أخر الاخبار

 

الوطن: كارتيرون يتمسك باستمرار طارق حامد في الزمالك .. ومرتضى يطلب تقريرا عن الصفقات والمعارين

25 ابريل 2020 الساعة 3:17 مساء
الوطن: كارتيرون يتمسك باستمرار طارق حامد في الزمالك .. ومرتضى يطلب تقريرا عن


طلب رئيس نادي الزمالك، من نجله أمير المشرف العام على الكرة بالنادي، تقريرا عن اللاعبين الذين تلقوا عروضاً من أندية محلية وخارجية خلال الفترة الماضية، وكذلك آخر المستجدات في المفاوضات مع اللاعبين الذين يرغب النادي في ضمهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بجانب موقف المُعارين لأندية أخرى والعروض التي تلقوها سواء من الأندية التي يلعبون لها حالياً أم من أندية أخرى للبت فيها واتخاذ قرار نهائي بشأنهم.

ومن المنتظر أن يعقد رئيس القلعة البيضاء جلسة مع نجليه أمير وأحمد، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، لمناقشة هذه العروض، بجانب العديد من الملفات التي تخص الفريق وقطاع الكرة فى مقدمتها تعديل عقود بعض اللاعبين، وتجديد عقد حازم إمام ظهير أيمن الفريق.

وقام الجهاز الإداري لنادي الزمالك بإخطار لاعبي الفريق بمد فترة التوقف لمدة 15 يوماً جديداً، مع الاستمرار في خوض التدريبات اليومية في المنازل.

جاء ذلك في غضون إعلان مسئولي اتحاد الكرة المصري عن مد تعليق نشاط كرة القدم، بداية من شهر مايو وحتى منتصف الشهر حيث قال مسؤولو الجبلاية في بيانهم الرسمي أن القرار يسري على كل المسابقات بكل الأعمار السنية، وذلك بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء محاربة انتشار فيروس كورونا.
في المقابل، حسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصير طارق حامد لاعب وسط الفريق، خلال الفترة المقبلة.

أبدي الجهاز الفني بقيادة الفرنسي، تمسكه باستمرار اللاعب فى الموسم الجديد، وعدم رحيله لحاجة الفريق إلى خدماته، خاصة أن طارق حامد يمتلك عددا من العروض الخليجية فى الوقت الحالي وبمبالغ مادية كبيرة، إلا أن الجهاز الفني أكد للإدارة رغبته في استمراره.


وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن بشكل رسمي، تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي مع الوداد المغربي، والزمالك مع الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب بيراميدز مع حوريا كوناكري الغيني، في نصف نهائي الكونفيدرالية.

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانا، يعلن من خلاله تعليق المسابقات المحلية: "بناء على القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء، باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين والحد من التجمعات الكبيرة، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من أول مايو 2020 لمدة 15 يوما، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية، وجميع الأعمار السنية".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد مد تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من منتصف شهر أبريل الحالي، حتى نهاية الشهر، تماشيا مع قرارات رئيس الوزراء، في هذا الشأن، والتي بدأت منذ بداية حملة مواجهة فيروس كورونا في مارس الماضي.



اخبار الزمالك

عاجل .. الاتحاد الدولي يعلن إيقاف قيد النادى المصري لـ 3 فترات

عاجل .. الاتحاد الدولي يعلن إيقاف قيد النادى المصري لـ 3 فترات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عبر موقعه الرسمي، إيقاف قيد النادي المصري لـ 3 فترات انتقالات، وذلك بسبب مستحقات التونسي رامي البدوي لاعب الفريق البورسعيدي السابق. وكثف مسئولو النادي المصري، جهودهم في الساعات الماضية لحل أزمة مستحقات رامي البدوي، والتي تقدر بنحو

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية   سارة عبد الباقي   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين قبل

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين .. الزمالك يكشف سر بيان النادي ضد التحكيم

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين   سارة عبد الباقي يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

          نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها المنتظر "التفاؤل الجذري"كتب: أصدرت نجمة البوب العالمية دوا ليبا ألبومها الغنائي الجديد "Radical Optimism" والذي يعتبر الثالث في مسيرتها الفنية وذلك بعد حملة كبيرة من التشويق، حيث

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد