أخر الاخبار

 

كواليس وفاة أول مدرب مصري بفيروس كورونا واول تحرك من الجبلاية

12 مايو 2020 الساعة 9:53 صباحا
كواليس وفاة أول مدرب مصري بفيروس كورونا واول تحرك من الجبلاية


توفى محمد عبده غنيمي، مدرب حراس مرمى نادي بدر بالبحيرة، مساء أمس، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز 51 عامًا، ليصبح هو أول ضحايا كورونا داخل الملاعب المصرية، وسط الحديث عن عودة مسابقة الدوري المصري.

محمد عبده غنيمي، لديه مسيرة كبيرة في كرة القدم، بين لاعب كرة ومدرب حراس مرمى درب عدد من أندية الدرجة الثانية والثالثة في مصر، وأيضا في المملكة العربية السعودية، ويستعرض "الوطن سبورت" القصة الكاملة لوفاة أول ضحايا كورونا داخل الملاعب المصرية.
 
جار محمد عبده يكشف تفاصيل إصابته

قال بسام عابدين، أحد جيرانه في محل سكنه بإيتاي بارود في البحيرة، إن المتوفى ظهر عليه أعراض فيروس كورونا منذ حوالي 10 أيام بًا، ليتم نقله إلى مستشفى الصدر بدمنهور، ويتم إجراء الفحوصات عليه، التي أثبتت إيجابية تحاليله في الرابع من الشهر الجاري.

وعن سبب إصابته بفيروس كورونا، قال عابدين: إن المتوفى كان دائم السفر إلى إسكندرية، بسبب امتلاكه لمحل أحذية، حيث جاء سفره الدائم من أجل استلام البضاعة لمحله، الذي كان يتواجد فيه أيضًا بشكل دائم: "كان بيقابلني الساعة 8 الصبح، وهو رايح المحل، وبقابله تاني آخر النهار وهو راجع".

وكشف جار المتوفى، إلى أن الأخير كان يبلغ من العمر 51 عامًا، متزوج ولديه ثلاث أبناء، شاب وفتاتين، أصغرهما كانت تساعده في عمله بمحل الأحذية.
 
مدير الكرة بنادي بدر يكشف كواليس أيامه الأخيرة

وتحدث حسين ربيع مدير الكرة بنادي بدر، عن كواليس الأيام الأخيرة في حياة مدرب حراس المرمى محمد عبده، قائلا إنه كان على تواصل دائم معه خاصة أنه كان أحد أقرب الناس له وهو من طلبه ليكون مدرب حراس مرمى النادي ولم يستمر سوى شهرا واحدا فقط وتم تعليق النشاط.

وأضاف أن "محمد عبده، تواصل معي منذ أسبوعين تقريبا، أخبرنا بإصابته بفيروس كورونا، وقال لنا إن الفحوصات تقول إن هناك مشاكل في القلب أيضا، وجرى عزله في أحد الفنادق الموجودة بدمنهور، وكنت أطمئن عليه بشكل يومي، وكان له بعض المستحقات أرسلتها له مع ابنه".

وأردف مدير الكرة بنادي بدر، أن آخر مكالمة هاتفية كانت بينهما أول أمس، والتي كان يتحدث فيها الراحل بصورة طبيعية دون أي مشاكل من داخل العزل الصحي، موضحا أنه حاول الاتصال به أمس، ولكن لم يرد عليه، ومن ثم علم بوفاته اليوم، مشيرا إلى أن النادي يدرس رفع مذكرة لاتحاد الكرة، لتخصيص معاش شهري لأسرته.
 
اتحاد الكرة ينعي وفاة مدرب حراس مرمى نادي بدر

قدم اتحاد الكرة المصري، التعازي، في وفاة أول مدرب مصري بفيروس كورونا، وهو محمد عبده مدرب حراس فريق الكرة بنادي بدر.

وقال اتحاد الكرة في بيان عبر موقعه: "ينعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، وأعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي، والعاملون بالاتحاد وفروعه، الكابتن محمد عبده مدرب حراس المرمى بنادي بدر الرياضي، الذي وافته المنية اليوم، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا".

وتابع البيان: "سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته وذويه الصبر الجميل، ويحفظ كل الرياضيين والشعب المصري من كل سوء.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد