أخر الاخبار

 

ارجوك لا تغضب

22 فبراير 2012 الساعة 1:28 مساء
ارجوك لا تغضب

بقلم: فتحي سند
 
هذا شعب مصر العظيم الذي يرفض التفرقة، ويسعي دائماً للاحتفاظ بوحدته، وبنسيجه الذي لا يعرف إلا الصلابة وإنكار الذات.

مجزرة ستاد المصري شيء.. وأهل بورسعيد شيء آخر، ولكن للأسف الشديد هناك من يحاول إثارة الخلافات والأزمات لأهداف دنيئة، الكل يعلمها.

لا أحد يفكر الآن، أو ينشغل بالبحث عن الجناة الذين ذبحوا خيرة من شباب مصر والنادي الأهلي الذين دفعوا ثمن حب بلدهم وناديهم، وعندما يقوم هؤلاء الجناة إلي المحكمة تمهيداً لإعدامهم، سيكون هذا هو القصاص العادل.. ليس منهم فقط، وإنما ممن حرضوهم، واشتروهم لكي ينفذوا فعلتهم القذرة.

المرحلة الحالية صعبة، بل وصعبة جداً، ولا يمكن عبورها إلا بالعمل الجماعي الذي يرفض الخونة، ويدعم مسيرة الإصلاح التي ينبغي أن تمتد إلي جميع الهيئات والمؤسسات.

 ما يتردد في هذه الأيام حول خلافات بين أبوتريكة وإدارة النادي الأهلي ليس منطقياً أو طبيعياً، لأن النجم الكبير يعرف طريقه، والقافلة الحمراء تعرف طريقها، ومن خلال المتابعة البسيطة لما يقال علي بعض المواقع يمكن القول، بل والتأكيد أن هناك من يحاول »النخورة« في مسيرة نجم بارز، وفي مشوار ناد كبير.

أمر طبيعي أن تخرج إلي السطح أفكار وعبارات واقتراحات حول إمكانية عودة نشاط كرة القدم، لأن الحياة يجب أن تستمر، والقول إنه لا يمكن استئناف الدوري إلا بعد تقديم »السفاحين« لمحكمة الجنايات إنما هو قول طبيعي ومنطقي.

مطلوب من السادة الأفاضل المهتمين بالرياضة وبكرة القدم أن يشغلوا أنفسهم في مرحلة التوقف بوضع دستور ينظم شئون اللعبة، بما فيها العلاقة بين الجماهير وأنديتها، وبين الجماهير والمنظمين أو قوات الأمن، أو بين أطراف اللعبة عموماً. قمة المآسي.. أن يمر الوقت دون أن يستثمره أصحاب الشأن.. إما خوفاً أو تردداً.. أو أي نوع من أنواع الجبن.

> أن يذهب المنتخب الوطني الكروي الأول إلي الغردقة ليؤدي ثلاث مباريات ودية استعداداً لتصفيات بطولة الأمم الافريقية العام القادم، فهذا شيء طيب يدعو إلي فتح صفحة جديدة.. ليس مع اللعبة الأكثر شعبية فقط، وإنما مع السياحة التي تسبب المخربون في إفسادها، وفي إيقاف حركتها وفعاليتها.. تماماً كما حدث مع الرياضة.. السياحة والرياضة.. وجهان لعملة واحدة.

> كان الله في عون هاني رمزي والمنتخب الأوليمبي.. في الوقت الذي كان يحلم بالأضواء والشهرة والمجد بعد التأهل لأولمبياد لندن الصيف القادم.. إذ به يخرج بلاعبيه إلي دبي لاستكمال فترة الإعداد.

اتحاد كرة القدم لن يقف علي قدميه إلا برغبة أكيدة من مخلصين لا ينظرون لأنفسهم، ولمصالحهم فقط.
أخبار الرياضة

اخبار الزمالك

عاجل | وفاة الفنان حسن حسني فى دار الفؤاد ووفاة حكم مصرى بفيروس كورونا

عاجل | وفاة الفنان حسن حسني فى دار الفؤاد ووفاة حكم مصرى بفيروس كورونا

سارة عبد الباقي وأحمد عادل الشريف   توفى منذ قليل الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر ناهز 89 عامًا بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى مساء أمس، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة منذ قليل. من جانبه أعلن الفنان إيهاب

فرح بالمنوفية ينذر بكارثة خطيرة  ومصر  تدخل مرحلة الخطر بارتفاع جنوني في عدد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا

فرح بالمنوفية ينذر بكارثة خطيرة ومصر تدخل مرحلة الخطر بارتفاع جنوني في عدد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا

أحمد عادل الشريف   الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 5511 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي الصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 6237 حالة

شاهد | «حناطة» الأهلاوي يتراجع ويعتذر للمستشار مرتضى منصور

شاهد | «حناطة» الأهلاوي يتراجع ويعتذر للمستشار مرتضى منصور

تقدم عمرو شلبي والشهير على مواقع السوشيال ميديا باسم "حناطة" بالاعتذار للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي ولنجليه ولجماهير القلعة البيضاء. وكان حناطة والذي يقيم في دولة الكويت قد نشر العديد من الفيديوهات المسيئة ضد نادي  الزمالك ولاعبيه  وجماهيره  في

اكتشاف علاج فعال ضد كورونا .. وتحذير جديد من وزارة الصحة .. وإطلالة جريئة لياسمين صبري بعد الزواج

اكتشاف علاج فعال ضد كورونا .. وتحذير جديد من وزارة الصحة .. وإطلالة جريئة لياسمين صبري بعد الزواج

 أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من بروتوكولات علاج لفيروس كورونا، أو بروتوكولات العزل المنزلي ليست تابعة للوزارة وغير دقيقة، حيث إنها ليست البروتوكولات نفسها التي يتم تطبيقها داخل المستشفيات أو خارجها، مشددة على عدم تداول تلك

انبي ينافس الاسماعيلي والمصري على التعاقد  مع البدرى  ووزير الشباب والرياضة يعتمد خطة الوزارة الاستثمارية للعام الجديد

انبي ينافس الاسماعيلي والمصري على التعاقد مع البدرى ووزير الشباب والرياضة يعتمد خطة الوزارة الاستثمارية للعام الجديد

ضمن خطتها الاسثمارية:الشباب والرياضة : عدد من المشروعات الشبابية للقرى الأكثر إحتياجا صبحي: الدولة تولي إهتماما بتطوير البنية التحتية الانشائية وتنمية الموار الذاتية عن طريق الانظمة الاستثمارية المختلفةونسعى لتحقيق رؤية القيادة السياسية في تفعيل

المزيد

الزمالك في الصحف

الصحف التونسية تتحدث عن صفقة القرن للزمالك .. ومنصب جديد للغندور
الوطن: الزمالك يفاوض مهاجم بمواصفات عالمية بعرض تاريخي وفرصة ذهبية
شاهد .. كل ما تريد أن تعرفه عن صفقة القرن داخل نادي الزمالك
بشرة خير استقرار حالة شعبان عبد الوهاب وصدمة محمود سعد وحزن فى استون فيلا
المزيد