أخر الاخبار

 

أحمد حسن: انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وارد .. وفايلر يذبح صالح جمعة .. وعبد الله السعيد يغضب جماهير الأهلي ويكشف النادى الذى يتمنى فوزه بدورى ابطال افريقيا

11 اغسطس 2020 الساعة 4:22 مساء
أحمد حسن: انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وارد .. وفايلر يذبح صالح جمعة .. وعبد ال


أكـد أحمد حسن،  أن نادي بيراميدز تقدم بعرض قوي من أجل التعاقد رسميا مع رمضان صبحي، مؤكدًا بأن لديه القدرة المالية على التعاقد مع اللاعب من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.


 
وأضاف عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع عبر "راديو مصر :" الحسم سيكون في يد رمضان صبحي، لو أراد الاستمرار في الأهلي، وهو أحد أبناء النادي الأحمر".


 
وواصل :" من الوارد أن ينتقل رمضان إلى بيراميدز، وهناك مفاوضات قوية بالفعل، ويوجد سرية تامة على هذا الملف، ورمضان طلب مهلة أسبوع من أجل حسم موقفه".


 
وأكمل:" من الصعب انتقال رمضان لنادي الزمالك، العرض المقدم من جانبهم، مجرد مضايقات فقط".


 
وواصل:" من وجهة نظري، أري أن الاحتراف هو الأفضل لرمضان صبحي، واللاعب لا يريد البقاء في مصر".
 
 
الصقر: تصرفات فايلر مع صالح جمعة غريبة
أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن جلوس حارسي مرمي للأهلي على مقاعد البدلاء أمام فريق إنبي أمر غريب، مؤكدًا بأن رينيه فايلر المدير الفني لن يعتمد على صالح جمعة.


وقال عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع عبر "راديو مصر:" صالح جمعة أصبح خارج حسابات فايلر، كان هناك 2 حراس مرمى على مقاعد البدلاء، وهو ما يوضح أن المدرب السويسري ليس في حاجة للاعب".
 
وأضاف: "كيف يجلس ثنائي حراس مرمى على الدكة، لو صالح "بقدم ونصف" كان لابد أن يجلس بديلا على الأقل".


وأكمل:" صالح بدأ يتحدث مع مسئولي الأهلي، في ظل الاستبعاد المتكرر سواء في المباريات الودية أو مباراة إنبي".


وأتم: "ما هو المنطق الذي يجعل فايلر يستعين بثنائي حراس على الدكة، ويستبعد صالح جمعة، الواضح أن المدرب لا يريد اللاعب ضمن صفوف الفريق".
 
 
عبد الله السعيد يكشف النادى الذى يتمنى فوزه بدورى ابطال افريقيا
أكـد عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، أنه سعيد بانضمام أحمد فتحي، لصفوف فريقه، في الموسم المقبل، متمنيا تتويج بيراميدز ببطولة الكونفدرالية.


وقال السعيد عبر برنامج ملعب الصقر المذاع عبر راديـو مصر : "سعيد بانضمام أحمد فتحي من بيراميدز، يمتلك خبرات كبيرة، من اللاعبين المميزين ويكون هناك ثقة كبيرة خلال تواجده فى المباريات".


وحول رأيه في الفريق الذي سيتوج بدوري الأبطال، قال:" أتمنى تتويج الأهلي أو الزمالك بالبطولة، وهو شئ كبير جدا أن يتواجد ثلاث فرق مصرية في البطولتين القاريتين وأتمنى أن يُتوج بيراميدز بالكونفدرالية".


ورفض السعيد ترشيح فريق مُعين من الأهلي أو الزمالك للتتويج بدوري الأبطال، قائلا:" اي نادٍ سيتوج بالبطولة سيكون أمر كبير لمصر، وأمر مشرف للغاية وصول ناديين مصريين لنهائي دوري الأبطال".


وأكمل:" دخلت نادي المائة وسط مجموعة من الأسماء الكبيرة، ولا أسعى لتخطى أحد، ولكن تقديم مستوى أفضل خلال المرحلة المقبلة".


 
 
عبد الله السعيد يثير غضب جماهير الأهلي


مهاب ممدوح
أثار عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز غضب جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحاته حول دوري أبطال إفريقيا.
 
السعيد كان قد سجل ثلاثة أهداف هاتريك في فوز بيراميدز على طنطا بثلاثية نظيفة أمس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وخلال تصريحات إذاعية عبر ملعب الصقر وحول سؤاله عن أمنيته عن الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم تجاهل اللاعب الأهلي تماما وتحدث عن الأمر بشكل عام حيث قال إنه يتمنى أن تكون البطولة مصرية ويتوج بها فريق مصري هذا هو الأهم بالنسبة له.
 
جماهير الأهلي كانت تريد أن يتحدث عبد الله السعيد عن أمنيته بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا باعتباره نجما سابقا للفريق ولكن هذا لم يحدث وتحدث اللاعب بشكل عام، بل ليس لديه أي اعتراض حول تتويج الزمالك بلقب دوري أبطال إفريقيا باعتباره فريقا مصريا.
 
جماهير الأهلي أشارت إلى أن عبد الله السعيد يتعمد استفزاز الجماهير بتصريحات التي دوما ما تشير إلى أنه لا يفكر في نجاحات الأهلي بعدما رحل.
 
وفي سياق متصل، أعرب السعيد عن سعادته بالتكريم الذي تلقاه من اتحاد الكرة بسبب دخوله نادي المائة، مشددا على أنه يسعى لتقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة.
 
وتخطى السعيد أبو تريكة في قائمة نادي المائة وعادل أحمد الكأس نجم الزمالك الأسبق لذلك اللاعب يظهر تألقا كبيرا مع بيراميدز هذا الموسم.
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 

هاتريك السعيد يذبح ابناء السيد البدوي ويهدد الخطيب ...وهدية خاصة من الجنايني



https://akhbarelzamalek.com/126887/%D9%87%D8%A7%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D9%83-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF-%D9%8A%D8%B0%D8%A8%D8%AD-%D8%A7%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%8A

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد