أخر الاخبار

 

رضا عبد العال .يرشح لاعب دجلة لخلافة طارق حامد ويطالب بتوفير بديل للثلاثى وتعرف على سر غضب حازم إمام من كلام نجم الزمالك السابق

29 يونيو 2020 الساعة 12:46 مساء
رضا عبد العال .يرشح لاعب دجلة لخلافة طارق حامد ويطالب بتوفير بديل للثلاثى  وتعرف على سر غضب حازم إمام من كلام نجم الزمالك السابق

واصل رضا عبد العال ، لاعب الزمالك والأهلي السابق ، تصريحاته الإعلامية ، المثيرة للجدل بعد التحدث عن ترشيح محمد عبد العاطي ، لاعب خط وسط فريق وادى دجلة ، لخلافة طارق حامد ، فى الزمالك .
وتحدث رضا عبد العال ، عن انتخابات الرئاسة بنادى الزمالك ، مؤكدا رفضه لتولى حازم إمام ، ثعلب الكرة المصرية ، رئاسة نادي الزمالك ، وهو ما اغضب حازم إمام ،وانصاره بشدة فى الوقت الذى اعرب مرتضى منصور ، رئيس الزمالك الحالي ، وانصاره عن سعادتهم بهذه التصريحات ..فاليكم اقوال  رضا عبد العال .
فى البداية أكد رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، ضرورة البحث عن بديل لطارق حامد، لاعب وسط القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.
وقال عبدالعال ،  فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "على مسؤولي الزمالك إيجاد بديل لطارق حامد وفرجاني أيضًا، ومحمود عبدالعزيز إصاباته كثيرة إلى جانب قلة خبرات محمد حسن". 
وأضاف: "تعاقد الزمالك ، مع لاعب وسط يخلق منافسة قوية بين لاعبي فى هذا المركز بالإضافة أن مستوي طارق حامد الفني سيزيد للغاية بسبب روح المنافسة".
وعن اللاعب البديل لطارق حامد: "دونجا أو محمد عبدالعاطي الأنسب لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة".
رضا عبدالعال: حازم إمام لا يصلح رئيسًا لنادي الزمالك
 
شن رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، هجومًا عنيفًا على حازم إمام "الثلعب الصغير"، نجم القلعة البيضاء وعضو اتحاد الكرة السابق.
وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "حازم إمام لا يصلح رئيسًا لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، فهو لا يستطيع إدارة الأمور بشكل جيد، كما أنه ليس له خبرات على الرغم من توليه عضوية الأبيض واتحاد الكرة من قبل". 
وأضاف: "بعد انتهاء فترة تولي مرتضي منصور، رئاسة الزمالك، يجب أن يكون هناك رئيسًا فى مواصفاته وهذا لا يتوافر فى حازم إمام على الإطلاق".
وتابع: "مرتضي منصور أعاد هيبة نادي الزمالك، ومشكلة الأبيض طوال تاريخه رؤسائه، فهو دائمًا رد فعل وليس فعل".
رضا عبدالعال: سأمنح صوتي لمرتضي منصور حال ترشح حازم إمام ضده
كشف رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، منح صوته لمرتضي منصور، رئيس القلعة البيضاء حال ترشح حازم إمام ضده فى الانتخابات المقبلة.
وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "حازم إمام ،  ليس له كلمة على المستوي الإداري وفشل خلال الفترة الماضية، عندما كان فى اتحاد الكرة، فهو ليس صاحب قرار". 
وأضاف: "بكل تأكيد سأمنح صوتي لمرتضي منصور ،  فهو راجل صاحب كلمة وقرار، وله تأثير داخل الزمالك ،  خلال السنوات الماضية".

اخبار الزمالك

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020سارة عبد الباقى يستعرض موقع "أخبار الزمالك" لزواره ومتابعيه، جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ،  التي كانت أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم في وقت سابق متمنيا لهم التفوق .   وكان طلاب الثانوية العامة أدوا 5

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

هانى عصام    "لازالت الأزمة قائمة بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صالح جمعة ،  لاعب الوسط فيما يتعلق باستمراره خلال الموسم المقبل، وسط رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رحيل جمعة، عن الأهلي والتمسك ببقائه بسبب

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

هانى عصام سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية ،  الضوء على الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا ومكان إقامة اللقاء. ويستعد فريق  الزمالك ،  لملاقاة الرجاء المغربي، في الوقت الذي يلاقي الأهلي ، نظيره الوداد في الدور نصف النهائي. وقالت صحيفة "المنتخب"

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

  تعرض فريق  مانشستر سيتي، للخسارة على يد فريق ساوثهماتون، بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي. وجاء الهدف الذي سكن مرمى مانشستر سيتي، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، عن طريق تشي آدامز لاعب ساوثهماتون. ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني في

رسالة نارية من ميدو الى مرتضي منصور فى اوضة اللبس  بسبب رموز الزمالك   .. ويرد على بيان حازم إمام

رسالة نارية من ميدو الى مرتضي منصور فى اوضة اللبس بسبب رموز الزمالك .. ويرد على بيان حازم إمام

  هانى عصام  وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، رسالة إلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وحازم إمام، نجم الزمالك السابق، على خلفية قرار مرتضى منصور، بإزالة إسم بعض رموز الزمالك من المنشآت داخل النادي اعتراضًا على عدم حضورهم الاجتماع الذي دعا إليه لكل رموز نادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده
مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة
المزيد