أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك .. يكشف " التوكة " وراء غياب جنش عن وديات الزمالك ..أوباما يرفض الأهلي ويفضل السعودية

27 يوليو 2020 الساعة 1:35 مساء
اخبار الزمالك .. يكشف " التوكة " وراء غياب جنش عن وديات الزمالك ..أوباما ي


هانى عصام وسارة عبد الباقى
كشف محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حققه إصابته في الركبة.
وقال جنش  ، خلال تصريحات خاصة، أنه يعاني من آلام في الظهر وليس في الركبة، مشيراً إلى أنه شعر بهذه الآم خلال معسكر الزمالك الأخير في برج العرب.
وقال جنش ، أن الجهاز الفني للزمالك ، فضل وقتها استبعاده من قائمة مباراة بيراميدز الودية الأخيرة حتى لا تتفاقم الإصابة.وشدد على أنه خضع لإجراء أشعة اليوم الأحد، وعلى أثرها تقرر مشاركته في تدريب الغد بشكل طبيعي.
الجدير بالذكر أن الزمالك ، سيدخل في معسكر مغلق غداً الاثنين بمدينة برج العرب يتخلله مباراتين وديتين أمام طلائع الجيش وطنطا.
 
التوكة  سر ازمة جنش 
يبدو أن التغيير الذي يقدم عليه محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في قصة شعره يأتي معه على عكس المتوقع، فالكثير منا يقوم بالتغيير لمواكبة الموضة في الكثير من أمور حياتنا، سواء فيما يخص الملابس أو الأحذية أو الهواتف المحمولة وما يشابها من استخداماتنا الشخصية، بدافع التغيير أو التفاؤل بشيء ما، ولكن بالنسبة لجنش فالوضع مختلف.
إصابة فى لقاء المنيا بكأس مصر 
في التاسع من شهر نوفمبر لعام 2017، ظهر جنش بـ "نيولوك" جديد خلال مباراة الزمالك والمنيا ، في دور الـ 64 من بطولة كأس مصر، التي كانت تلعب في ذلك الوقت على إستاد القاهرة الدولي، وأثناء المباراة خرج جنش ، للتصدي إلى إحدى الكرات قبل أن يحتك به مهاجم المنيا، الأمر الذي تسبب في تعرضه للإصابة بكسر في عظمة الزند لليد اليسرى، ليغادر الملعب ويشارك عمر صلاح بدلاً منه، في اللقاء الذي انتهى وقتها لصالح الزمالك بهدف دون رد وصعد إلى دور الـ 32 لمواجهة حرس الحدود.
وعلى الفور قام الجهاز الطبي لنادي الزمالك ، باصطحاب الحارس الدولي إلى مستشفى المقاولون العرب، حيث تم عمل جبيرة مؤقتة له، قبل أن يخضع جنش ،  إلى عملية جراحية بعدها بمستشفى الأمل في المهندسين.
إصابة جديدة بعد قصة التوكة 
تمر الأعوام ويتكرر نفس السيناريو من جديد، ولكن جاءت الاقدار هذه المرة هينة عن المرة الأولى، فبعد ظهور جنش بنفس قصة الشعر خلال المعسكر الأخير للزمالك الذي أقيم بمدينة برج العرب، تعرض الحارس الدولي للإصابة في الظهر أبعدته عن التدريبات وعن خوض المباراة الودية الماضية أمام بيراميدز، قبل أن يؤكد جنش خلال تصريح خاص لموقع أخبار الزمالك، أن الإصابة كانت عبارة عن آلام في الظهر لكنه تعافى منها بشكل تام، وأصبح جاهزاً للعودة إلى التدريبات من جديد، وسيشارك بها بداية من غداً الأثنين.ويعتبر جنش ،  هو الحارس الأول للزمالك، إذ قدم مع الفريق الأبيض خلال الموسم الماضي أداء مميز، قبل أن يلاحقه الحظ السيء من جديد
ويصاب في معسكر منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية بقطع في وتر أكيلس، وهي الإصابة التي نتج عنها غيابه لفترة طويلة،
وتناوب الحراس على حماية عرين القلعة البيضاء هذا الموسم في غيابه، فبدأ محمد عواد الوافد الجديد من الإسماعيلي الموسم مع الزمالك قبل أن يعود لمقاعد البدلاء ويشارك محمد أبوجبل بدلاً منه حتى فترة ما قبل توقف النشاط الرياضي الأخيرة.
مكالمة السعودية تكشف مصير أوباما الأخير مع الزمالك
 أصبح مصير يوسف إبراهيم "أوباما"، نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمثابة لغز كبير داخل أروقة الزمالك، في الوقت الحالي، خاصة مع اقتراب إنتهاء تعاقده.
ويتبقى في عقد أوباما، مع الزمالك، موسم واحد فقط، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بدون العودة لمسئولي الزمالك.
وأوضح المصدر أن أوباما، على تواصل مستمر مع أحد أعضاء شرف نادي الأهلي السعودي، والذي فتح خط المفاوضات معه منذ فترة وأبدى رغبتهم القوية في التعاقد معه.
وأشار المصدر داخل الزمالك ، إلى أن عضو الشرف أجرى اتصالًا هاتفيًا مع أوباما ، بعد جلسته مع مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، للاستفسار منه عن حقيقة التجديد للزمالك، وأكد له أوباما أنه لم يجدد بعد ولم يتم التوقيع على أي عقود.
المصدر المقرب من أوباما، كشف عن وجهة أوباما ، المقبلة، مشيرًا إلى أنه يرغب في الرحيل إلى الدوري السعودي خلال الموسم المقبل عن البقاء في مصر.
 
أوباما يرفض اللعب فى الأهلي 
 
وشدد المصدر على أوباما، يستبعد نهائيًا فكرة اللعب للنادي الأهلي، خلال الموسم المقبل، مهما كانت الإغراءات المالية وحتى لو كان الراتب السنوي له أعلى من عرض الزمالك، موضحًا أنه لن يلعب لأي نادي في مصر إلا للزمالك فقط، والأمر محسوم بالنسبة له.
شروط أوباماويرغب أوباما، في الحصول على أعلى فئة بين اللاعبين المحليين حال استمراره مع الزمالك في الموسم المقبل، حيث يصل عقده إلى 15 مليون جنيه في الموسم الواحد بالمساواة مع عقد طارق حامد، لاعب الوسط.ووضع الزمالك، أكثر من فئة لعقود اللاعبين المحليين، حيث يعتبر طارق حامد هو الأعلى ويليه محمود علاء الذي يصل قيمة عقده إلى 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، وتأتي الفئة الثالثة التي تصل إلى 8 ملايين جنيه.
ويعتبر أوباما، عنصر أساسي بين صفوف الزمالك، ويعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد