أخر الاخبار

 

تأكيدًا لـ"أخبار الزمالك".. أحمد حسن يكشف النقاب عن عرض خليجي لنجم الزمالك وطلب تعجيزي للصفقة الجديدة

14 يوليو 2020 الساعة 2:26 مساء
تأكيدًا لـ"أخبار الزمالك".. أحمد حسن يكشف النقاب عن عرض خليجي لنجم الزم


هاني عصام
 
كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن نادي أهلي جدة السعودي يسعى لضم يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب خط وسط فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وقال أحمد حسن عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر:" فريق أهلي جدة السعودي تواصل مع يوسف أوباما لاعب الزمالك لجس نبضه من أجل ضمه في الموسم القادم".
 
وأكمل:" لكن أوباما حتى الآن لم يحسم موقفه وانه منتظر لمعرفة موقف الزمالك من تجديد عقده".
 
وأوضح إدارة الزمالك في مفاوضات قوية مع بيراميدز للتعاقد مع الثلاثي نبيل عماد دونجا وعبد الله بكري ورجب بكار، بعد ما أكد باتريس كارتيرون مدرب الزمالك انه في حاجة للثلاثي في الموسم الجديد.
 
وقال:"بيراميدز طلب مليون دولار للتخلي عن عبد الله بكري وهو رفضه الزمالك".
 
وأضاف:" الزمالك يواجه أزمة في الصفقة بسبب مطالب بيراميدز أيضا بشأن نبيل دونجا".
 
وواصل:" الزمالك يسعى بكل قوة للتفاوض مع بيراميدز، في محاولة لتقليل المبالغ المطلوبة للاستغناء عن الثلاثي خلال الصيف المقبل".
 
انفراد أخبار الزمالك
وكان "أخبار الزمالك" قد انفرد في الأيام الماضية بعرض نادي أهلي جدة السعودي للتعاقد مع أوباما واهتمامهم القوي بالحصول على خدماته، بالإضافة إلى طلب نادي بيراميدز الحصول على مليون دولار نظير التفريط في خدمات عبدالله بكري والذي يعتبر هدف رئيسي أمام مسئولي الزمالك في الوقت الحالي لما يتمتع به من إمكانيات وقدرات عالية.
 
ولم يعلن الزمالك بعد عن تجديد التعاقد مع أوباما والذي يعتبر أحد العناصر المميزة بين صفوف الزمالك في الوقت الحالي ويمتلك قدرات عالية.
 
 
أنور يكشف ملعب نهائي دوري الأبطال الإفريقي
كشف حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، آخر المستجدات الخاصة بملعب نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا ،  أمام الرجاء المغربي، وذلك بعد اعتذار الكاميرون ، عن احتضان المباراة بسبب فيرس كورونا.
 
وقال أنور، في تصريحات لأخبار الزمالك ، "الأمر صعب للغاية وحتى الآن الأمور غير واضحة ولا يوجد أي شخص يستطيع أن يعطي رأي بنسبة 100% حول ملعب باقي المشوار الافريقي".
 
وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك ،  "الأمور كانت محسومة، خاصة أن الكاف ، أعلن منذ فترة وجيزة عن استضافة نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا والنهائي في الكاميرون".
 
وأشار أنور ، إلى أن كل الاحتمالات واردة في الوقت الحالي ولا يمكن التكهن برأي قاطع سواء بإقامة باقي المباريات في ملعب محايد أو بنظام الذهاب والإياب.
 
وأكمل "توقعي الشخصي أن الإمارات هي الأقرب ولكن الأمر ليس مؤكد بعد، وأتوقع أن يستمر الكاف بنفس قراره وخوض باقي المشوار في ملعب محايد".
 
وشدد حمادة أنور ، على أن المغرب، ليست معترضة على خوض باقي مشوار دوري أبطال افريقيا، في الإمارات، ولا توجد مشكلة في هذا الأمر خصوصًا أن الدور نصف النهائي والنهائي سيقاموا بدون حضور جماهير من الأساس بما يعني أن فكرة شعبية الأهلي، والزمالك، الأكبر في الإمارات، لن تؤثر على الفرق المغربية.
 
ويلتقي الزمالك، مع الرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي، فيما يصطدم الأهلي، بنظيره الوداد المغربي، في مواجهتين غاية في القوة والإثارة.

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد