أخر الاخبار

 

عااجل . .الموت يفجع مصطفى حفناوي .. وفاة رانيا ابو زيد .. نضارة مايا خليفة . . . إنتحار نعيمة البزاز مؤلفة عشاق الشيطان ..بالصور زوجة ابوهشيمة الاولى احلى من هيفاء وهبي وياسمين صبرى .ترند مصر اليوم

10 اغسطس 2020 الساعة 3:06 مساء
عااجل  .  .الموت يفجع مصطفى حفناوي   .. وفاة رانيا ابو زيد .. نضارة مايا خليفة . . .


اهتم النشطاء خلال الساعات الماضية استخدام محركات البحث على جوجل ، للبحث عن عدد من الشخصيات العامة التي تم تداول اخبارهم وجاء على رأسهم الإذاعية الشابة رانيا ابو زيد ، التى وافتها مساء الأحد اثر ازمة قلبية نتيجة الشعور بالإرهاق وهناك الكاتبة الهولندية من أصول مغربية نعيمة البزاز ، التي انتحرت بسبب شعورها بالاكتئاب ، كما اطلت بقوة المطربة اللبنانية مايا خليفة ،التى عرضت النظارة الشمسية الخاصة بها في مزاد علني ، يذهب عائده لصالح ضحايا تفجيرات بيروت .
 
 
عااجل  ..وفاة مصطفى حفناوي 
كشف  المدون محمود عبد المنعم، وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام    .
يذكر أن اليوتيوبر مصطفى الحفناوي  يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا قد تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبي خاطئ مما عرضه لمضاعفات شديدة للجلطة ، رقد على إثرها في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات  



وبحسب موقع "Medicine net" تعتمد أعراض جلطة المخ أيضًا على مقدار حرمان أنسجة المخ من إمداد الدم على سبيل المثال، قد يعاني الشخص المصاب بسكتة دماغية خفيفة من ضعف مؤقت في ذراعه أو ساقه، ولكن أولئك الذين يعانون من سكتة دماغية أكثر شدة قد يصابون بالشلل الدائم في جانب واحد من الجسم أو يكونون غير قادرين على الكلام إذا لم تتم استعادة إمدادات الدم بسرعة ، سواء من تلقاء نفسها أو عن طريق العلاج الطبي، فقد تكون الآثار دائمة.
اخبار متعلقة 

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

 
 
إنتحار المغربية نعيمة البزاز مؤلفة عشاق الشيطان 
اصيب الوسط الأدبي بصدمة هائلة بعد تلقى نبأ إنتحار  الكاتبة الهولندية من أصول مغربية  ”نعيمة البزاز“ هي في الـ 46 من عمرها، مخلفة وراءها زوجا وطفلتين.
وأعلن نبأ انتحار الكاتبة المغربية نعيمة البزاز ،  الكاتب المغربي الهولندي عبد القادر بن علي عبر حسابه الرسمي على ”تويتر“.
وعاشت نعيمة البزاز ، صراعا مع مرض الاكتئاب، تطرقت لبعض فصوله في مؤلفها ”متلازمة السعادة “ الصادر عام 2008وعرف عن المؤلفة تناولها لمواضيع حساسة وجريئة، كالجنس والدين والمخدرات، وتعرضت بسبب ذلك للتهديد بالقتل سنة 2007، بعد تطرقها لتنامي ظاهرة الإسلام السياسي و الإرهاب في هولندا.
 
كما أن لها رواية ”عشاق الشيطان“ كتبتها عام 2013.
وبدأت نعيمة البزاز ، مشوارها الأدبي عام  1995 وهي في عمر الـ 21 عاما، برواية ”الطريق إلى الشمال“، التي تحكي قصة فتاة مغربية تحلم بعيش حياة أفضل في أوروبا.
 
وعرفت أول نجاحاتها عام 2010 مع رواية ”نساء فينيكس“، التي وصفت من خلالها معاناة عائلة مهاجرة أقامت بحي ”فينيكس“ المعروف بالعاصمة الهولندية أمستردام، بسبب عنصرية وكراهية جيرانها الهولنديين.
من مكناس إلى هولندا
ولدت نعيمة البزاز ،في مدينة مكناس ، بالمغرب وهاجرت إلى هولندا مع عائلتها وهي طفلة صغيرة في الرابعة من عمرها.
أكملت البزاز دراستها الثانوية، قبل أن تلتحق بالجامعة، غير أنها سرعان ما تركتها لبدء مهنة الكتابة.
نُشرت لها أول رواية للكاتبة نعيمة البزاز ، عام 1996 وحصلت على جائزة لمؤلفي أدب الأطفال أو الشباب الذين يركزون على أطفال الأقليات في هولندا. وأصبحت الرواية مشهورة جدا بين الشباب الهولندي.
 
وفي عام 2002 ظهرت روايتها الثانية وأصبحت مجموعة القصص القصيرة تلك من أكثر الكتب مبيعا على الفور في هولندا.

وفاة رانيا ابو زيد إثر أزمة قلبية 
تلقى الوسط الإعلامي نبأ صادم  الإذاعية  الشابة رانيا أبو زيد، خلال الساعات الماضية  إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة.
وأكدت أمل مسعود، نائب رئيس الإذاعة المصرية، في تصريحات
صحفية ، نبأ الوفاة معربة عن صدمتها بعدما تواصلت مع أسرتها وقالوا إنها لم تعانِ من أي أمراض خلال الفترة الماضية.
وأوضحت نائب رئيس الإذاعة أنها تواصل الترتيبات مع الأسرة لتشييع الجثمان ودفنه اليوم الاثنين، لافتة إلى أنها علمت من زملائها بإذاعة الأغاني تغيبها عن العمل السبت لشعورها ببعض الإرهاق.


وعزّت أمل مسعود الأسرة الإذاعية في وفاة رانيا أبو زيد منوهة بأنها تركت حزنا شديدا بين زملائها، معربة عن مواساتها للأسرة كونها فقدت الابنة الثانية لها في غضون عامين حيث توفيت الشقيقة الصغرى الإذاعية سميحة أبو زيد بمرض السرطان.
يُذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بكلمات النعي والمواساة للإذاعية رانيا أبو زيد وأسرتها، وأعرب المعزون عن حزنهم لوفاتها المفاجئة.
مايا خليفة تبيع نظارتها لصالح ضحايا تفجيرات بيروت 

مهاب ممدوح
أكدت الممثلة الإباحية المعتزلة مايا خليفة أن خطوة عرض النضارة الخاصة بها في مزاد خاص لم تأت بالصدفة ولكنها كانت نابعة من رغبتها في مساعدة أهالي لبنان الذين تضرروا من انفجارات بيروت.
وقامت مايا خليفة بعرض النضارة الخاصة بها في مزاد خاص وإعادة أرباحها إلى منظمة الصليب الأحمر في لبنان لمساعدة كل من تضرر من انفجارات بيروت الأخيرة.

مايا أشارت إلى أنها كانت حزينة للغاية عندما علمت بالانفجارات التي حدثت في بيروت ولكنها كانت تريد أن تقوم بخطوة إيجابية ولذلك قررت عرض النضارة الخاصة بها في مزاد خاص.

أشارت مايا إلى انها اعتزلت التمثيل في الأفلام الإباحية منذ فترة وتريد الفترة المقبلة أن تقوم بالأعمال الحرة من أجل الاستفادة من مكاسبها.

أكدت مايا أنها تشعر بالخجل كلما تتذكر ما كانت تقوم به وذلك خلال الفترة الماضية مشددة على أنها لا ترغب في العودة لما كانت عليه من قبل.

وأكدت أنها سوف تدعم كل من تضرر في انفجارات بيروت بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة والأمر لن يقتصر على عرض النضارة الخاصة بها في مزاد فقط بل هناك أعمال أخرى سوف تقوم بها خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتطر أن يتم الكشف عن المبلغ التي تم بيع النضارة الخاصة بمايا خليفة به خلال الفترة المقبلة على أن يتحول إلى منظمة الصليب الأحمر في لبنان.
ظهور الزوجة الأولى لابو هشيمة 
 


تداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى ، الفيس بوك ،  صور لزوجة رجل الأعمال احمد ابو هشيمة ، التى انجب ولديه عمر ويوسف البالغان من العمر 20 و 17 عام .وكان ابرز التعليقات من المتداولين للصور اكدو  ان الزوجة الأولى لابوهشيمة ، اجمل من ياسمين صبري زوجته الجديدة وطليقته هيفاء وهبي  .

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد