أخر الاخبار

 

شوبير: الزمالك حسم بالفعل صفقة الحلم

22 يوليو 2020 الساعة 11:00 صباحا
شوبير: الزمالك حسم بالفعل صفقة الحلم


أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن مسئولي الزمالك نجحوا خلال الأيام الماضية في الحصول على توقيع لاعب جديد سيتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة، وهي الصفقة التي اشار لها من قبل المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، والتي وصفها بصفقة الحلم.
 
واضاف أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت إف إم"، أن الزمالك نجح بالفعل في الحصول على توقيع نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط بيراميدز، مشيرًا إلى أن اللاعب وقع بالفعل عقودا مع نادي الزمالك، تمهيدا لانتقاله إلى القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن اللاعب لم يتلقَ أي مقدم تعاقد، في انتظار اتفاق القلعة البيضاء مع نادي بيراميدز الذي يملك عقد اللاعب.
 
وقال شوبير ، أن مسئولي الزمالك في انتظار وصول التونسي حمزة المثلوثي، ومن المتوقع أن يصل لمقر القلعة البيضاء خلال الساعات القادمة.
 
وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن صفقة الأنجولي آري بابل، مازال مصيرها غامض، في ظل عدم وجود أي تصريحات أو مستجدات بشأنها خلال الفترة الأخيرة.


 
 
رعب في معسكر برج العرب
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، حقيقة الأنباء التى تم ترويجها من خلال احد المواقع الإلكترونية الرياضية ،حول إكتشاف ثلاث حالات جديدة دفعة واحدة داخل معسكر الزمالك ، المقام حاليا في برج العرب بالإسكندرية  وهو الخبر الذى تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك  .
 
وكشف المصدر الموثوق به  داخل الزمالك ،ان الجهاز الطبي ، بقيادة الدكتور محمد أسامة ينتظر نتيجة المسحة الطبية  التى أجراها اللاعبين بالأمس .
 
وتم التواصل مع اكثر من مسئول ولاعب داخل معسكر الزمالك ، حيث تم التأكيد على أن الجميع بخير مع الاعتراف ان هناك حالة من القلق وسط اللاعبين خاصة بعد إكتشاف إصابة ثنائي فريق سموحة محمد كوفي ، والاوغنذى ديربك نسامبي بفيروس كورونا ، خاصة أن كوفي صافح معظم نجوم الزمالك من أصدقائه وعلى رأسهم محمود جنش ومحمد عبد الشافي وحازم إمام ومحمد ابوجبل  وطارق حامد ومصطفي فتحي اللذين تزامل معهم من قبل .
 
وكان  الجهاز الإداري  لفريق الزمالك ، بقيادة أحمد زاهر ،  اتصالا هاتفيا من العميد أحمد المهدي مدير الكرة بنادي الطلائع في الحادية عشر مساء اليوم، لإخطار مسؤولي النادي الأبيض بإلغاء المباراة الودية بين الفريقين المقرر لها غدا باستاد برج العرب.وأكد مصدر بالجهاز الفني أن مدير الكرة بالنادي العسكري أخطر الجهاز الفني للزمالك برفض الطلائع لخوض المباراة بعد اكتشاف إصابة عمرو جمال مهاجم الفريق العسكري بكورونا خاصة وأن اللاعب خالط أفراد كثيرة بالفريق والجهاز الفني.
 
وأوضح مدير الكرة بالطلائع في اتصاله أنه يرفض تحمل ناديه لمسؤولية إصابة أي لاعب بالفريق الأبيض بالفيروس في حالة خوض المباراة.
 
وتسيطر حالة من الذعر على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الإصابات بعدوى فيروس كورونا، التي تم الإعلان عنها خلال الساعات الماضية بين فرق الدوري المصري المختلفة، خاصة فريق سموحة الذي واجهه الفريق الأبيض ودياً قبل أيام.وكانت المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها لاعبو سموحة أثبتت إصابة ثنائي الفريق السكندري، البوركيني محمد كوفي والأوغندي ديريك نيسيبامبي بعدوى فيروس كورونا المستجد.
 
وهو ما أكده أحمد زاهر المدير الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال تصريحاته على قناة الزمالك، حيث قال: "الوضع صعب للغاية، والجميع تسيطر عليه حالة من الخوف".وتابع: "محمد كوفي لاعب سموحة ولاعب آخر ظهرت حالتهما إيجابية مؤخراً، وللعلم كوفي صافح جميع لاعبي الزمالك في ودية الأحد الماضي للعلاقة القوية بينهما".
 
وأعلن الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، خلال الساعات الماضية عن وجود 18 حالة مصابة بالكورونا بين صفوف فريق الإنتاج الحربي، بخلاف إصابة عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، وجاءت حالة الذعر التي سيطرت على لاعبي الزمالك، نتيجة تخوفهم من تعرض أي منهم لعدوى الفيروس، ومن المقرر أن تظهر غداً الأربعاء نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الزمالك اليوم الثلاثاء.
 
وينتظم الزمالك خلال الفترة الحالية في معسكر مغلق بمدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادا لاستئناف المباريات الرسمية من جديد.
 
الجدير بالذكر أن سموحة واجه الزمالك ودياً يوم الأحد الماضي على ملعب فندق إقامة الفريق الأبيض بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وفاز الزمالك على سموحة،  بخمسة أهداف مقابل هدف، وشهدت المباراة تألق يوسف أوباما ، الذي نجح في إحراز "هاتريك" من الخمسة أهداف.



اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد