أخر الاخبار

 

تريزيجيه يمنح استون فيلا قبلة الحياة ..سقوط الأرسنال فى ديربى الشمال

12 يوليو 2020 الساعة 8:57 مساء
تريزيجيه يمنح استون فيلا قبلة الحياة  ..سقوط الأرسنال فى ديربى الشمال

إعداد أحمد عادل الشريف 
 منح  محمود حسن "تريزيجيه"،  فريقه أستون فيلا ، قبلة الحياة وابقى على امال فى البقاء  بالدوري الإنجليزي، بعدما قاده للفوز بهدفين نظيفين ،  ضيفه كريستال بالاس، اليوم الأحد، في المرحلة 35 للمسابقة.
وارتفع رصيد أستون فيلا، ليصل  إلى النقطة 30 في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بفارق أربع نقاط خلف مراكز الأمان.
وتجمد رصيد كريستال بالاس، الذي تلقى خسارته الخامسة على التوالي في المسابقة، عند 42 نقطة في المركز 14.
تقمص تريزيجيه ، دور البطولة في المباراة عقب تسجيله الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 59، ليحرز بذلك أول ثنائية في مشواره بالملاعب البريطانية.
ورفع نجم منتخب الفراعنة، الذي يقضي موسمه الأول مع أستون فيلا المنضم لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من قاسم باشا التركي، إلى 5 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما سبق له التسجيل في كل من ليفربول وولفرهامبتون وتشيلسي.
ويتعين على أستون فيلا تحقيق نتائج إيجابية خلال لقاءاته المتبقية في البطولة من أجل تفادي العودة للعب في دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، حيث يحل ضيفا على إيفرتون، الخميس، ثم يستضيف آرسنال ، في المرحلة التالية، ويختتم مبارياته هذا الموسم بمواجهة مضيفه وست هام يونايتد.
 
سقوط الأرسنال فى ديربى  الشمال 
حسم توتنهام هوتسبير، ديربي شمال لندن، بالتغلب على غريمه آرسنال بنتيجة 2-1، في المباراة التي احتضنها ملعب الأول مساء اليوم الأحد، في قمة لقاءات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل ثنائية توتنهام كل من هيونج مين سون (19) وتوبي ألديرفيريلد (81)، بينما سجل هدف آرسنال الوحيد ألكسندر لاكازيت (16).
بهذه النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد آرسنال عند 50 نقطة في المركز التاسع.
أظهر توتنهام نواياه الهجومية منذ الدقيقة الأولى، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عبر مورا، أمسك بها مارتينيز بنجاح.
وأتى رد آرسنال في الدقيقة التاسعة من خلال ارتقاء موستافي لكرة عرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية علت العارضة.
وكاد توتنهام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة، بعدما أرسل مورا كرة بينية متقنة لكين، الذي انفرد بمارتينيز وحاول مغافلته بكرة ساقطة، إلا أن حارس المدفعجية كان له بالمرصاد.
وافتتح آرسنال التسجيل في الدقيقة 16 بصاروخية من على حدود منطقة الجزاء عبر لاكازيت، سكنت شباك الحارس لوريس.


ولم يتأخر الرد من توتنهام، بعدما أخطأ كولاسيناك في التمرير للوراء تجاه لويز، ليفتكها سون وينفرد بمارتينيز ويسدد كرة ساقطة سكنت الشباك في الدقيقة 19.
وبعدما هدأت المباراة في الدقائق العشر التالية، قبل أن يطلق ديفيز صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 31، لمست أصابع الحارس مارتينيز واصطدمت بالعارضة.
وبعدها بدقيقة واحدة، سدد بيبي كرة من على حدود منطقة الجزاء مرت بقليل إلى جوار القائم.
وتحصل آرسنال على مخالفة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 40، نفذها أوباميانج مسددًا كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.
وواصل آرسنال محاولاته بتسديدة أرضية من بيبي من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 42، أمسك بها لوريس لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1.
وكاد آرسنال أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 59، بعدما تلقى أوباميانج تمريرة متقنة من لاكازيت داخل منطقة الجزاء، ليطلق الجابوني صاروخية اصطدمت بالعارضة.


وأجرى أرتيتا التبديل الأول لآرسنال في الدقيقة 70، بنزول ساكا على حساب بيبي.
وبعدها مباشرة وفي هجمة نادرة للسبيرز في الشوط الثاني، توغل كين في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء بعد تخطي موستافي، ومرر بعدها الكرة لسون الخالي من الرقابة، قبل أن يتدخل الحارس مارتينيز وينقذ الموقف.
وفي الدقيقة 79، سدد بيليرين من على حدود منطقة الجزاء كرة اصطدمت بدفاعات توتنهام، قبل أن تتمهد لأوباميانج في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ويسدد الجابوني كرة مباشرة تألق لوريس في إخراجها إلى ركلة ركنية.
وأتى الرد من السبيرز بكرة بينية مميزة من مورا تجاه كين داخل منطقة الجزاء، ليسدد الدولي الإنجليزي كرة أرضية أبعدها حارس آرسنال إلى ركلة ركنية في الدقيقة 80.
وتمكن توتنهام من خطف الهدف الثاني في الدقيقة 81، بعدما أرسل سون عرضية من تلك الركلة الركنية، ارتقى لها ألديرفيرلد مسددًا رأسية متقنة سكنت الشباك.
وبعد الهدف مباشرة أجرى مورينيو التبديل الأول بنزول بيرجوين على حساب مورا، وكاد توتنهام أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 83 بتوغل كين في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء، تلاعب من خلاله بموستافي من جديد، ليسدد أرضية تصدى لها مارتينيز.
وبعدها دفع مورينيو بسكيب على حساب لو سيلسو، كما دفع أرتيتا بكل من سواريس ووويلوك ونيلسون على حساب كل من كولاسيناك وبيليرين وتيرني.
وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، دفع مورينيو بلاميلا على حساب سون، لينتهي اللقاء بعدها بفوز توتنهام بنتيجة 2-1.

[7/12 9:05 م] احمد عادل الشريف: [7/12 9:07 م] احمد عادل الشريف:

اخبار الزمالك

ميسي يطير بفريق برشلونة فى دورى ابطال اوروبا بعد تدمير نابولى  ..تعرف على مواعيد دور الثمانية

ميسي يطير بفريق برشلونة فى دورى ابطال اوروبا بعد تدمير نابولى ..تعرف على مواعيد دور الثمانية

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف تأهل فريق برشلونة إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على كامب نو ضمن منافسات إياب دور الستة عشر.مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين بهدف

اخبار الرياضة | الموت يفجع الجنايني ..  محاولة أخيرة لإنقاذ صفقة الأهلي .. كورونا يضرب الدوري من جديد .. واستفزاز جماهير الزمالك

اخبار الرياضة | الموت يفجع الجنايني .. محاولة أخيرة لإنقاذ صفقة الأهلي .. كورونا يضرب الدوري من جديد .. واستفزاز جماهير الزمالك

أحمد عادل الشريف   رصد موقع «اخبار الزمالك» اليوم العديد من أبرز وأهم الأخبار الرياضية  على مدار الساعة والتي تضمنت عدد كبير من الأندية المصرية، واتحاد الكرة أيضًا.   وفيما يلي

أخبار الزمالك اليوم في الصحف: الوطن: صدمة أهلاوية وبداية عصر بطولات الزمالك .. ومدرب بلجيكي يتحدث عن البلدوزر .. وتصاعد أزمة أحداد وقرار جديد قبل القمة

أخبار الزمالك اليوم في الصحف: الوطن: صدمة أهلاوية وبداية عصر بطولات الزمالك .. ومدرب بلجيكي يتحدث عن البلدوزر .. وتصاعد أزمة أحداد وقرار جديد قبل القمة

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | حريق مدينة نصر .. وموعد انتخابات مجلس الشيوخ .. ماوراء الطبيعية .. أسعار الذهب اليوم السبت .. هند رستم

ترند مصر اليوم | حريق مدينة نصر .. وموعد انتخابات مجلس الشيوخ .. ماوراء الطبيعية .. أسعار الذهب اليوم السبت .. هند رستم

ترند مصر اليوم السبت 8 أغسطس 2020، واحد من أهم الخدمات الإخبارية التي يقدمها موقع «أ خبار

Barcelona وبايرن ميونخ في تحدي جديد في دوري أبطال أوروبا 2020 وموعد مباراة الأهلي وانبي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

Barcelona وبايرن ميونخ في تحدي جديد في دوري أبطال أوروبا 2020 وموعد مباراة الأهلي وانبي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

أحمد عادل الشريف   تتواصل اليوم السبت، العديد من المباريات القوية في دوري أبطال أوروبا، والتي عادت للحياة من جديد بعد توقفها منذ منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».   وتقام اليوم العديد من المباريات المهمة، أبرزها مواجهتي جور ثمن نهائي دورى

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك اليوم | جوهرة جديدة في الزمالك .. وشرط لبقاء الصاروخ .. وصفقة رمضان .. وسرقة الخطيب .. وسقطة  ميدو .. و7 رسائل نارية .. وعرض خرافي لأوباما .. ورحيل شيكابالا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بشرى سارة قبل موقعة الاتحاد .. كارتيرون يحسم مصير صاروخ الزمالك الجديد .. استبعاد هذا الثنائي .. ووظائف شاغرة بالنادي
"أخبار الزمالك"يكشف .. الجوهرة الصاعدة يهدد انضمام نجم بيراميدز للزمالك
ملخص تعليقات حازم إمام وتيجانا وجعفر وعبد العال وسعيد بعد لقاء الزمالك والمصري
المزيد