أخر الاخبار

 

سقوط ليفربول امام بيرنلى فى حضور صلاح ...10 مواجهات نارية ابرزها برشلونة .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

11 يوليو 2020 الساعة 12:25 مساء
سقوط ليفربول امام بيرنلى فى حضور صلاح ...10 مواجهات نارية ابرزها برشلونة  .. تع


 
تحطمت  آمال ليفربول ، في تحطيم الرقم القياسي لأفضل رصيد نقطي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، لضربة قوية مساء السبت بتعادله مع ضيفه بيرنلي (1-1)، ضمن الجولة 35. وأحرز الاسكتلندي أندي روبرتسون بالدقيقة 34 هدف التقدم لليفربول، فيما اقتنص جاي رودريجيز التعادل لبيرنلي (69). وبهذه النتيجة، يرفع البطل ليفربول رصيده إلى 93 نقطة، ليصبح بحاجة إلى تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث المتبقية لكسر الرقم القياسي الذي يملكه مانشستر سيتي (100 نقطة).
فيما رفع بيرنلي ، رصيده إلى 50 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج، حيث اقتنص نقطة من فك الأسد، بفضل حارسه المميز نيك بوب الذي شكل حائط صد ضد مهاجمي الريدز.
هجوم ليفربول


أول فرصة في المباراة جاءت في الدقيقة 11، عندما مر روبرتسون من امام باردسلي قبل أن يرسل كرة أمام المرمى لصلاح، أحسن تاركوفسكي في التعامل معها ليخرجها إلى ركنية.
وتألق حارس بيرنلي نيك بوب في التصدي لمحاولة قريبة من صلاح في الدقيقة 18، وبعدها بـ3 دقائق، وضع ماني الكرة أمام جونز الذي سددها لتصطدم ببارنسلي وتخرج إلى ركنية لم تثمر عن شيء. وعاد صلاح في الدقيقة 33 ليهدر فرصة جديدة، عندما وصلته كرة مقطوعة من الدفاع ليراوغ ثم يسددها أرضية تصدى لها الحارس بوب.
وعوض ليفربول بعد دقيقة واحدة فقط، عندما وجّه فابينيو تمريرة عرضية قابلها روبرتسون برأسه بذكاء في الزاوية البعيدة لمرمى بيرنلي. 
تألق بوب


وواصل ليفربول ضغطه في الدقائق العشر الأخيرة، وشق روبرتسون طريقه بمهارة في الناحية اليسرى، ليرسل كرة أمام المرمى لم تلق متابعا.
وتلقى ماني تمريرة صلاح ليسددها من موقف صعب ويتألق بوب في إبعادها بالوقت بدل الضائع. وكاد ليفربول يعزز تقدمه في الدقيقة 49، عندما مرر صلاح كرة متقنة إلى فيرمينو الذي أصاب القائم، وبعدها بدقيقتين عاد صلاح ليلعب دور الصانع عندما مرر إلى جونز الذي ضلت محاولته طريق المرمى.
لم يتوقف ضغط ليفربول إطلاقا، وتقدم ماني بالكرة قبل أن يسدد كرة عالية بجانب القائم البعيد، وجرب فابينيو حظه بتسديدة أرضية ارتدت من الدفاع إلى ركنية في الدقيقة 60. تعادل بيرنلي


وسدد صلاح برعونة من موقف مريح في الدقيقة 63، وتمكن بيرنلي من معادلة النتيجة في الدقيقة 69 عندما تابع تاركوفسكي ركلة حرة بعيدة برأسه، لتصل الكرة إلى رودريجيز الذي سيطر عليها بحدود منطقة الجزاء وسددها على يمين الحارس أليسون بيكر.
وحاول ليفربول استعادة تقدمه، فأطلق البديل ألكسندر-أرنولد تسديدة عنيفة صدها الحارس بوب في الدقيقة 73، ودخل أليكس أوكسليد تشامبرلين إلى تشكيلة الفريق الأحمر بدلا من فينالدوم. 
وطبق بيرنلي دفاعا صارما في الدقائق العشر الأخيرة، وكاد ينتزع الفوز في الدققة 87، عندما أحدثت كرة دربكة أمام المرمى لتصل إلى البديل يوهان جودموندسون الذي سدد في العارضة.
وأهدر صلاح فرصة هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، بعدما تلقى تمريرة عرضية نموذجية من أرنولد، لكن بوب سيطر على محاولته بسهولة.


 
اليوم 10 مواجهات نارية ابرزها 
أحمد عادل الشريف
 
يشهد اليوم السبت 11 يوليو 2020 إقامة العديد من المباريات الهامة بمختلف ملاعب العالم، في إطار عودة النشاط الرياضي بشكل تدريجي منذ توقفه في منتصف مارس الماضي، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.
 
 
 
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
وفيما يلي استعراض لأهم وأبرز مباريات ىاليوم بالمواعيد والقنوات الناقلة:
 
الدوري الإنجليزي

- نورويتش سيتى × وست هام يونايتد ويقام في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 4

- واتفورد × نيوكاسل يونايتد ويقام في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 2

- ليفربول × بيرنلى ويقام في تمام الساعة الرابعة مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 2

- شيفيلد يونايتد × تشيلسي ويقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 2

- برايتون × مانشستر سيتى ويقام في تمام الساعة التاسعة مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 11 EN

 

 
الدوري الإسباني

- أوساسونا × سيلتا فيجو ويقام في تمام الساعة الخامسة مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 3

- بلد الوليد × برشلونة ويقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 3

- أتليتكو مدريد × ريال بيتيس ويقام في تمام الساعة العاشرة مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 3

 

 
الدوري الإيطالي

- لاتسيو × ساسولو ويقام في تمام الساعة الخامسة والربع مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 4

- بريشيا × روما ويقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 4

- يوفنتوس × أتلانتا ويقام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 4
 
 
البث المباشر
يقدم «أخبار الزمالك» خدمة البث المباشر لأهم مباريات اليوم ضمن خدماته الاخبارية التي يحرص على تقديمها لقرائه الأعزاء.
 
- مشاهدة مباراة ليفربول و بيرنلي بث مباشر
 
- مشاهدة مباراة شيفيلد تونايتد و تشيلسي بث مباشر
 
- مشاهدة مباراة براتيون ومان سيتي بث مباشر
 
- مشاهدة مباراة بلد الوليد وبرشلونة بث مباشر
 
- مشاهدة مباراة اليوفي و أتلانتا بث مباشر

اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد