أخر الاخبار

 

أشغال شاقة في برج العرب .. ورسالة من صاروخ الزمالك لصفقة الأهلي الجديدة

10 يوليو 2020 الساعة 11:50 صباحا
أشغال شاقة في برج العرب .. ورسالة من صاروخ الزمالك لصفقة الأهلي الجديدة

سارة عبد الباقي
 
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته القوية على أحد الملاعب في مدينة برج العرب، ضمن برنامجه الإعدادي لاستئناف مباريات الدوري.
 
وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، خوض الفريق المران على فترتين صباحا ومساء، بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية في المران الصباحي بشكل مكثف، من أجل تعويض غياب اللاعبين عن المران خلال الفترة الماضية والتي تخطت الثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.


ويخوض الزمالك المران في المساء، والذي يتضمن الاهتمام يالنواحي الفنية، وتدريب الكرة، ويتم إشارك جميع اللاعبين بما فيهما السبعة لاعبين الناشئين، حيث لا يوجد في الفريق أي لاعب مصاب في الوقت الحالي.


كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد عقد اجتماع بجهازه المعاون أحمد عبد الرؤوف وأمير عبد العزيز وعمرو عبد السلام، داخل معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب، لمناقشة برنامج الفريق داخل المعسكر، خاصة أنه سيشتمل علي تدريبات بدنية في الجيم صباحا، وتدريبات جماعية بالكرة في المران المسائي، وطالبهم بمتابعة كل اللاعبين ومدى التزام كل لاعب بالبرنامج التدريبي المحدد وتقديم تقرير له بشكل مستمر.


 
كواليس تدريبات الزمالك
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الصباحي في معسكره ببرج العرب في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة، وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون على النواحي البدنية لرفع معدلات اللياقة لدى اللاعبين في الفترة الحالية.


وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين في التدريب الصباحي لخوض التدريبات البدنية في ظل الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا وتدربت كل مجموعة منفصلة عن الأخرى.


ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه المسائي في السادسة مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب في إطار الاستعدادات لاستئناف النشاط الرياضي.




تدريبات منفردة لعواد
خاض محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فردية خلال تواجده في معسكر الفريق الأبيض ببرج العرب استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة.

وكان  محمد عواد انتظم في معسكر الزمالك بمدينة برج العرب بالإسكندرية، خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تغيب عن الفريق في السفر للاسكندرية بسبب طلب الجهاز الطبي للزمالك من الحارس الخضوع لأشعة على الصدر للتأكد من سلامته بصورة  كاملة قبل انضمامه إلى معسكر القلعة البيضاء، بعدما كان يعاني مؤخراً من فيروس كورونا المستجد.

 
الجدير بالذكر أن عواد كان أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يتعافى من الإصابة خلال الآونة الأخيرة
 



مصطفى محمد يوجه رسالة لصفقة الأهلي الجديدة
حرص مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على توجيه رسالة تهنئة إلى طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب المنضم مؤخرا لصفوف النادي الأهلي.


وقام مهاجم الزمالك الشاب بنشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام والتي تجمعه مع طاهر محمد طاهر وكتب تعليقا عليها: "ألف مبروك يا حبييي".


وكانت إدارة النادي الأهلي، قد أعلنت أمس الخميس، بشكل رسمي التعاقد مع طاهر محمد طاهر، لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.



من جانبه، أعرب طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب عن سعادته بالانضمام للنادي الأهلي، بشكل رسمي ، وقال في تصريحات لقناة الأهلي مع الإعلامي أسامة حسني: الانضمام للنادي الأهلي، كان حلم واتحقق ومنتظر الظهور مع الأهلي بشغف شديد، والمفاوضات كانت منذ أكثر من عام، وبالتحديد العام الماضي، والأمر تعطل خلال السنوات الماضية، بسبب خلافات بسيطة، لكن الجميع كان يعلم رغبتي في الانضمام للنادي الأهلي، وللمقاولون العرب لم يقف في طريقي.


وتابع: أنا كنت أول اسم في قائمة رينيه فايلر، وهذا شيء رائع، وكنت سعيد به جدًا، وارتداء قميص الأهلي مسؤولية كبيرة عليا وعلى عاتقي بعد ارتدائها.



اخبار الزمالك

ماكينات لايبزج الالماني تفرم اتليتكو مدريد فى الوقت القاتل  ..سقوط ذئاب الجبل امام سموحة وتعادل اسوان

ماكينات لايبزج الالماني تفرم اتليتكو مدريد فى الوقت القاتل ..سقوط ذئاب الجبل امام سموحة وتعادل اسوان

مهاب ممدوح ودع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بعدما خسر من لايبزج الألماني اليوم بهدفين مقابل هدف. وكان أتلتيكو مدريد ، قد أطاح بفريق ليفربول الإنجليزي ، حامل اللقب الموسم الماضي من دور الستة عشر ولكن الفريق الألماني قضى على

اسامة خليل يقصف جبهة الأهلي بالتعليق على يافطة استاد البلالين

اسامة خليل يقصف جبهة الأهلي بالتعليق على يافطة استاد البلالين

الكاتب الصحفي الشهير ، والناقد الرياضي اسامة خليل رئيس تحرير جريدة وموقع الفرسان ، المعروف بصراحته المعهودة قصف جبهة مجلس إدارة الأهلي ، بقوة بمقاله الجديد الذي يحرص موقع اخبار الزمالك ، على نشره فاليكم المقال الذى اشعل مواقع التواصل الإجتماعى ، فى الساعات الأخيرة

اخبار  الزمالك ..يكشف حالة البلدوزر بعد جلسة كارتيرون ..واستبعاد هذا الثنائى من مواجهة المقاصة

اخبار الزمالك ..يكشف حالة البلدوزر بعد جلسة كارتيرون ..واستبعاد هذا الثنائى من مواجهة المقاصة

سارة عبد الباقى كشف مصدر مقرب من مصطفى محمد ، مهاجم الزمالك ، عن حالة اللاعب خلال الأيام الماضية، حيث أكد المصدر أن مصطفى محمد  ، يمر بحالة نفسية سيئة نتيجة الانتقادات التي يتعرض لها في وسائل الإعلام من بعض المحليين، والتي كان آخر من رضا عبدالعال نجم الزمالك السابق، وقال

أخبار الزمالك اليوم | رمضان صبحي يحدد مستقبل فرجاني بالزمالك .. ومفاجأة مرتضى منصور .. وبيراميدز يوجه ضربة جديدة للأهلي .. وانهيار الأحمر .. وتركي آل الشيخ وزوجة الجوكر يحرجان الخطيب

أخبار الزمالك اليوم | رمضان صبحي يحدد مستقبل فرجاني بالزمالك .. ومفاجأة مرتضى منصور .. وبيراميدز يوجه ضربة جديدة للأهلي .. وانهيار الأحمر .. وتركي آل الشيخ وزوجة الجوكر يحرجان الخطيب

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم

أخبار الزمالك اليوم يكشف مستقبل فرجاني ساسي مع الزمالك

أخبار الزمالك اليوم يكشف مستقبل فرجاني ساسي مع الزمالك

  هاني عصام جاء موقف رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الأيام الماضية وتوقيعه لنادي بيراميدز، بعد تأخر إدارة الأهلي في تجديد التعاقد معه ليدفع نادي الزمالك لمحاولة تحصين لاعبيه بسبب بعض العروض الخارجية  لهم واقتراب إنتهاء عقود بعض

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك ..ميدو يكشف ازمة أوباما وتوقيع دونجا ..فاروق الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي وعودة الشيشينى وتجميد البلدوزر
أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن
أخبار الزمالك اليوم يكشف لغز مشاركة  الثنائي المغربي أمام الاتحاد .. وكارتيرون يدافع عن نفسه
اخبار الزمالك يكشف  ..مرتضى منصور يستدعي كارتيرون واول تعليق للخواجة الفرنسي وتوبيخ مصطفى محمد
المزيد