أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم يكشف لغز مشاركة الثنائي المغربي أمام الاتحاد .. وكارتيرون يدافع عن نفسه

11 اغسطس 2020 الساعة 12:48 مساء
أخبار الزمالك اليوم يكشف لغز مشاركة  الثنائي المغربي أمام الاتحاد .. وكارتيرون يدافع عن نفسه


هاني عصام


أثار مشاركة الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، في مباراة الاتحاد السكندري بالأمس ببطولة الدوري العديد من التساؤلات والانتقادات للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.
 
وشارك بن شرقي وأوناجم في الشوط الثاني في مواجهة الأمس أمام الاتحاد السكندري لكنهما لم يسعفا الزمالك لتحقيق الانتصار.
 
وتعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري بهدف لمثله بالأمس على ستاد برج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
وأكد المصدر أن وجهة نظر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تتمثل في جاهزية الثنائي من الناحية الفنية والبدنية خاصة أنه وضع لهما برنامج منفرد طوال فترة التواجد في المغرب.
 
وأشار إلى أن الإدارة ترى أن الثنائي يحصلا على مستحقاتهما في مواعيدها وبالدولار مما يكلف النادي مبالغ كبيرة وطالما أنهما جاهزان فلا داعي لجلوسهما على دكة البدلاء والاعتماد عليهما بشكل أساسي.
 
وتأخر عودة الثنائي إلى القاهرة في الفترة الماضية على خلفية غلق المجال الجوي في المغرب، وهو ما أدى إلى غيابهما عن فترة الاعداد والمباريات الودية للزمالك بشكل كامل ليشاركا في مواجهة الأمس بمجرد عودتهما إلى القاهرة.
 
وقام مسئولو الزمالك نهاية الأسبوع الماضي بتحويل جزء من المستحقات للثنائي المغربي، وهو ما زاد من التمسك بمشاركتهما والاستفادة منهما داخل المستطيل الأخضر واستغلال كل دقيقة لهما مع الزمالك من الناحية الفنية طالما أنهما جاهزان ولا توجد أي مشكلة من الناحية الطبية.
 
وأصبح أوناجم وبن شرقي مرشحان للمشاركة في التشكيل الأساسي للزمالك خلال مباراة مصر للمقاصة المقرر لها يوم السبت المقبل ببطولة الدوري، ويسعى الجهاز الفني لاستغلال ما تبقى من الأسبوع الجاري في تجهيزهما من الناحية الفنية والبدنية بصورة أكبر ورفع معدلات اللياقة البدنية لهما والتواجد في التشكيل الأساسي لتعويض التعادل في مواجهة الأمس أمام الاتحاد السكندري.
 
ويعول الجهاز الفني للزمالك، الكثير على الثنائي المغربي، في ظل غياب يوسف إبراهيم أوباما للإصابة، إلى جانب تراجع مستوى أحمد زيزو الذي لم يقدم المستوى المأمول في الفترة الأخيرة.

اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن

بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

سارة عبد الباقى غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة. وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن تصل

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر  كلمة السر فى فوز الزمالك   .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر كلمة السر فى فوز الزمالك .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك لديه "شخصية مميزة" في الملعب، ويظهر في المباريات الكبرى.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بنشرقي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء، وهو الأفضل هذا الموسم مع علي معلول في الأهلي".وأضاف:"

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددون بالغياب عن الزمالك في نهائي افريقياهاني عصام يواجه فريق الزمالك ، مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.وتغلب الزمالك ،

المزيد

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد