أخر الاخبار

 

مرتضي منصور يتحدث عن فيديو سب الخطيب وكهربا ..واول تعليق من الأهلي ببيان خطير من الخطيب

12 يوليو 2020 الساعة 12:56 مساء
مرتضي منصور يتحدث عن  فيديو سب الخطيب وكهربا ..واول تعليق من الأهلي  ببيان خط


تحدث مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، عن حقيقة الفيديو المسرب والمنتشر بقوة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، الذي ظهر خلاله وهو يسب  فيه محمود الخطيب ،رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، ومحمود كهربا ،  لاعب الأهلي الحالى والهارب من الزمالك ، بافظع الشتائم التى يعاقب عليها القانون ، بجانب توجيه السباب لمسئولين فى الدولة .
وكانت أزمة القطبين الكبيرين في الكرة المصرية قد شهدت تزايد التراشق بين الطرفين خلال الفترة الماضية، على خلفية أزمة نادي القرن، .
وانتشر فيديو أمس يزيد من فتيل الأزمة المشتعلة وظهر فيه صوت رئيس نادي الزمالك وهو يسب رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب واللاعب كهربا.
ونشر مرتضي منصور ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" توضيح حول حقيقة الفيديو ، وأكد قيام أحد الأشخاص بفبركة التسجيل الكاذب الذي قام بنشره عملاء هذا الشخص.
وأكد مرتضى منصور: "هناك عدد من المتورطين بقيادة هذا الشخص المعروف بالأسم والذي نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادي الزمالك،  وفبركة تسجيلات صوتية لإحداث فتنة بيني وبين بعض الشخصيات في مصر".
بيان مرتضى  يكشف تورط قطر فى ازمة الفبركة 
أصدر المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك، بيانا كشف فيه تلقيه رساله من ضابط المخابرات القطري أبو سنيدة ، يؤكد فيه أنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادي الزمالك.
وقام أبو سنيده عن طريق اذنابه في مصر بنشر تسجيل صوتي مفبرك كاذب يسئ فيه إلى بعض الشخصيات  لإحداث فتنه بينها وبينه ووصف  المستشار مرتضى منصور ، ما حدث من الضابط القطري  بأنه فاشل وعبيط لأنه أن نجح في تقليد الصوت متسائلا فأين  صورته وهو يتحدث مختتما بقوله للضابط القطري " يا اهبل بطل قذارة وتم كشفك أمام الرأي العام لمعرفه غبائك .
وكشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن فضيحه ومهزله جديدة بطلها ضابط المخابرات القطري أبو سنيدة، تلقى رئيس الزمالك ،على تليفونه الخاص في تمام الساعه الثالثه و٥٤ دقيقه فجر اليوم الأحد  رساله من الضابط القطري يعترف فيها بأنه من قام بفبركه التسجيل الكاذب الذي قام بنشره عن طريق اذنابه في مصر وعملائه المعروفين بالاسم ليفضحهم أمام الجميع ويثبت أنهم متورطين في هذه المهزلة والفضيحه. وكان أبو سنيده قد قام بتهديد رئيس نادى الزمالك،  بأنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادي الزمالك، وفبركه تسجيلات صوتية له لإحداث فتنه بينه وبين بعض الشخصيات في مصر .
 
عاجل..الأهلي يطالب برفع الحصانة عن مرتضى منصور



وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي نداءً أخيراً للدكتور علي عبد العال،  رئيس مجلس النواب، وكل قيادات الدولة ومسئوليها؛ مطالباً بالتفعيل العاجل للقانون قبل فوات الأوان ورفع الحصانة عن رئيس الزمالك الذي سب البلد وأهان مائة مليون مصري، ويرى ليس من بينهم رجلاً عندما قال في فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي أمس «بلد مفهاش راجل. على الطلاق البلد دي مفهاش راجل».
وهذا البلد هي مصر الوطن. بخلاف شتائم وخوض في الأعراض وإساءات للأسر والعائلات بحق رئيس النادي الأهلي وكثيرين. 
وقال محمود الخطيب، في خطابه اليوم لرئيس مجلس النواب. عام ونصف من الشتائم والسباب والاتهامات الباطلة والأكاذيب والخوض في الأعراض. وكل هذا لم يحرك ساكناً. وكأن رئيس الزمالك فوق القانون..
في الوقت الذي يحرص فيه ويؤكد دائماً فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، أنه لا يوجد شخص فوق القانون..
وجاء في الخطاب أيضاً أن عدم محاسبة رئيس الزمالك ، على جرائمه السابقة واحتمائه بالحصانة البرلمانية جعلته يتمادى في تجاوزاته وإساءاته التي فاقت كل الحدود.
حتى جاء الفيديو الأخير والذي تم تصويره داخل نادي الزمالك على مسمع ومرأى من الجمهور، وسب فيه كل المصريين بلا استثناء بعبارات يعف اللسان عن ذكرها.
«سردها  محمود الخطيب ، كاملة في بلاغه اليوم لمعالي المستشار النائب العام والذي حمل رقم ٢٨٤٦»..
وطالب رئيس الأهلي ، بالتدخل الفوري قبل فوات الأوان، مؤكداً أنه وكل الشرفاء في هذا الوطن لن يقبلوا بهذه الإهانات.
ومجلس الشعب ، ذاته لن يقبل بحماية من أهان الشعب ، وعلى رئيس مجلس النواب ، أن يعلن موقفه للرأي العام من هذه الإهانات التي شملت عموم المصريين، والذي يرى رئيس الزمالك ليس من بينهم رجلاً.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد