أخر الاخبار

 

ميسي يطير بفريق برشلونة فى دورى ابطال اوروبا بعد تدمير نابولى ..تعرف على مواعيد دور الثمانية

8 اغسطس 2020 الساعة 9:03 مساء
ميسي يطير بفريق برشلونة فى دورى ابطال اوروبا بعد تدمير نابولى  ..تعرف على موا


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
تأهل فريق برشلونة إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على كامب نو ضمن منافسات إياب دور الستة عشر.
مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما في إيطاليا ليؤكد البارسا التأهل في الفوز إيابا بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وتأهل برشلونة إلى ربع النهائي بفوزه 4-2 بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة. 
لينجليت مدافع البارسا افتتح أهداف اللقاء بالدقيقة العاشرة من رأسية قوية سكنت الشباك، ثم أحرز ليونيل ميسي الهدف الثاني بعد مراوغة دفاع نابولي ثم التسديد بقوة لتسكن الكرة الشباك.
ومن ركلة جزاء تحصل عليها ليونيل بعد تدخل كوليبالي القوي سجل لويس سواريز الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول قبل أن يرد إنسيني بهدف لنابولي من ركلة جزاء بعدها بدقيقتين.
في الشوط الثاني سيطر البارسا على الكرة في ظل بعض المحاولات من نابولي ولكن دون خطورة حقيقة على مرمى الفريق الكتالوني لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
وبذلك يتأهل البارسا لمواجهة بايرن ميونخ الذي تأهل على حساب تشيلسي وذلك في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
بايرن ميونيخ يكتسح تشيلسي 
 
تأهل فريق بايرن ميونخ الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على تشيلسي الإنجليزي اليوم بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك في إياب دور الستة عشر من المسابقة.
مباراة الذهاب انتهت لصالح البايرن بثلاثة أهداف دون رد ليؤكد البافاري تفوقه في العودة ويحصد بطاقة التأهل عن جدارة واستحقاق.
ليفاندوفسكي لاعب البايرن سجل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة قبل أن يضيف بريسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 24 ثم يقلص أبراهام الفارق بهدف لصالح البلوز في الدقيقة 44.
في الشوط الثاني سجل توليسو الهدف الثالث للبايرن في الدقيقة 76 قبل أن يسجل ليفاندوفسكي الهدف الرابع بالدقيقة 83 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويتأهل البايرن لمواجهة برشلونة في ربع النهائي بعدما تأهل البارسا على حساب نابولي الإيطالي.
 
مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
أتالانتا الإيطالي × باريس سان جيرمان الفرنسي – الأربعاء 12 أغسطس
لايبزيج الألماني × أتلتيكو مدريد الإسباني -  الخميس 13 أغسطس
برشلونة الاسباني × بايرن ميونخ الألماني – الجمعة 14 أغسطس
مانشستر سيتي الإنجليزي × ليون الفرنسي – السبت 15 أغسطس
وتقام جميع المباريات فى العاصمة البرتغالية لشبونة بنظام الدور الواحد، وليس بمبارتين ذهاب وإياب كما كان معتاد، بناء على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب جائحة كورونا.

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد