أخر الاخبار

 

شيكابالا يغادر معسكر برج العرب .. و3 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم .. وميدو يشعل ثورة الغضب بتصريح كارثي

7 اغسطس 2020 الساعة 6:58 مساء
شيكابالا يغادر معسكر برج العرب .. و3 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم .. وميدو يشع


سارة عبد الباقي
 
وافق الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأبيض، على طلب قائد القلعة البيضاء محمود عبدالرازق "شيكابالا"، حيث طلب الأخير مغادرة المعسكر القام حالياً بمدينة برج العرب وذلك أمس الخميس خاصة أنه كان خارج حسابات الجهاز الفني من مباراة المصري بالأمس، بسبب عقوبة الإيقاف 8 مباريات الموقعة عليه من جانب اتحاد الكرة المصري.
 
وطلب شيكابالا الحصول على إجازة من مران اليوم الجمعة، على أن يعود إلى تدريبات الزمالك غداً السبت، وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري وقعت عقوبة على شيكابالا بالإيقاف لمدة 8 مباريات، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، التي لعبت في الإمارات خلال شهر فبراير الماضي.
 
وحقق الزمالك فوزه الأول عقب عودة النشاط الرياضي على المصري بهدف نظيف أحرزه محمود علاء، في اللقاء المؤجل من الجولة 14 للدوري العام.
 
 
عودة بعض الغائبين
يستعيد الزمالك أكثر من لاعب ضمن عناصهر الأساسية خلال مباراة الاتحاد المقبلة، في اللقاء المؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري العام، حيث ستقام المباراة يوم الإثنين المقبل الموافق 10 أغسطس على إستاد برج العرب أيضاً، ويأتي على رأس اللاعبين العائدين طارق حامد الذي سيعود لقيادة خط وسط الفريق الأبيض من جديد بجوار التونسي فرجاني ساسي.
 
من المرجح ظهور بن شرقي وأوناجم وذلك حسب تأكيدات أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حيث قال في تصريحات عقب انتهاء مباراة المصري أن القياسات البدنية التي خضع لها الثنائي المغربي جاءت جيدة وهو ما سيؤدي إلى سرعة مشاركتهما في التدريبات الجماعية، بل من الممكن أن يمنحهما كارتيرون فرصة المشاركة في جزء من مباراة الاتحاد المقبلة.
 
وفي نفس الوقت سيستمر غياب أوباما الذي أكد خلال تصريح خاص من قبل أن الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية من الممكن أن تتسبب في غيابه عن الزمالك لأكثر من مباراتين، وكذلك سيستمر غياب الثلاثي الموقوف من جانب اتحاد الكرة حيث يتبقى لشيكابالا عقب انتهاء مباراة الأمس 7 مباريات من أجل العودة للمشاركة من جديد مع فريقه، بينما سيتبقى لإمام عاشور 9 مباريات، ومباراتين لعبدالله جمعة.
 
 
تدريب الزمالك اليوم
 
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة المصري بالأمس تدريبات استشفائية، خوفا من تعرضهم للاجهاد، وكان الفريق الأبيض فاز على الفريق البورسعيدي بهدف دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر للدوري.
 
وخاض اللاعبون المستبعدون والبدلاء في مباراة المصري تدريباتهم اليوم على فترتين تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون .
 
ويستعد الفريق الأبيض لمباراة الاتحاد السكندري التي ستقام يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
عودة طارق حامد
انتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الجمعة بعد تماثله للشفاء من الإصابة في العضلة الأمامية.
 
وأصبح اللاعب جاهزا للمشاركة في مباراة الاتحاد السكندري التي ستقام يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وكان الزمالك خاض تدريبه اليوم على فترتين صباحية ومسائية للاعبي الفريق  الذين لم يشاركون في لقاء المصري بالأمس، في حين أدى اللاعبون الذين شاركوا في المباراة تدريبات استشفائية
 
 
تأهيل أوباما
يواصل يوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
 
ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الأمامية، ومن المقرر أن يعود للتدريبات الجماعية بعد 12 يوم وفقا لتأكيدات الجهاز الطبي للفريق الأبيض.
 
ويغيب اللاعب عن مباراة الاتحاد السكندري التي ستقام يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
ميدو يشعل بركان الغضب
 
مهاب ممدوح
حالة من الغضب انتابت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب حديث أحمد حسام ميدو نجم الفريق الأسبق والذي علق على الأداء التحكيمي لمواجهة الزمالك والمصري والتي كان يديرها الحكم محمد عادل أمس في الدوري.


وفاز الزمالك بهدف دون رد على المصري سجله محمود علاء مدافع الفريق.


 
ميدو كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن محمد حسن لاعب الزمالك كان يستحق الطرد ولكن محمد عادل تعمد عدم إشهار البطاقة الحمراء له.


كما أكد ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر أن المصري تعرض للظلم التحكيمي أمام الزمالك الأمر الذي أثار غضب جماهير الزمالك التي أشارت إلى أن ميدو يريد أن يقوم بدور الإعلامي المحايد ولكنه ليس محايدا بذلك خاصة أنه لم يتحدث عن مخرج المباراة الذي تعمد إظهار لقطات خاصة ضد الزمالك فضلا عن ركلة الجزاء التي كانت من المفترض أن تحتسب للزمالك بعد لمس الكرة في يد مدافع المصري عقب عرضية من حسام أشرف.


جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى أن ميدو يحاول أن يجذب إليه كل الجماهير في مصر من أجل إنجاح برنامجه أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار ولكن هذا يأتي على حساب الزمالك.


وكان من ضمن التعليقات على ميدو: "مكنتش حابب اعلق على كلام ميدو بس عايز اتكلم في نقطة محدده


مفيش شخص متابع للنشاط الرياضي وكرة القدم بالتحديد ملوش انتماء .. كده يبقى احنا بنضحك على نفسنا


الكل ليه انتماء لكن فعلا الأهم ان انتماءك لا يؤثر على عملك ..  " متفق جدا "


لكن ايه علاقه انك عايز تدعي الحياديه عشان انت زملكاوي فتطلع تقول المصري ليه طرد
 
هل حد سألك عن رأيك ؟!
 
هل انت خبير تحكيمي مثلا؟!


ما هو مش ده دور الأعلامي للأسف ... ودي الكارثه الاساسيه اللي بنعاني منها حاليا"
 
 

اخبار الزمالك

خالد جلال يزف بشرة خير عن جوميز ويكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي

خالد جلال يزف بشرة خير عن جوميز ويكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

حل خالد جلال، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك والبنك الأهلي، ضيفا على برنامج الريمونتادا حيث تحدث عن لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرمالية الأفريقية وتوقع التشكيل الأمثل من وجهة نظره مؤكدا أن الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز، يسير على نهج

الإتفاق يكتسح  اتحاد جدة.. فى دورى روشن والوحدة يعبر الخليج ..وسقوط ضمك فى غيا

الإتفاق يكتسح اتحاد جدة.. فى دورى روشن والوحدة يعبر الخليج ..وسقوط ضمك فى غياب طارق حامد

  إتحاد جدة يخسر بخماسية أمام الإتفاق    سقط اتحاد جدة بهزيمة مدوية على ملعبه بنتيجة بخمسة أهداف مقابل لاشئ أمام الاتفاق في الجولة 31 من الدوري السعودي.   ويعاني حامل لقب الموسم الماضي من سلسلة من الغيابات ضربت صفوفه حيث دخل مباراة اليوم بـ 5

تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ .التدريب على خطة مواجهة

تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ .التدريب على خطة مواجهة نهضة بركان فى تدريب الزمالك اليوم

  تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ    خاض محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف لويس فيستني مدرب الحراس خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب

اقترب من  ريال مدريد  مبابي  يعلن رحيله عن  باريس سان جيرمان وتعرف على اخر مبا

اقترب من ريال مدريد مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان وتعرف على اخر مباراة مع الفريق الباريسي..المدربون الإيطالي يسيطرون على نهائيات أوروبا

في بيان رسمي - مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان مهاب ممدوح    أعلن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان رحسله بشكل رسمي عن النادي الفرنسي نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.ونشر كليان مبابي عبر صفحته الرسمية، على

حسام المندوه اتمنى عودة الزمالك بنتيجة إيجابية من المغرب رغم هذه المشكلة..تعرف على موعد المؤتمر الصحفي لجوميز قبل مواجهة نهضة بركان

قال الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك إنه يتوقع مستوى جيد جداً من الأبيض و نهضة بركان في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.حسام المندوه اتمنى عودة الزمالك بنتيجة إيجابية من المغرب رغم هذه المشكلة وأوضح أمين صندوق

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
المزيد