أخر الاخبار

 

عااجل . .الموت يفجع مصطفى حفناوي .. وفاة رانيا ابو زيد .. نضارة مايا خليفة . . . إنتحار نعيمة البزاز مؤلفة عشاق الشيطان ..بالصور زوجة ابوهشيمة الاولى احلى من هيفاء وهبي وياسمين صبرى .ترند مصر اليوم

10 اغسطس 2020 الساعة 3:06 مساء
عااجل  .  .الموت يفجع مصطفى حفناوي   .. وفاة رانيا ابو زيد .. نضارة مايا خليفة . . .  إنتحار نعيمة البزاز مؤلفة عشاق الشيطان  ..بالصور زوجة ابوهشيمة الاولى احلى من هيفاء وهبي وياسمين صبرى    .ترند مصر اليوم

اهتم النشطاء خلال الساعات الماضية استخدام محركات البحث على جوجل ، للبحث عن عدد من الشخصيات العامة التي تم تداول اخبارهم وجاء على رأسهم الإذاعية الشابة رانيا ابو زيد ، التى وافتها مساء الأحد اثر ازمة قلبية نتيجة الشعور بالإرهاق وهناك الكاتبة الهولندية من أصول مغربية نعيمة البزاز ، التي انتحرت بسبب شعورها بالاكتئاب ، كما اطلت بقوة المطربة اللبنانية مايا خليفة ،التى عرضت النظارة الشمسية الخاصة بها في مزاد علني ، يذهب عائده لصالح ضحايا تفجيرات بيروت .
 
 
عااجل  ..وفاة مصطفى حفناوي 
كشف  المدون محمود عبد المنعم، وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام    .
يذكر أن اليوتيوبر مصطفى الحفناوي  يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا قد تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبي خاطئ مما عرضه لمضاعفات شديدة للجلطة ، رقد على إثرها في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات  



وبحسب موقع "Medicine net" تعتمد أعراض جلطة المخ أيضًا على مقدار حرمان أنسجة المخ من إمداد الدم على سبيل المثال، قد يعاني الشخص المصاب بسكتة دماغية خفيفة من ضعف مؤقت في ذراعه أو ساقه، ولكن أولئك الذين يعانون من سكتة دماغية أكثر شدة قد يصابون بالشلل الدائم في جانب واحد من الجسم أو يكونون غير قادرين على الكلام إذا لم تتم استعادة إمدادات الدم بسرعة ، سواء من تلقاء نفسها أو عن طريق العلاج الطبي، فقد تكون الآثار دائمة.
اخبار متعلقة 

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

 
 
إنتحار المغربية نعيمة البزاز مؤلفة عشاق الشيطان 
اصيب الوسط الأدبي بصدمة هائلة بعد تلقى نبأ إنتحار  الكاتبة الهولندية من أصول مغربية  ”نعيمة البزاز“ هي في الـ 46 من عمرها، مخلفة وراءها زوجا وطفلتين.
وأعلن نبأ انتحار الكاتبة المغربية نعيمة البزاز ،  الكاتب المغربي الهولندي عبد القادر بن علي عبر حسابه الرسمي على ”تويتر“.
وعاشت نعيمة البزاز ، صراعا مع مرض الاكتئاب، تطرقت لبعض فصوله في مؤلفها ”متلازمة السعادة “ الصادر عام 2008وعرف عن المؤلفة تناولها لمواضيع حساسة وجريئة، كالجنس والدين والمخدرات، وتعرضت بسبب ذلك للتهديد بالقتل سنة 2007، بعد تطرقها لتنامي ظاهرة الإسلام السياسي و الإرهاب في هولندا.
 
كما أن لها رواية ”عشاق الشيطان“ كتبتها عام 2013.
وبدأت نعيمة البزاز ، مشوارها الأدبي عام  1995 وهي في عمر الـ 21 عاما، برواية ”الطريق إلى الشمال“، التي تحكي قصة فتاة مغربية تحلم بعيش حياة أفضل في أوروبا.
 
وعرفت أول نجاحاتها عام 2010 مع رواية ”نساء فينيكس“، التي وصفت من خلالها معاناة عائلة مهاجرة أقامت بحي ”فينيكس“ المعروف بالعاصمة الهولندية أمستردام، بسبب عنصرية وكراهية جيرانها الهولنديين.
من مكناس إلى هولندا
ولدت نعيمة البزاز ،في مدينة مكناس ، بالمغرب وهاجرت إلى هولندا مع عائلتها وهي طفلة صغيرة في الرابعة من عمرها.
أكملت البزاز دراستها الثانوية، قبل أن تلتحق بالجامعة، غير أنها سرعان ما تركتها لبدء مهنة الكتابة.
نُشرت لها أول رواية للكاتبة نعيمة البزاز ، عام 1996 وحصلت على جائزة لمؤلفي أدب الأطفال أو الشباب الذين يركزون على أطفال الأقليات في هولندا. وأصبحت الرواية مشهورة جدا بين الشباب الهولندي.
 
وفي عام 2002 ظهرت روايتها الثانية وأصبحت مجموعة القصص القصيرة تلك من أكثر الكتب مبيعا على الفور في هولندا.

وفاة رانيا ابو زيد إثر أزمة قلبية 
تلقى الوسط الإعلامي نبأ صادم  الإذاعية  الشابة رانيا أبو زيد، خلال الساعات الماضية  إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة.
وأكدت أمل مسعود، نائب رئيس الإذاعة المصرية، في تصريحات
صحفية ، نبأ الوفاة معربة عن صدمتها بعدما تواصلت مع أسرتها وقالوا إنها لم تعانِ من أي أمراض خلال الفترة الماضية.
وأوضحت نائب رئيس الإذاعة أنها تواصل الترتيبات مع الأسرة لتشييع الجثمان ودفنه اليوم الاثنين، لافتة إلى أنها علمت من زملائها بإذاعة الأغاني تغيبها عن العمل السبت لشعورها ببعض الإرهاق.


وعزّت أمل مسعود الأسرة الإذاعية في وفاة رانيا أبو زيد منوهة بأنها تركت حزنا شديدا بين زملائها، معربة عن مواساتها للأسرة كونها فقدت الابنة الثانية لها في غضون عامين حيث توفيت الشقيقة الصغرى الإذاعية سميحة أبو زيد بمرض السرطان.
يُذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بكلمات النعي والمواساة للإذاعية رانيا أبو زيد وأسرتها، وأعرب المعزون عن حزنهم لوفاتها المفاجئة.
مايا خليفة تبيع نظارتها لصالح ضحايا تفجيرات بيروت 

مهاب ممدوح
أكدت الممثلة الإباحية المعتزلة مايا خليفة أن خطوة عرض النضارة الخاصة بها في مزاد خاص لم تأت بالصدفة ولكنها كانت نابعة من رغبتها في مساعدة أهالي لبنان الذين تضرروا من انفجارات بيروت.
وقامت مايا خليفة بعرض النضارة الخاصة بها في مزاد خاص وإعادة أرباحها إلى منظمة الصليب الأحمر في لبنان لمساعدة كل من تضرر من انفجارات بيروت الأخيرة.

مايا أشارت إلى أنها كانت حزينة للغاية عندما علمت بالانفجارات التي حدثت في بيروت ولكنها كانت تريد أن تقوم بخطوة إيجابية ولذلك قررت عرض النضارة الخاصة بها في مزاد خاص.

أشارت مايا إلى انها اعتزلت التمثيل في الأفلام الإباحية منذ فترة وتريد الفترة المقبلة أن تقوم بالأعمال الحرة من أجل الاستفادة من مكاسبها.

أكدت مايا أنها تشعر بالخجل كلما تتذكر ما كانت تقوم به وذلك خلال الفترة الماضية مشددة على أنها لا ترغب في العودة لما كانت عليه من قبل.

وأكدت أنها سوف تدعم كل من تضرر في انفجارات بيروت بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة والأمر لن يقتصر على عرض النضارة الخاصة بها في مزاد فقط بل هناك أعمال أخرى سوف تقوم بها خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتطر أن يتم الكشف عن المبلغ التي تم بيع النضارة الخاصة بمايا خليفة به خلال الفترة المقبلة على أن يتحول إلى منظمة الصليب الأحمر في لبنان.
ظهور الزوجة الأولى لابو هشيمة 
 


تداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى ، الفيس بوك ،  صور لزوجة رجل الأعمال احمد ابو هشيمة ، التى انجب ولديه عمر ويوسف البالغان من العمر 20 و 17 عام .وكان ابرز التعليقات من المتداولين للصور اكدو  ان الزوجة الأولى لابوهشيمة ، اجمل من ياسمين صبري زوجته الجديدة وطليقته هيفاء وهبي  .

اخبار الزمالك

صدمة الرجاء فى ديربى المغرب ..مهاجم الزمالك السابق ينقذ الإنتاج الحربى فى اخر دقيقة  .. والجونة يوقف أفراح أسوان

صدمة الرجاء فى ديربى المغرب ..مهاجم الزمالك السابق ينقذ الإنتاج الحربى فى اخر دقيقة .. والجونة يوقف أفراح أسوان

مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف     اقتنص الإنتاج الحربي نقطة ثمينة من المصري، بعد التعادل بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري.    وأحرز مفتاح طقطق هدف التقدم للمصري في الدقية الأولي من عمر الشوط الأول، وتعادل محمد

عاجل | الأهلي يعلن رحيل فايلر ويحسم مصير عبد الحفيظ ويسند مهمة التدريب لهذا المدرب

عاجل | الأهلي يعلن رحيل فايلر ويحسم مصير عبد الحفيظ ويسند مهمة التدريب لهذا المدرب

هاني عصام   أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي العديد من القرارات الهامة، والمتعلقة بمستقبل السويسري رينيه فايلر، ومصيره مع الفريق الكروي الأول. وقرر المجلس توجيه الشكر للمدرب السويسري، ليعلن بذلك نهاية مشوار فايلر مع الأهلي بشكل مفاجئ، في حين تم تعيين محمد يوسف مديرًا

نائب رئيس نادي الزمالك يتقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور .. مدرب سنغالى ضمن جهاز باتشيكو

نائب رئيس نادي الزمالك يتقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور .. مدرب سنغالى ضمن جهاز باتشيكو

هاني عصام   تقدم اليوم هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لتضاف الشكوى إلى مجموعة الشكاوى المقدمة للجنة الأولمبية المصرية ضد رئيس القلعة البيضاء.   وجاء بشكوى العتال الجديدة ، أنه منذ إنعقاد الجمعية العمومية العادية لنادى

4 زملكاوية عاصروا باتشيكو في الزمالك .. وأسباب فشل عودة فيريرا وجروس

4 زملكاوية عاصروا باتشيكو في الزمالك .. وأسباب فشل عودة فيريرا وجروس

هاني عصام   تعاقد نادي الزمالك بشكل رسمي مع البرتغالي جايمي باتشيكو لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.   وكان كارتيرون قد رحل عن تدريب الزمالك لتولي المسئولية الفنية لفريق التعاون السعودي.   ٤ لاعبين فقط من الجيل الحالي

عمر ربيع يكشف مرشح الزمالك على رادار الاهلى لخلافة فايلر واحمد عيد " حلق على المدرب ربنا الله يسترك

عمر ربيع يكشف مرشح الزمالك على رادار الاهلى لخلافة فايلر واحمد عيد " حلق على المدرب ربنا الله يسترك

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، قريب من الرحيل عن النادي لكن القرار الرسمي خلال الساعات المقبلة.وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "هناك جهاز فني مؤقت قد يتولي المسئولية الفنية بقيادة محمد يوسف، وعادل مصطفى، ومدرب

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء في الصحف | كالديرون مديرًا فنيًا للزمالك .. مصطفى محمد يتمسك بالرحيل .. وكارتيرون ندمان
3 أسماء محلية رفضها مرتضى منصور .. وعفيفي يفسد التعاقد مع كالديرون
عاااجل .. إيهاب جلال يعود للزمالك بمفاجأة من العيار الثقيل
اخبار الزمالك يكشف طارق يحيى يضم 20 لاعب لمواجهة طنطا      واستبعاد 9 لاعبين
المزيد