانشائية وتنمية الموار الذاتية عن طريق الانظمة الاستثمارية المختلفةونسعى لتحقيق رؤية القيادة السياسية في تفعيل

 عودة العمل في 4 جهات شرطية على مستوى الجمهورية ..  والكشف عن اول رحلة طيران وقرار جديد بشأن عودة المقاهي للعمل

عودة العمل في 4 جهات شرطية على مستوى الجمهورية .. والكشف عن اول رحلة طيران وقرار جديد بشأن عودة المقاهي للعمل

تقرر استئناف العمل بكل وحدات وأقسام الإدارات الشرطية الخدمية التالية ( الأحوال المدنية – الجوازات والهجرة والجنسية – تصاريح العمل – تحقيق الأدلة الجنائية) على مستوى الجمهورية اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 1 يونيو القادم، وتيسيراً على المواطنين فقد تقرر تمديد

الصحف التونسية تتحدث عن صفقة القرن للزمالك .. ومنصب جديد للغندور

الصحف التونسية تتحدث عن صفقة القرن للزمالك .. ومنصب جديد للغندور

الغندور ينضم للجنة القرن الزملكاويةقرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضم خالد الغندور إلى لجنة نادي القرن المشكلة بسبب قضية القرن الافريقي والتصعيد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.ويتمسك الزمالك بكافة حقوقه في قضية نادي القرن الافريقي واستعادة اللقب مرة أخرى

المزيد

الزمالك في الصحف

الوطن: الزمالك يفاوض مهاجم بمواصفات عالمية بعرض تاريخي وفرصة ذهبية
شاهد .. كل ما تريد أن تعرفه عن صفقة القرن داخل نادي الزمالك
بشرة خير استقرار حالة شعبان عبد الوهاب وصدمة محمود سعد وحزن فى استون فيلا
اليوم السابع .. شاهد فرجانى ساسي يستعد للدورى وكارتيرون يحسم الصفقات الجديدة ويجهز اللاعبين  بفرمان جديد
المزيد