أخر الاخبار

 

6 مواجهات من العيار الثقيل .. تعرف على مباريات اليوم والمواعيد والقنوات الناقلة .. والدوري السعودي يعلن موعد استئنافه

12 يونيو 2020 الساعة 12:20 مساء
6 مواجهات من العيار الثقيل .. تعرف على مباريات اليوم والمواعيد والقنوات النا


 تواصل منافسات كرة القدم فى شتى أنحاء العالم العودة بشكل تدريجى من جديد بعد توقف طويل وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث تقام اليوم الجمعة 12 - 6 – 2020 العديد من المباريات المهمة في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى عودة الحياة للكرة الإيطالية من جديد الليلة بمواجهة نارية بين يوفنتوس وميلان فى إياب نصف نهائى كأس إيطاليا.
 
مواعيد مباريات الدوري الإسباني

غرناطة × خيتافى - 7:30 - على قناة  beIN SPORT HD 3

فالنسيا × ليفانتى - 10:00 - على قناة  beIN SPORT HD 3

 
مواعيد مباريات الدوري الألماني

هوفنهايم × لايبزيج - 8:30 - على قناة  beIN SPORT HD 5

 
مواعيد مباريات كأس إيطاليا

يوفنتوس × ميلان - 9:00 - على قناة  RAI 1

 
مواعيد مباريات الدوري البرتغالي

موريرينسى × ريو آفى 8:00 - على قناة  SPORT TV

سبورتنج لشبونة × باكوس دى فيريرا - 10:15 - على قناة SPORT TV


 
عودة الدوري السعودي
 قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودى لكرة القدم تحديد الرابع من أغسطس المقبل موعدًا لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020.
 
وثمن مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الجهود غير المسبوقة والمثمرة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.
 
وعد المجلس خلال اجتماعه الذي عقد عن بعد أمس، أن هذه الجهود تأكد حرص حكومتنا الرشيدة على صحة المواطن والمقيم، سائلين الله عز وجل أن يرفع عن وطننا هذه الجائحة.
 
ونقلت وكالة الأنباء السعودية أن بناءً على قرار وزارة الرياضة بالسماح بعودة النشاط الرياضي، وبالنظر إلى المواعيد المحددة من الاتحاد الآسيوي لاستئناف المسابقات الآسيوية وكذلك تحديد موعد استئناف تصفيات كأس العالم 2022، فقد قرر تحديد الرابع من أغسطس المقبل موعدًا لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020.
 
وأشار الاتحاد في بيان له عقب الاجتماع أنه سيتم التنسيق مع رابطة دوري المحترفين لتحديد مواعيد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين للموسم الرياضي 2019-2020، كما سيتم التنسيق مع الأندية لعودة التدريبات اعتبارًا من تاريخ 29 شوال 1441هـ الموافق 21 يونيو 2020 وذلك استعدادًا لاستكمال الموسم الرياضي وفق بروتوكول طبي وإجراءات احترازية مشددة.
 
وأبان الاتحاد أنه قرر استئناف مسابقة دوري الدرجة الثانية لتحديد البطل والصاعدين والهابطين حسب لائحة المسابقات، وعدم استكمال تصفيات الدرجة الثالثة المؤهلة لدوري الدرجة الثانية مع تصعيد الأندية الثمانية المتنافسة وزيادة أندية دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي المقبل من 24 إلى 28 فريق.
 
كما أعلن المجلس أنه بناءً على ما رفعته لجنة المسابقات حول مسابقات الفئات السنية، فقد تم اعتماد إلغاء بطولات الدوري الممتاز للفئات السنية غير المنتهية دون تحديد بطل أو هبوط ، واعتماد نتائج وترتيب بطولات الفئات السنية المنتهية وتثبيت البطل والفرق الصاعدة والهابطة، وإلغاء بطولات المملكة للفئات السنية دون تحديد بطل، وتصعيد الفرق من الدور الذي توقفت فيه المسابقة مع استكمال المباراتين المؤجلتين لتحديد المتأهل الأخير، وزيادة أندية مسابقات الفئات السنية ، وزيادة عدد التبديلات في المباراة من ثلاثة إلى خمسة تبديلات خلال فترة استئناف المسابقات حسب التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد