أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم ..رضا عبد العال ينصح أوباما وازمة عقد عبد الغنى والتجديد لفرجانى ساسى بعد عودته إلى القاهرة

9 يوليو 2020 الساعة 10:54 صباحا
اخبار الزمالك اليوم  ..رضا عبد العال ينصح أوباما وازمة عقد عبد الغنى والتجدي


 
وجه رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، نصيحة ليوسف إبراهيم "أوباما"، لاعب القلعة البيضاء، مشددا على ضرورة بقائه داخل صفوف الفارس الأبيض".
وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "أوباما فى نعمة داخل الزمالك، ويجب أن يستمر خلال الفترة المقبلة، وألا يطلب الحصول على مقابل مادي مثل لاعب أخر زميله فى الفريق". 
وأضاف: "أوباما صنع شعبية ونجومية داخل نادي الزمالك، وإذا رحل إلى الأهلي سيهدم كل ذلك وسيبدأ من جديد للوصول إلى النجومية مرة أخري".
عفت نصار: أوباما سيستمر مع الزمالك وسيجدد عقده خلال أسبوعين
أكد عفت نصار، نجم الزمالك السابق، أن الإعلام هو من يضخم الأمور والأزمات داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.
وقال نصار فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "أوباما سيستمر مع الزمالك وسيجدد عقده خلال أسبوعين ولن ينتقل للأهلي وهو ابن القلعة البيضاء". 
وأضاف: "الإعلام سبب إثارة الأزمات والمشاكل حول نادي الزمالك، العهد الجديد فى القلعة البيضاء هو أن هناك جماهير وصوت إعلامي قادر على الرد".
إسلام صادق يفجر مفاجآة فى تجديد عقد "عبدالغني" للزمالك
كشف الإعلامي إسلام صادق، أن محمد عبدالغني، وعقد على عقود التجديد مع نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية.
وقال صادق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "عبدالغني وقع على عقد التجديد للقلعة البيضاء، ولكنه يشعر بحالة استياء شديدة من مسئولي الزمالك بعدما اتفق على مبلغ ووجد مبلغ أخر فى العقد". وأضاف: "مسئولي الزمالك يرغبون فى احتواء أزمة اللاعب، ويسعي أمير مرتضي لعقد جلسة مع عبدالغني خلال الساعات الماضية".
جلسة تفاوض بين الزمالك وفرجاني بعد عودته من تونس 
أكد محمد فاروق مُقدم فريق البريمو أن مسئوولو الزمالك في مفاوضات جادة مع التونسى فرجانى ساسى لاعب الفريق بعد عودته إلى القاهرة ، لحسم تمديد عقدة الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
وينتظر أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي عودة اللاعب من تونس والانتظام فى استعدادات الفريق لعودة المنافسات المحلية والإفريقية ، للحديث معه حول المقابل المادي الذى يريده من أجل تجديد تعاقده مع الفريق ، لحسم التجديد للاعب ، كونه أحد العناصر الأساسية في الفريق ، ولدي الجهاز الفني بقيادة كارتيرون.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد