رسميًا .. كاف يعلن مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا .. وطارق يحيى يعلق

29 يوليو 2020 الساعة 1:38 مساء
رسميًا .. كاف يعلن مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا .. وطارق يحيى يعلق

مهاب ممدوح
 
كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي عن مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


وقرر كاف إقامة مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال يومي 25 و26 سبتمبر وذلك بالنسبة لمباراة الذهاب أما العودة سوف تقام يومي 2 و3 أكتوبر.


مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد والزمالك والرجاء سوف تقام في المغرب فيما تقام مباراة العودة في مصر.


وبالنسبة لنهائي البطولة فإن كاف قرر إقامته أحد يومي 16 و17 أكتوبر المقبل وفي حالة تأهل الأهلي والزمالك سوف يقام النهائي في القاهرة أما في حالة تأهل الرجاء والوداد سوف يقام النهائي في المغرب.


في حالة تأهل فريق مصري ضد فريق مغربي سوف تقام المباراة في دولة محايدة بملعب محايد.


ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لحصد اللقب الإفريقي ومواصلة النجاحات وذلك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي والمحلي خلال شهر فبراير الماضي على حساب الترجي والأهلي.
 
وتاهل الزمالك على حساب الترجي التونسي بالفوز عليه ذهابا في مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما خسر بهدف نظيف في تونس، أما الأهلي فقد تأهل على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بالفوز عليه في القاهرة والتعادل معه في جنوب إفريقيا.
 
 
طارق يحيى يعلق
 
هاني عصام
أعلن طارق يحيي، نجم الزمالك السابق، عن موعد الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا والمحدد من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
 
وقال يحيي، في تصريحات عبر قناة الزمالك : "سنكون أول وسيلة إعلامية تعلن عن الدور نصف النهائي، ونعلن عن الخبر من الكواليس، الدور نصف النهائي في المغرب سيكون يومي 25 و26 سبتمبر".
 
وتابع "الإياب سيكون يومي 2 و3 أكتوبر المقبل".
 
وتمنى طارق يحيي أن يكون النهائي مصري خالص بين الزمالك والأهلي، مشددًا على أن ملعب النهائي سيتحدد بناء على طرفي اللقاء.
وأوضح أن الكاف لم يعلن بعد عن مكان نهائي دوري أبطال افريقيا، انتظارًا لطرفي نهائي البطولة حيث ستقام المباراة في مصر حال تأهل الأهلي والزمالك، في الوقت الذي ستقام في المغرب حال تأهل الرجاء والوداد.
 




 
 الموعد النهائي لوصول المغاربة ورسالة للناشئين
وصف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالمنظم والجريء.
 
وتابع أمير في تصريحات عبر قناة الزمالك "كارتيرون حدد كل الجوانب الفنية الخاصة بالوديات وتوقيت مشاركة كل اللاعبين منذ فترة طويلة وخلال توقف مسابقة الدوري، وهو مدرب جريء بمنح الفرصة للناشئين وتحمل مسئولية الأمر".
 
وأكمل: "ما فعلناه البداية والأهم الحفاظ على نفس الشكل سواء على الجانب البدني أو الفني، وكارتيرون استطاع إعادة اللاعبين في وقت قصير".
 
وأضاف: "الزمالك الفريق الوحيد في مصر الذي نظم معسكرين، ورغم أنه عبء مالي لكن الإدارة لم تبخل بأي شيء وما يطلبه المدير الفني يتم الموافقة عليه فورا".
 
وحول موعد وصول أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، قال: "تم إنهاء كافة الأمور الإدارية ويتبقى فقط توفير رحلة طيران وخلال 72 ساعة سيكونوا في مصر".
 
وأضاف :"نظام الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا عاد لشكله الطبيعي والفريق الذي يرغب في الفوز ببطولة يأقلم نفسه على أي وضع".
 
واختتم :"تألق الصاعدين ليس بالصدفة ولكننا قومنا بعمل عقود لهم منذ موسم لمدة 5 مواسم مقبلة، والظروف فقط أجلت ظهورهم مع الفريق الأول".


 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم ..مقتل مصريين بالسعودية من قنا ..يوم التروية . دعاء يوم عرفة
 
اخبار الزمالك اليوم .. الصباحية نجم بيراميدز يوقع ..تحديد موعد مواجهتى الرجاء ورسالة كارتيرون للدبابة ومهاجم المصرى يطلب الرحيل الى الزمالك


اخبار رياضية اليوم .الأهلي يرفع العرض لحسم الصفقة وإصابة ثلاثى الأتحاد بفيروس كورونا والإسماعيلي يعرض نجمه للبيع


عااااجل منع مرتضى منصور من قناة الزمالك ..سر إنقطاع البث المباشر مرتين ليلة إجتماع الجمعية العمومية

اخبار الزمالك

هدفان في مباراة الاتحاد والجونة .. والمصري ينسحب أمام الإسماعيلي

هدفان في مباراة الاتحاد والجونة .. والمصري ينسحب أمام الإسماعيلي

  مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مع نظيره الجونة 1-1 خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وكانت المباراة قوية منذ البداية فاحتسب الحكم ركلة جزاء

الموت يخطف نجوم الزمن الجميل

الموت يخطف نجوم الزمن الجميل

رحلت الفنانة شويكار عن عالمنا، اليوم الجمعة، داخل أحد مستشفات الدقى بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 82 عاماً، على أن يشيع جثماتها غدا السبت ودفنها فى مقابر أكتوبر، حيث تعرضت الفنانة الكبيرة قبل أشهر لأزمة صحية على أثر معاناتها من مشاكل فى الحوض أثرت على الحركة وتعالجت من

برشلونة ضد بايرن ميونخ والأهلي يصطدم بالانتاج .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. ونتائج مباريات الخميس

برشلونة ضد بايرن ميونخ والأهلي يصطدم بالانتاج .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. ونتائج مباريات الخميس

  مهاب ممدوح   تقام اليوم الجمعة 14 - 8 - 2020، العديد من المباريات القوية أبرزها المواجهة النارية بين فريقى برشلونة الإسبانى وبايرن ميونخ الألمانى فى الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2019-2020.     مواعيد مباريات

أخبار الزمالك يكشف سر خروج محمد عواد من حسابات كارتيرون

أخبار الزمالك يكشف سر خروج محمد عواد من حسابات كارتيرون

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن أسباب خروج محمد عواد حارس الفريق الأبيض من حسابات الفرنسي كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء ووضعه في المركز الأخير ضمن ترتيبه لحراس مرمى الزمالك الأربعة، حيث أشرنا من قبل أن كارتيرون يضم محمد أبوجبل في مقدمة القائمة خاصة أنه

مش هقبل بدور الكومبارس .. نجم أهلاوي ينفجر في وجه إدارة الأهلي

مش هقبل بدور الكومبارس .. نجم أهلاوي ينفجر في وجه إدارة الأهلي

هاني عصاملم تمر ساعات على رحيل رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وانتقاله إلى صفوف بيراميدز حتى تفجرت أزمة جديدة داخل النادي الأهلي من جانب أحد لاعبي الفريق ونجوم الأهلي.   ويستعد الأهلي لملاقاة الإنتاج الحربي اليوم الجمعة، ضمن

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك اليوم يكشف مستقبل فرجاني ساسي مع الزمالك
ننفرد بتفاصيل مفاجأة مرتضى منصور عن رمضان صبحي .. والصقر يتهم لاعب الأهلي بالخيانة ويؤكد السويشيال صنعت أبطال من ورق
أخبار الزمالك اليوم | أزمة أوباما .. وغياب السافل .. وضياع صفقة الأهلي  .. ومدرب جديد .. ذبح محمد عواد وثلاثي الأهلي .. غياب وظهور مرتضى منصور .. المهاجم الأسطوري والبلدوزر .. 7 وجوده جديدة في الزمالك
اخبار الزمالك ..ميدو يكشف ازمة أوباما وتوقيع دونجا ..فاروق الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي وعودة الشيشينى وتجميد البلدوزر
المزيد