أخر الاخبار

 

الزمالك يدفع ثمن الدلع فى لقاء الأتحاد السكندري ومرتضى منصور يخصم مليون جنيه . الكاس التعادل عيب

10 اغسطس 2020 الساعة 11:21 مساء
الزمالك يدفع ثمن الدلع فى لقاء الأتحاد السكندري ومرتضى منصور يخصم مليون جني


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
دفع الزمالك ،  ثمن استهتاره وإهداره للفرص السهلة وسقط في فخ التعادل 1-1 مع الاتحاد السكندري وذلك في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز. 
الزمالك  ، يرفع رصيده بتلك النتيجة إلى النقطة 35 في المركز الثالث بينما رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 28 بالمركز الخامس. 
وخطف الاتحاد هدف التعادل من الزمالك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليسقط الأبيض في فخ التعادل. 
ودفع الزمالك،  ثمن الفرص المهدرة التي واصل لاعبو الأبيض إهدارها بكل غرابة خاصة في الشوط الثاني، وأغلب تلك الفرص كانت انفرادات لبن شرقي ، وكذلك زيزو ومصطفى محمد. 
 
الشوط الأول شهد أفضلية نسبية لصالح الزمالك، حيث سيطر على الكرة بشكل تام في ظل تراجع الاتحاد الدفاعي.
ويحاول مصطفى محمد أن يسدد بقوة من خارج منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة المرمى وفي فرصة خطيرة للزمالك بالدقيقة 22 كاد إسلام جابر أن يسجل بعد عرضية من زيزو من الجهة اليسرى ليحولها إسلام برأسية قوية ولكن عماد السيد ينجح في التصدي للكرة ببراعة.
ويواصل إسلام جابر تهديد مرمى الاتحاد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن عماد السيد يسيطر على الكرة بسهولة.
وفي فرصة أخرى، كاد فرجاني ساسي أن يسجل لصالح الزمالك بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة المرمى.
في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ومن عرضية من ساسي اصطدمت الكرة في القائم لتتحول إلى ركنية ساهمت في هدف الزمالك الأول الذي جاء بالدقيقة 44 من عمر اللقاء بعد عرضية من حازم إمام  ،  من الجهة اليمنى تصل إلى ساسي الذي يسدد من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة شباك عماد السيد ليتقدم الزمالك بهدف.
وكاد زيزو أن يسجل الثاني بتسديدة قوية من داخل المنطقة ولكن عماد السيد يسيطر على الكرة فيما كانت فرصة الاتحاد الوحيدة في الشوط عن طريق خالد الغندور الذي سدد بقوة ولكن أبو جبل أبعد الكرة بنجاح عن مرماه لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.
مع بداية الشوط الثاني كاد مصطفى محمد أن يسجل بعدما انفرد بمرمى المصري من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى وسدد ولكن تمر الكرة بجوار القائم.
ويدفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم بدلا من إسلام جابر ومحمد حسن، ليعود فرجاني ساسي إلى خط الوسط من جديد بجوار طارق حامد. 
وبعد ثنائية بينه وبين طارق حامد انفرد بن شرقي بمرمى الاتحاد وسدد ولكن عماد السيد يتصدى للكرة بنجاح. 
ويواصل الزمالك نشاطه الهجومي وبرأسية قوية من مصطفى محمد تجاه المرمى كاد أن يسجل ولكن تعلو الكرة المرمى. 
ويهدر زيزو فرصة محققة بعدما انفرد بمرمى الاتحاد ويسدد ولكن عماد السيد يتألق مجددا ويتصدى وكاد محمود علاء أن يسجل برأسية قوية ولكن تمر الكرة بجوار مرمى عماد السيد. 
بعدها تضيع فرصة مؤكدة من مصطفى محمد ، وهو فى حلق المرمى ، من تمريرة اشرف بن شرقي لكنها ضاعت بغرابة شديدة 
ويدفع كارتيرون بمحمد عبد الغني بدلا من حازم إمام، في تبديل ثالث للزمالك، وكذلك عمر السعيد بدلا من مصطفى محمد في تبديل رابع. 
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع الذي كان مقدرا بأربع دقائق سجل أحمد راشد هدف التعادل لزعيم الثغر بتسديدة قوية فى حراسة طارق حامد ، سكنت شباك أبو جبل لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
 
خصم مائة ألف جنيه من كل لاعب في الزمالك بما يعادل ا كثر من مليون جنيه .
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك ،  توقيع عقوبات مادية على لاعبي الفريق الأبيض بعد التعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكل  منهما في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري.
وقرر مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض تغريم كل لاعب مبلغ قدره 100 ألف جنيه بعد التعادل في المباراة واهدار فرص الفوز.بهذه النتيجة يرتفع رصيد القلعة البيضاء إلى 35  نقطة يحتل بهم وصافة الدوري، في حين يرتفع  رصيد الاتحاد إلى 28 نقطة يحتل المركز الخامس..
أحمد الكاس: تعادل الزمالك مع الاتحاد "عيب"
انتقد أحمد الكأس ،  نجم الزمالك الأسبق لاعبي الفريق الأبيض بعد التعادل مع الاتحاد السكندري 1-1 في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.
وقال الكأس في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "الزمالك دفع ثمن الفرص المهدرة أمام الاتحاد ودفع ثمن الثقة الزائدة خاصة في الشوط الثاني".
أضاف: "خلال الشوط الأول خاصة في أول 10 دقائق الاتحاد ظهر بشكل قوي ولكن الزمالك قدم شوطا ثانيا رائعا من أجمل الأشواط التي قدمها الفريق ولكنه عوقب بسبب إهدار الفرص السهلة".
واختتم حديثه قائلا:"أرى أن تعادل الزمالك في الدقائق الأخيرة مع الاتحاد عيب على خبرة لاعبي الأبيض ولكن قانون الكرة يؤكد لك بأن الذي يهدر كثيرا يتم معاقبته وهذا ما حدث رغم خوض الزمالك للقاء قوي أمام الاتحاد".
أحمد الكأس: كارتيرون كان لابد أن يحذر لاعبي الزمالك بسبب إهدار الفرص
أكد أحمد الكأس نجم الزمالك الأسبق أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض كان لابد أن يتحدث مع لاعبي فريقه بعد إهدارهم لأكثر من فرصة محققة خلال مباراة الاتحاد السكندري.
وكان الزمالك تعادل مع الاتحاد السكندري 1-1 في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.
وقال الكأس في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "بعد إهدار لاعبي الزمالك لأكثر من فرصة محققة على مرمى الاتحاد كان لابد أن يتحدث كارتيرون معهم ويحذرهم من عدم تكرار ذلك".

واختتم حديثه قائلا: "الزمالك نال عقابه بإهداره للكثير من الفرص السهلة ويجب أن يقوم كارتيرون بوقفة وموقف قوي مع لاعبي فريقه بعد تعادل الفريق أمام الاتحاد".

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد