أخر الاخبار

 

بالصور | الزمالك يبدأ الجمعية العمومية .. الميزانية تتخطى النصف مليار جنيه .. و11بند من بينها الإنسحاب من الدورى

26 يوليو 2020 الساعة 11:35 صباحا
بالصور | الزمالك يبدأ الجمعية العمومية .. الميزانية تتخطى النصف مليار جنيه  ..


استقبل مقر نادى الزمالك، اليوم الأحد، أعضائه بداية من التاسعة صباحا لتسجيل الحضور فى الجمعية العمومية التى ستنعقد على مدار اليوم وغدا الإثنين، للتصويت على ميزانية النادى الأبيض ومناقشة الحساب الختامى وخطة أعمال مجلس إدارة النادي للعام المالى المقبل.
 
 
واقترح أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك اقتراح زيادة قيمة اشتراك رسوم العضوية الجديدة، والمقرر مناقشتها فى الجمعية العمومية، على أن تبلغ 200 ألف جنيه للمؤهل العالى، و225 ألفاً للمؤهل المتوسط، و250 ألفاً بدون مؤهل، و70 ألف جنيه للفئات المستثناة .


واقترح أعضاء الزمالك أيضاً عمل تطبيق أندرويد لعرض خدمات النادى، مع فتح عضوية مستقلة لفرع النادى بأكتوبر على أن تكون قيمة الاستمارة 150 جنيهاً، والعضويات من 1 الى 3000 باشتراك 80 ألف جنيه للمؤهل العالى، و100 ألف للمتوسط، و120 ألفاً بدون مؤهل.


وبالنسبة للعضويات من 3001 إلى 6000 فتصل قيمة الاشتراك الى 90 ألفاً للمؤهل العالى، و125 ألفاً للمؤهل المتوسط، و 150 ألف لمن هم دون مؤهل، على أن تكون العضويات من رقم 6001 إلى 9000 بمائة الف جنيها للمؤهل العالي، و145 ألفاً للمؤهل المتوسط، و170 ألفاً بدون مؤهل، ويتولى مجلس الإدارة بعد ذلك تحديد الأسعار.


وتم تحديد عدد الأعضاء المسموح لهم بحضور الجمعية العمومية لنادى الزمالك وبلغ العدد 88629 عضواً إلي جانب الأجانب البالغ عددهم 119 عضوا، وفتحت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية الباب أمام الأعضاء لتسجيل أسمائهم فى كشف الحضور الخاصة بالجمعية العمومية للتصويت على ميزانية النادى الأبيض، ومناقشة الحساب الختامى وخطة أعمال مجلس ادارة النادى للعام المالى المقبل.


ويدخل الأعضاء من باب جامعة الدول العربية بينما الخروج من باب حمام السباحة وذلك لتفادى التكدس والتزاحم على الأبواب.


وقام مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بطباعة الميزانية العمومية وأسماء الأعضاء المسموح لهم بالتصويت ووضعها على جانبي باب نادى الزمالك، الذى يطل على شارع جامعة الدول العربية لتسهيل مهمة الأعضاء للمشاركة فى الجمعية العمومية.


ويستمر التسجيل حتى التاسعة مساء للتصويت على ميزانية النادى ثم يستكمل الزمالك عموميته غدا الاثنين من التاسعة صباحا حتى العاشرة مساءً.
 
 
جدول أعمال الجمعية العمومية

يتضمن جدول الأعمال بالحمعية 11 بندا وهم : التصديق على محضر الاجتماع السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمالي.
 
كما سيتم النظر في الاقتراحات المقدمة من السادة الأعضاء في الموعد القانوني، وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبي الزمالك ، في حضور الجمعيات العمومية، عرض تقرير تقييم المطاعم وعرض مشاركة الزمالك ، في المسابقات الخاصة المحترفين وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المالي 2019-2020.
 
و توافد الأعضاء للمشاركة في الجمعية العمومية بنادى الزمالك  والتي تستمر من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء اليوم وغدا.


 
اخبار الزمالك يستعرض الموازنة العامة للنادي


سارة عبد الباقي
يستعرض موقع "أخبار الزمالك" جزء من الموازنة العامة الخاصة بنادي الزمالك، عن العام الماضي المنقضي، حيث جاء في خانة الإيرادات مبلغ 517 مليون جنيه، بينما جاء في خانة المصروفات مبلغ 673 مليون جنيه.
 
وتمثلت مصروفات نادي الزمالك ، عن العام المالي المنقضي كالتالي، 203 مليون جنيه وكسور إيرادات النشاط الرياضي، و238 مليون جنيه وكسور رسوم العضوية، و66 مليون جنيه وكسور إيراد إيجار المحلات، و7 ملايين جنيه إيرادات من بعض الموارد الأخرى، ومليون ونصف جنيه قيمة إيراد النشاط الاجتماعي.
 
وفيما يخص المصروفات فتم تقسيمها كالتالي، 406 مليون جنيه وكسور قيمة المصروفات على النشاط الرياضي، و136 مليون جنيه تم نسبهم إلى ما سُمي باستهلاك أصول النادي، و121 مليون جنيه وكسور مصروفات إدارية وعمومية، و7 مليون و700 ألف جنيه مصروفات النشاط الاجتماعي، ومليون و250 ألف جنيه فوائد، وهو ما أدى إلى وجود عجز بالميزانية يقدر بمبلغ 156 مليون جنيه.
 
 
الزمالك يطالب الأعضاء بعدم خلع الكمامات
طالبت إدارة  نادي الزمالك ، عبر الإذاعة الداخلية للنادي  الاعضاء بعدم خلع الكمامة في الجمعية العمومية للتصويت على ميزانية  والحساب الختامي عن العام الماضي.

وتوافد الأعضاء بشكل كبير للمشاركة في الجمعية العمومية والتي تستمر من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء اليوم وغدا على الرغم من حرارة الجو وذلك تأكيدا لدعمهم للنادي و مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وكان مجلس إدارة النادي قد أعلن عن الإجراءات المخصصة للجمعية العمومية للنادي حيث تقرر أن يكون دخول الأعضاء  من ثلاث أبواب بعد الحصول على مواقفه من وزير الشباب والرياضة من باب جامعة الدول العربية و باب حمام السباحة المواجه لوزارة الشباب وباب الزمالك ، المواجه لنادي الترسانة وذلك لتفادي التكدس والتزاحم على الأبواب.

وقام المجلس بطباعة الميزانية العمومية و أسماء الأعضاء المسموح لهم بالتصويت ووضعها على جانبي أبواب النادي الثلاثة.


 
تصريحات نارية لأحمد جلال
أكد المستشار احمد جلال ابراهيم ، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة لديه ثقة في الجمعية العمومية وفي حضور اعداد كثيفة من أعضاء الجمعية العمومية.


أضاف احمد جلال ابراهيم ، أن أعضاء الزمالك ، سعداء بالمنشاءات الجديدة وهو ما لمسناه منذ إعادة النشاط عقب توقف دام طويلا بسبب تفشي فيروس كورونا عالميا.


وأوضح احمد جلال ، أن اليوم اسري بوجود اعضاء الجمعية العمومية  ورئيس الزمالك ، تتناقش من اجل مصلحة النادي.


وتابع نائب رئيس الزمالك ، أن الاعضاء حريصون على الحضور رغم تفشي فيرس كورونا.


وتقدم المستشار احمد جلال إبراهيم ،  بالشكر لاعضاء الجمعية العمومية علي وعيهم الكامل وعلي وقفتهم خلف مجلس الإدارة.
 

وأشار أن تجاوب الجمعية العمومية اليوم يمحو تعب مجلس الإدارة خلال الفترة السابقة.


وقال إن مجلس إدارة الزمالك ، حقق كل رغبات الجمعية العمومية بانشاء قناة الزمالك وفرع 6 اكتوبر والاستاد الجديد.



وعن مستوى الفريق في الفترة الماضية أكد أحمد جلال ابراهيم سعادته بأداء اللاعبين في المباريات الودية مع سموحة وبيراميدز ، الفريق  واقف علي اقدامه  وفى لياقة  بدنية كبيرة


وشدد أن الوديات لها فوائد برغم الهزيمة أمام  بيراميدز  لكن هناك مكتسبات وهتكون حافز كبير وتجهيز جيد للبطولة الإفريقية


وصرح نائب رئيس الزمالك  أن الإدارة  توفر كافة السبل للفريق الإستعداد الجيد لدوري أبطال افريقيا.


وأوضح أن الامور صعبة في المنظومة الرياضية في ظل إنتشار  الإصابات خلال الفترة الماضية من لاعبين ومدربين وعلي رأسهم مختار مختار ، برغم عدم الاختلاط بين الفرق.


واختتم المستشار حمد جلال ابراهيم  ،تصريحاته بأن الزمالك اول نادي وقف النشاط الرياضي خوفا علي الاعضاء والرياضين وفرض اجرءات احترازية قبل اي مؤسسة  والزمالك نفذ توجهات الدولة في الرجوع تدريجيا.

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد