أخر الاخبار

 

صالح جمعة ..الكورونا تنقذه من مذبحة الأهلي وتعليق مثير من نجم الزمالك السابق

30 يونيو 2020 الساعة 12:52 مساء
 صالح جمعة ..الكورونا تنقذه   من مذبحة الأهلي وتعليق مثير من نجم الزمالك السابق

مهاب ممدوح
 
تفاعلت جماهير السوشيال ميديا ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع عودة صالح جمعة ،  لاعب النادي الأهلي لتدريبات الفريق الجماعية اليوم الثلاثاء بعد قرار رينيه  فايلر ، المدير الفني لفريق  الأهلي ، بالعفو عنه.
 
وكان رينيه  فايلر ، قد أكد في تصريحات سابقة أن صالح جمعة أصبح خارج حساباته تماما في ظل عدم التزام اللاعب.


و المفاجأة أن السويسري رينيه فايلر ،  قرر أن يعود صالح جمعة مرة أخرى لتدريبات الأهلي ، الجماعية في ظل فترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.


رواد مواقع التواصل الاجتماعي أشاروا إلى أن صالح جمعة ،  هو الوحيد الذي استفاد من انتشار فيروس كورونا ، المستجد في ظل عودته مرة أخرى لتدريبات الأهلي الجماعية.
 
 
حازم إمام يوجه رسالة لصالح جمعة
وفي سياق متصل، وجه حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة الى صالح جمعة ، صانع ألعاب الأهلى عقب إعلان قرار عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية بداية من اليوم بعد فترة تجميد طويلة.


وقال الثعلب الصغير  ، عبر برنامجه وان تو على إذاعة أون سبورت، "صالح جمعة ،  لاعب كويس يارب يمسك فى الفرصة ويشتغل على نفسه، مصر كلها مقتنعة إنه لاعب كويس إلا هو الوحيد اللى مش حاسس بكدا".


وأضاف حازم إمام، "ياصالح ،  الأيام بتعدى والعمر بيجرى وهترجع تندم على الفرص دى، أنا رغم أنى لعبت 10 سنين وعملت شوية حاجات مع الزمالك ،  والمنتخب الأول ومنتخب الشباب بقعد أقول لنفسى فيها لو كنت شديت على نفسك سنتين بس فين مبقاش ينفع الندم، ياريت تتعلم".


 
كورونا ينقذ صالح جمعة
في سياق متصل أكد عمرو أنور ، مدرب شباب فريق الأهلي، أن فيروس كورونا أهدى فرصة العمر الى صالح جمعة ، لاعب الأهلي العائد للتدريبات الجماعية بعد فترة كبيرة من الاستبعاد بفرمان من السويسري رينيه فايلر.


وقد أشارت بعض جماهير الزمالك ،  إلى أن قرار فايلر بعودة صالح جمعة للتدريبات الجماعية قد يشير إلى رحيل المدرب عن الأهلي في ظل عدم اقتناع زوجته بتجديد عقد المدرب مع الأهلي وأشارت جماهير الزمالك إلى أن عودة صالح جمعة ، ستسبب الكثير من الأزمات في صفوف الأهلي.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس   متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

سارة عبد الباقى حرص أهالي مدينة بنها ،بمحافظة القليوبية  ، على تشييع جثمان الفنان محمود جمعة ، إلى مثواه الأخير اليوم الجمعة، وسط غياب تام لحضور الفنانين وذلك بسبب اتخاذ إجراءات سريعة حول الدفن، الأمر الذي أدى إلى عدم إسعافهم للحضور بسبب ضيق الوقت.

اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور .. وصدمة بيراميدز .. وشرط صفقة وادي .. وثلاثي جديد يظهر في الزمالك .. ومكافأة خيالية

اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور .. وصدمة بيراميدز .. وشرط صفقة وادي .. وثلاثي جديد يظهر في الزمالك .. ومكافأة خيالية

تناول موقع «أخبار الزمالك» على مدار الساعة العديد من الاخبار الرياضية التي تخص النادي الزمالك، وجماهيره

الكونكورد حسين زكى : فخور بكوني مدربًا لأفضل فريق في العالم

الكونكورد حسين زكى : فخور بكوني مدربًا لأفضل فريق في العالم

قال حسين زكي ،  المدير الفني الجديد لفريق كرة اليد بنادي الزمالك و المعروف باسم الكونكورد ، إنه سعيد للغاية بتوليه منصب المدير الفني لفريق هو الأفضل في إفريقيا من وجهة نظره.   وكان مجلس الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور  ، أعلن رحيل باسم السبكي والتعاقد مع حسين زكي الذي

اخبار الزمالك اليوم ..  كارتيرون يطلب عودة الثنائى  إلى الزمالك

اخبار الزمالك اليوم .. كارتيرون يطلب عودة الثنائى إلى الزمالك

هاني عصام كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، تفاصيل الجلسة التى عقدها  الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة يوم الأربعاء الماضي عقب جلسة مجلس الإدارة في منزل المستشار مرتضى 

اخبار الزمالك اليوم .لاعبو الزمالك يخضعون لإجراء مسحة كورونا اليوم

اخبار الزمالك اليوم .لاعبو الزمالك يخضعون لإجراء مسحة كورونا اليوم

خضع لاعبو الزمالك والجهاز الفني لإجراء مسحة كورونا ،  تحت إشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التي تطبقها الحكومة المصرية من أجل عودة النشاط الرياضي.   وكان مجلس الزمالك قد أصدر عدة قرارات عقب الانتهاء من اجتماعه لحسم مصير العديد من

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم . يكشف رد مرتضى منصور  على تهديد الأهلي ودور وزير الرياضة
48 ساعة تحسم صفقة الزمالك الحلم ...ومرتضى منصور يتمسك بهذا اللاعب
عبد الله السعيد هل يكون الصفقة الحلم  ..اخبار الزمالك يرد . والثعلب الصغير هموت واعرف مين الصفقة ولن تخرج  عن هذا الثنائى
شوبير يكشف عن غرامة جديدة من الفيفا على الزمالك . تعرف على التفاصيل
المزيد