أخر الاخبار

 

تصريح ناري جديد من أحمد رمزي عن لقب القرن..ورد قوي من إبراهيم حسن على مجاملة الحكام الأفارقة وتعليق جديد من جعفر

25 يوليو 2020 الساعة 11:43 مساء
تصريح ناري جديد من أحمد رمزي عن لقب القرن..ورد قوي من إبراهيم حسن على مجاملة


 
هانى عصام 
أحمد رمزي: فاروق جعفر لم يقصد الإساءة لأندية مصر والموضوع أخذ ‏أكبر من حجمه
‏قال أحمد رمزي، الظهير الأيسر والنجم  السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك ‏ومتخب مصر،  الشهير برزة ، أن فاروق جعفر ، نجم الفريق الأبيض لم قصد الأساءة ‏لأندية مصر خلال تصريحاته الأخيرة.
‏وأضاف رمزي ، خلال تصريحات لبرنامج الذي يقدمه أحمد جمال على ‏شاشة قناة الزمالك:" الأمر أخذ أكبر من حجمه وعلينا عدم تضخيم ‏الموضوع".‏
وواصل:"دائماً نقول الارض  تلعب مع أصحابها، فمن الطبيعي أن الحكام ‏تتأثر بجماهير الفريق صاحب الملعب، وأعتقد أن هذا ما كان يقصده ‏فاروق جعفر".‏
 
رمزي : الزمالك نادي القرن الحقيقي وفتح الملف غير قابل للنقاش 

أكد أحمد رمزي، نجم الزمالك السابق، أن ناديه هو نادي القرن الحقيقي لكرة القدم، مشددًا على أن أي كلام في هذا الأمر غير مقبول على الإطلاق.
وتابع رمزي، في تصريحات عبر قناة الزمالك "سعيد جدًا بفتح الملف من جديد، الأمر غير قابل للنقاش، قولًا واحدًا الزمالك هو نادي القرن الحقيقي".
وأكمل "لا أعرف الطريقة التي تم احتساب بها لقب القرن الافريقي حتى الآن، كلنا كزملكاوية لدينا إيمان بالأمر وأننا الأحق بلقب نادي القرن، والحديث بغير ذلك كلام كوميدي بصراحة".
ووجه رمزي، رسالة إلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مطالبًا إياه بضرورة الذهاب إلى كل رموز الزمالك الذي توجد معارضة معهم ولم الشمل من جديد.
وشدد  رمزي ، على ضرورة لم الشمل من جانب رموز نادي الزمالك، في الوقت الحالي وتوحيد الصف من أجل مصلحة الزمالك، وحصد مزيد من البطولات.
 
إبراهيم حسن: تصريحات فاروق جعفر غير مقبولة شكلا وموضوعا 
علق إبراهيم حسن، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على تصريحات فاروق جعفر، نجم الزمالك الاسبق، بشأن مجاملة الحكام الافارقة للأندية والمنتخبات المصرية في البطولات الافريقية.
وقال إبراهيم حسن، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الاعلامي عمرو اديب، عبر فضائية "ام بي سي مصر" :"تصريحات فاروق جعفر، غير مقبولة شكلا وموضوعا"، مضيفا :"ممكن يكون فاروق جعفر، استرسل في الكلام، وخرجت منه تصريحات، لا يقصدها".
واضاف:"فاروق جعفر، خانه التعبير في تصريحاته التي ارفضها تماما"، مؤكدا :"منتخب مصر وصل الى نهائيات كأس العالم 90 بشرفه ومجهوده، وعلى حساب منتخب كبير وهو الجزائر، الذي كان يضم افضل نجوم في القارة في ذلك الوقت".
واكمل:"هناك فساد في حكام في افريقيا، ولكن ضد الاندية المصرية"، مضيفا:"عندما كنت اتواجد في النادي المصري الموسم قبل الماضي، في مباراة فيتا كلوب الكونغولي، في الدور قبل النهائي، الحكم جاء لنا في الفندق، وقال لي (نادي فيتا كلوب سوف يعطي لي مبلغ من المال، انتم هتعطوني ايه؟".
واردف:"صورت تلك الجلسة وقدمتها لادارة المصري لتقديم شكوى للاتحاد الافريقي لكرة القدم، ولكن كان هناك تراخي من جانبهم في البحث عن حق النادي المصري".
فاروق جعفر : مكانش قصدى اشكك فى صعود مصر لمونديال 90 
 
اكد فاروق جعفر ، قائد منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن الجلسات التي سبق وأن تحدث عنها مع الحكام قبل المباريات الأفريقية، حدثت معه مرة واحدة فقط.
وقال فاروق جعفر، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الاعلامي عمرو اديب، عبر فضائية "أم بي سي مصر"، :" لم اشهد بوجود جلسات بين الأندية المصرية الأخرى والحكام قبل مباريات البطولات القارية، مضيفا: "في السابق كان قائد الفريق يتواجد في الاجتماع قبل المباريات، وذلك لوجود مشاكل كثيرة بين الأندية وقتها وكانوا يريدون قائد الفريق لتهدئة الأمور".
وتابع: "في أحد المرات  عام 1977 ،قال لي الحكم هل تريدون "كذا كذا"، فقلت له لا نريد أي شيء، لنفوز أو نتعادل أو نخسر، أيًا كانت نتيجة المباراة"، مؤكدا "ما قلته أن الحكم الأفريقي كان دائمًا مع أصحاب الأرض" وقال فى النهاية الزمالك ، خرج من هذه البطولة .
واشار: "ردي على جزئية الأندية الأخرى في مصر هو أنني كنت أقصد أن ما حدث معي كان من الوارد أن يحدث مع الفرق الأخرى، ولم أجزم أنه حدث".
واختتم: "المنتخب الوطني صعد لنهائيات كاس العالم 90 بمجهود لاعبيه وبتشجيع الجماهير"، مؤكدا :"التحكيم لم يكن له اي دور في صعود المنتخب للمونديال".

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد