أخر الاخبار

 

يسرا ...تتصدر ترند جوجل بهذه الكلمات بعد رحيل رجاء الجداوي ..صبا مبارك تقلب السوشيال ميديا برسالة مؤثرة إلى رجاء الجداوي

6 يوليو 2020 الساعة 9:50 صباحا
يسرا ...تتصدر ترند جوجل بهذه الكلمات  بعد رحيل رجاء الجداوي ..صبا مبارك تقلب السوشيال ميديا برسالة مؤثرة إلى رجاء الجداوي

سارة عبد الباقى 

دخلت الفنانة الكبيرة يسرا ،في نوبة بكاء شديدة على الهواء مباشرة نتيجة تأثرها بوفاة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والتي تعرضت للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية قبل أن تتدهور حالاتها في الساعات الماضية وتفارق الحياة.
وأجرت الفنانة يسرا، مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة الآن التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة العربية الحدث، وبدأت حديثها قائلة: "أعزي نفسي ومصر كلها برحيل رجاء الجداوي".
وتابعت الفنانة يسرا ، قائلة: "رجاء الجداوي ، مش هتتكرر تاني، مش هيجي زيها تاني، نضيفة وراقية وهانم، ضهر وسند وأخت وصديقة وأم لأي حد".
وأكملت يسرا : "رجاء الجداوي ، علمتنا إزاي نحب بعض، وإزاي نسامح بعض ونعيش لبعض، هي معاشتش لنفسها قد ما عاشت لبنتها وأصدقائها، كانت محبة للحياة، حقاً إنها كانت آخر النساء المحترمين".
وقالت الفنانة يسرا ، أن الفنانة الراحلة  رجاء الجداوي ،  تواصلت معها تليفونياً بعد دخولها مستشفى العزل بالإسماعيلية، حيث قالت لها: "يارب ما توقعي يا يسرا في اللي أنا فيه ولا تشوفيه، كانت بتدعيلي في عز تعبها، وده مبيحصلش دلوقتي".وأردفت: "الفنانة رجاء الجداوي ، قالتلي في المكالمة أنا اتحجزت في الإسماعيلية وشكلي هموت هنا".
وأتمت يسرا : "أشعر الآن بنفس الإحساس الذي شعرت به عندما فقدت أمي منذ عام".
وكانت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي ،  رحلت عن عالمنا صباح يوم الأحد الموافق 5 يوليو 2020، بعد صراع مع فيروس كورونا استمر لأكثر من 40 يوماً.
الجدير بالذكر أن الإسماعيلية ، تعتبر هي نقطة البداية والنهاية للفنانة رجاء الجداوي، خاصة أنها كانت من مواليد محافظة الإسماعيلية، وذلك في يوم 6 سبتمبر من عام 1934، وتوفت عن عمر يناهز 85 عاما.
السيرة الذاتية للفنانة رجاء الجداوي
الاسم الحقيقي، نجاة علي حسن الجداوي عملت كعارضة أزياء حيث تمتلك تاريخاً كبيراً في عالمي الموضة والجمال، بخلاف عملها في المجال الفني، وتعتبر رجاء الجداوي ،من أهم وأبرز الفنانات العربية.
بدأت رجاء الجداوي ، رحلتها مع الفن في عام 1958 من خلال ظهورها في فيلم غريبة، واستمر عطائها للفن على مدار 62 عاما تقريباً.
صبا مبارك تقلب السوشيال ميديا برسالة مؤثرة إلى رجاء الجداوي
هانى عصام 
أشعلت صبا مبارك، مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية برسالة نعي مؤثرة للفنانة رجاء الجداوي، التي فارقت الحياة في الساعات الماضية بعد إصابتها بفيرس كورونا المستجد، وعلى مدار ما يقرب من 40 يومًا كانت تتلقى رجاء الجداوي، العلاج في إحدى مستشفيات الإسماعيلية قبل أن تتدهور حالاتها في الساعات الماضية وتفارق الحياة.
وكانت صبا مبارك، ترتبط بصداقة قوية مع رجاء الجداوي، وشاركت معها في أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية، وعلى المستوى الشخصي كانت قريبة منها للغاية.
وأكدت صبا مبارك، في رسالتها إلى أنها لا تصدق حتى الآن خبر وفاة رجاء الجداوي، وشددت على أنه أكثر الأخبار السيئة التي تعرضت لها طوال حياتها بسبب قربها منها بشكل كبير وأنها كانت بمثابة قدوتها.وكتبت صبا مبارك، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام":"إلى اللقاء يا أحلى واحدة في الدنيا، مش مصدقة وحزينة، ومش عارفة حتى أكتب شكرا على كل شي حلو زرعتيه بقلوبنا، كلنا اللي اشتغلوا معاكي، وجمهورك، واللي حبوكي، ربنا يرحمك ويصبر أهلك ويصبرنا على فراقك".
ومن أكثر الأعمال التي شاركت فيها صبا مبارك، مع الراحلة رجاء الجداوي، وأثارت ردود فعل واسعة من قبل كان مسلسل حكايات بنات، وجسدت فيه رجاء الجداوي، شخصية الأم لصبا مبارك، وكان الثنائي وقتها يشكلا دويتو رائع، أثار ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتوفت وقتها رجاء الجداوي، في المسلسل متأثرة بوعكة صحية، وجسدت صبا مبارك، شخصية البنت بشكل رائع وكانت في قمة تأثرها بعد وفاة الأم والحياة اظلمت في عينيها قبل أن تنجح أصدقائها وقتها في إخراجها من حالة الاكتئاب وعودتها من جديد لحياتها الطبيعية.
وأبدعت رجاء الجداوي، في شخصية الأم وقتها بكل التصرفات والانفعالات، ونالت إشادة كل المحللين وقتها على المستوى الفني ونجاح الممثل بشكل كبير.

اخبار الزمالك

ماكينات لايبزج الالماني تفرم اتليتكو مدريد فى الوقت القاتل  ..سقوط ذئاب الجبل امام سموحة وتعادل اسوان

ماكينات لايبزج الالماني تفرم اتليتكو مدريد فى الوقت القاتل ..سقوط ذئاب الجبل امام سموحة وتعادل اسوان

مهاب ممدوح ودع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بعدما خسر من لايبزج الألماني اليوم بهدفين مقابل هدف. وكان أتلتيكو مدريد ، قد أطاح بفريق ليفربول الإنجليزي ، حامل اللقب الموسم الماضي من دور الستة عشر ولكن الفريق الألماني قضى على

اسامة خليل يقصف جبهة الأهلي بالتعليق على يافطة استاد البلالين

اسامة خليل يقصف جبهة الأهلي بالتعليق على يافطة استاد البلالين

الكاتب الصحفي الشهير ، والناقد الرياضي اسامة خليل رئيس تحرير جريدة وموقع الفرسان ، المعروف بصراحته المعهودة قصف جبهة مجلس إدارة الأهلي ، بقوة بمقاله الجديد الذي يحرص موقع اخبار الزمالك ، على نشره فاليكم المقال الذى اشعل مواقع التواصل الإجتماعى ، فى الساعات الأخيرة

ترند مصر اليوم | عاااجل وفاة سمير الاسكندراني  ..  تعرف على سر وفاة عصام العريان   .. انتخابات مجلس الشيوخ .. انهيار الفنانة شيري مجدي بسبب الشغل الشمال

ترند مصر اليوم | عاااجل وفاة سمير الاسكندراني .. تعرف على سر وفاة عصام العريان .. انتخابات مجلس الشيوخ .. انهيار الفنانة شيري مجدي بسبب الشغل الشمال

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:   وفاة المطرب سمير الاسكندرانى    توفى منذ قليل الفنان سمير الإسكندرانى عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد صراع مع

ننفرد بتفاصيل مفاجأة مرتضى منصور عن رمضان صبحي .. والصقر يتهم لاعب الأهلي بالخيانة ويؤكد السويشيال صنعت أبطال من ورق

ننفرد بتفاصيل مفاجأة مرتضى منصور عن رمضان صبحي .. والصقر يتهم لاعب الأهلي بالخيانة ويؤكد السويشيال صنعت أبطال من ورق

  هاني عصام أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في الساعات الماشية عن مفاجأة من العيار الثقيل متعلقة برمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تفاصيل المفاجأة التي سيعلن عنها مرتضى منصور، عبر قناة الزمالك

بالتفاصيل الكاملة .. انهيار ثوابت ومبادئ وشعارات الأهلي الزائفة

بالتفاصيل الكاملة .. انهيار ثوابت ومبادئ وشعارات الأهلي الزائفة

مُهاب ممدوح عزيزي القارئ، لكي تتقبل هذا المقال بصدر رحب عليك أن تكون موضوعي، وتبتعد عن أي انتماء كي تحكم على الأمور بالشكل الصحيح، وتبتعد عن المسميات الزائفة التي سيطرت على الوسط الرياضي منذ2004 والتي تتحدث عن قوة اسم الأهلي بالنسبة لأي لاعب بالكون! وكأنه النادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك ..ميدو يكشف ازمة أوباما وتوقيع دونجا ..فاروق الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي وعودة الشيشينى وتجميد البلدوزر
أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن
أخبار الزمالك اليوم يكشف لغز مشاركة  الثنائي المغربي أمام الاتحاد .. وكارتيرون يدافع عن نفسه
اخبار الزمالك يكشف  ..مرتضى منصور يستدعي كارتيرون واول تعليق للخواجة الفرنسي وتوبيخ مصطفى محمد
المزيد