أخر الاخبار

 

بعد الكشف عن 5 صفقات | هل يتراجع الزمالك عن اي من صفقاته الجديدة؟

11 يوليو 2020 الساعة 6:18 مساء
بعد الكشف عن 5 صفقات | هل يتراجع الزمالك عن اي من صفقاته الجديدة؟


هاني عصام


عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك جلسة مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة في الأيام الماضية، لمناقشة ملف الصفقات الجديدة واللاعبين المنتظر التعاقد معهم، بالإضافة إلى ملف الراحلين خلال الموسم المقبل، حيث كانت الجلسة شاملة لكل الأمور الفنية وتمت في منزل مرتضى منصور، في أحمد عرابي.
 
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن موقف كارتيرون، بشأن الصفقات الجديدة بعد عرض كافة الأسماء عليه وحقيقة ما أثير عن طلبه التراجع عن بعض الأسماء التي سبق وفاوضها الزمالك وحصل على توقيعها.
 
وأشار المصدر إلى أن كارتيرون كان قراره بالموافقة وتزكية الـ5 صفقات التي حسمها الزمالك، وشدد على إعجابه بقدراتهم وإمكانياتهم حيث تسلم قبلها بأيام بعض التسجيلات الخاصة باللاعبين لدراستها ومشاهدتهم قبل إطلاق حكمه نهائي، وبالفعل وافق كارتيرون، على الخماسي وأبلغ أمير مرتضى، بسرعة حسم تلك الصفقات بشكل رسمي.
 
وأثنى كارتيرون، على مستوى المثلوثي وقناعته به وإجادته في الجانبين الدفاعي والهجومي، بالإضافة إلى سلاح السرعة والمهارة الذي يتمتع به بابل، في الوقت الذي كان كارتيرون، متابعًا لمباريات بيراميدز منذ بداية الموسم وهو على قناعة كاملة بالثلاثي الخطير.
 
الزمالك قد كان اتفق مع الخماسي الآنجولي آري بابل، والتونسي حمزة المثلوثي، بالإضافة إلى ثلاثي بيراميدز رجب بكار، وعبدالله بكري، ونبيل عماد دونجا، للانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل، وحصلوا على توقيع الخماسي ويتبقى فقط الاتفاق مع نادي بيراميدز على الجوانب المالية، خاصة أن المثلوثي، وبابل، غير مرتبطين بعقود مع أنديتهم من الأساس.
 
كارتيرون، طلب من إدارة الكرة بالزمالك فرض السرية التامة على تلك الصفقات وعدم الإعلان عن الأمر في وسائل الإعلام حتى لا يتشتت ذهن باقي اللاعبين بين صفوف الزمالك بشكل سلبي خاصة وأن الزمالك مرتبط بمباريات هامة في الفترة المقبلة سواء على الصعيد المحلي أو القاري وهو الأمر الذي يتطلب الحفاظ على تركيز جميع اللاعبين، خاصة أن كارتيرون، رفض الإعلان من قبل في كافة وسائل الإعلام عن قائمة الراحلين طوال فترة تجميد النشاط الرياضي وفضل تأجيل الأمر لنهاية الموسم الجاري لرغبته في الاستفادة بكل العناصر الموجودة بين صفوف الزمالك.
 
وكانت بطولة الدوري قد توقفت منذ شهر فبراير الماضي وعدم الارتباط بأي لقاءات رسمية قبل قرار عودة المسابقة من جديد في أغسطس المقبل.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد