أخر الاخبار

 

بالصور.. أشرف بن شرقي يسير على خطى كريستيانو رونالدو ..ونجم الزمالك الهارب ينضم للترجى التونسي

2 يوليو 2020 الساعة 2:10 مساء
بالصور.. أشرف بن شرقي يسير على خطى كريستيانو رونالدو  ..ونجم الزمالك الهارب ينضم للترجى التونسي


مهاب ممدوح
 
سار المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على خطى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.


وظهر رونالدو بمظهر غريب من خلال ارتدائه لملابس جديدة.


بن شرقي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة يظهر من خلالها بنفس المظهر وذلك من خلال ارتدائه لنفس ملابس رونالدو.


وكان المغربي أشرف بن شرقي شارك في تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي والمصري على حساب الترجي والأهلي خلال شهر فبراير الماضي.


جدير بالذكر أن النشاط الرياضي متوقف حاليا في مصر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.
حمدى النقاز لاعب الزمالك الهارب ينضم إلى الترجي التونسي 
فجر  نادى الترجى التونسي، مفاجأة من العيار الثقيل  اليوم الخميس، بالكشف عن  تعاقده مع الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك ، الهارب  حمدى النقاز، بعقد لمدة 3 سنوات، ليبقى مع فريقه الجديد حتى عام 2023.
وهرب  حمدى النقاز، من  نادى الزمالك، خلال شهر ديسمبر الماضى، وفسخ تعاقده من جانب واحد عقب  دخوله فى خلافات من إدارة الزمالك  بسبب المستحقات، لينضم إلى صفوف فريق سودوفا الليتوانى، ولكنه لم يشارك فى أى مباراة مع فريقه الجديد، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قد غرم الزمالك مليون و19 ألف دولار لصالح حمدى النقاز، بالإضافة إلى 288 ألف دولار مكافآت، كما تضمن الخطاب الصادر فى القضية من الفيفا بمطالبة الزمالك بسداد المستحفات للاعب خلال 45 يوما، وإلا سيتم منعه من القيد وهو ما أوضح محامى الزمالك إنه سيتم إيقافه بالطعن على الحكم عقب وصول الحيثيات.
وكان النقاز ، نجم الزمالك الهارب ،  قد خرج من السجن مؤخرا، بعد أن تم إيقاف تنفيذ حكما بالسجن لمدة 4 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 دينار بعد التعدى بالقول على موظف عمومى، وتعود الحادثة إلى يوم 22 أبريل الماضى.
 
 
 
اتحاد الكرة يحدد موعد عودة الدوري
حدد اتحاد الكرة المصري موعد عودة بطولة الدوري مرة أخرى بعد فترة توقف طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.


ومن المنتظر أن يعود الدوري يوم 7 أغسطس بمباراتي الأهلي ضد إنبي والزمالك أمام المصري والمؤجلتين، ويأتي ذلك بعد قرار الدولة بعودة الدوري المصري مرة أخرى.


ولم يتم الكشف عن مواعيد باقي المباريات حيث من المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة جدول المباريات ولكن دون تحديد مواعيد جميع المباريات سيتم تحديد مواعيد أول 5 مباريات فقط لا غير.


وتحفظ حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، وشوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى على ضغط مباريات الدورى هذا الموسم الذى سيتم استئنافه فى أغسطس المقبل، بعد الأنباء التى ترددت عن ضغط المباريات وإقامة المباريات كل 3 أيام بحيث ينتهى الدورى منتصف أكتوبر، وأوضح البدرى وشوقى غريب خلال اجتماعهما مع اللجنة الخماسية بالجبلاية أن ضغط المباريات بعد فترة التوقف الطويلة سيتسبب فى إصابات للاعبين، وهو ما يؤثر سلبا على المنتخبات.
 

وطلب البدرى وشوقى غريب من اتحاد الكرة أن يتم توسيع الفارق الزمنى بين مباريات الدورى خاصة فى الأسابيع الأولى للعودة، على أن يتم الضغط تدريجيا مع استعادة اللاعبين لياقتهم البدنية وحساسية المباريات.

 

 
الجبلاية تحدد شروط إلغاء أو تأجيل مباريات الدوري
من ناحية أخرى، وضعت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة بعض الشروط لتأجيل أو إلغاء مباريات الدورى العام حال عودتها فى شهر أغسطس المقبل، بعد قرار مجلس الوزراء باستئناف النشاط الرياضى، فى ظل الأوضاع الحالية واستمرار الإصابات بفيروس كورونا المستجد.
 

وأوضح مسئولو الجبلاية أنه سيتم إجراء مسحة لكل لاعب وحكم قبل كل مباراة، وإذا لم تظهر نتيجة مسحة كورونا قبل المباراة بوقت كاف لن تقام المباراة في موعدها وسيتم تأجيلها لوقت لاحق.
 

وتابع مسئولو الجبلاية أنهم طلبوا ظهور نتيجة مسحات كورونا قبل أي مباراة بـ6 ساعات على الأقل، كما حددوا بشكل مبدئى تأجيل أو إلغاء أى مباراة لفريق يضم بين صفوفه 5 حالات مصابة بفيروس كورونا.


على مستوى إفريقيا، يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء في نصف نهائي المسابقة.

اخبار الزمالك

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة  ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   قلب الاهلى تأخره امام المقاولون العرب بهدفين  لفوز صعب بثلاثة اهداف ليرفع رصيده الى عشرين نقطة مستغلا الاخطاء الكارثية والساذجة للاعبى المقاولون العرب وحارس مرماهم حسن شاهين ليسجل طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومجدى افشة ليفوز

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

مهاب ممدوح   يسود القلق داخل نادي بيراميدز قبل مواجهة الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بسبب ضغط مسؤولي الأهلي والإعلام على الحكام بشكل واضح منذ وقوع الأهلي في فخ التعادل السلبي مع البنك الأهلي. وطالب نادي بيراميدز بالاستعانة بحكام أجانب

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

مهاب ممدوح     سيطر الغضب على جماهير الزمالك ومعظم جماهير الأندية الشعبية وذلك بعدما اتخذ اتحاد الكرة المصري قرارا بتخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الإيقاف 4 مباريات إلى الإيقاف لمدة مباراة واحدة فقط قبل مواجهة بيراميدز في

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة  ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

سادت حالة من الارتباك داخل النادي الإسماعيلي، في أعقاب وصول خطاب من اتحاد الكرة المصري، يطالب فيه إدارة النادي بضرورة تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الدولية الرياضية «كاس» والتي تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه لصالح نادي نجوم المستقبل.   وكانت

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

  كشف مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سر الاستفاقة التي يعيشها الفريق هذا الموسم على صعيد بطولة الدوري. وقال عبد الهادي: "عقد اللاعبون اجتماعا خلال الفترة الماضية، وتعاهدوا على الفوز بكل البطولات، وأولها الدوري لذا نسير بخطى

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

بالصور .. عمرو وردة يتورط في أزمة جنسية جديدة مع فتاة بدبي
اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي .. ويحذر اللاعبين من هذا الخطأ .. وتفاصيل أزمة بن شرقي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الأهلي السابق يسعى لخطف مهاجم الزمالك .. باتشيكو يطيح بنجم الزمالك .. انتفاضة الزمالك
ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
المزيد