أخر الاخبار

 

ننفرد بتفاصيل مفاجأة مرتضى منصور عن رمضان صبحي .. والصقر يتهم لاعب الأهلي بالخيانة ويؤكد السويشيال صنعت أبطال من ورق

13 اغسطس 2020 الساعة 3:38 مساء
ننفرد بتفاصيل مفاجأة مرتضى منصور عن رمضان صبحي .. والصقر يتهم لاعب الأهلي بالخيانة ويؤكد السويشيال صنعت أبطال من ورق


 
هاني عصام


أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في الساعات الماشية عن مفاجأة من العيار الثقيل متعلقة برمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تفاصيل المفاجأة التي سيعلن عنها مرتضى منصور، عبر قناة الزمالك فيما يتعلق برمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
 
وأكد المصدر أن مرتضى سيكشف بعض التفاصيل الخاصة بالمفاوضات مع رمضان صبحي خلال الفترة الأخيرة، والتأكيد على أن دخول الزمالك في باب المفاوضات مع اللاعب والتقدم بعرض مالي أعلى من الأهلي كان السبب الرئيسي في عدم بقائه مع الأحمر.
 
وأشار المصدر إلى أن عرض الزمالك لضم رمضان صبحي زاد عن ٣ ملايين ونصف جنيه استرليني وبزيادة تقترب من مليون جنيه استرليني عن عرض الأهلي.
 
كما سيكشف مرتضى عن مفاجأة تتمثل في موافقة رمضان صبحي على الانضمام للزمالك والاتفاق معه على كل تفاصيل عقده.
 
وأشار المصدر إلى أن دخول بيراميدز في باب المفاوضات مع رمضان صبحي والتقدم بعرض مالي أعلى من الزمالك دفع اللاعب لتغيير قراره والانضمام إلى بيراميدز.
 
مرتضى يرى أنه حقق الهدف الأهم وهو رحيل رمضان من الأهلي على غرار موقف عبدالله السعيد لاعب الفريق الأهلاوي السابق.
 
 
 
الصقر يتهم رمضان صبحي بالخيانة ويؤكد السويشيال صنعت أبطال من ورق   .


علق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، علي صفقة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.


وقال عبر برنامجه ملعب الصقر، المذاع على راديو مصر: "مسألة الانتماء تخص الجمهور فقط، أما اللاعب فكرة القدم بالنسبة له "مهنة" والكل يبحث عن مصلحته الشخصية، حسب وجهة نظره".


وأضاف: "الأهلي بذل مجهود كبير لضم رمضان صبحي من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، وقدم له العرض الأفضل، وعرض عليه 17 مليون جنيه سنويًا، وتخطى علي معلول لاعب الفريق، لكن اللاعب وجد أنه من الأفضل الرحيل لنادي آخر".


وواصل أحمد حسن: "رمضان صبحي سيربح ماديا، والأهلي حصل على موافقة هيدرسفيلد بعد العرض الأخير، وبيراميدز دخل بقوة في مفاوضات معه، وقدم عرضا عن طريق ممدوح عيد المدير التنفيذي، مع هيدرسفيلد تاون، ولكن كانت الاتصالات شفوية، واحتكم مسئولو النادي الانجليزي لرغبة رمضان صبحي، الذي أعلن في النهاية انه يريد اللعب لبيراميدز".


وأكمل:" بيراميدز سيتعاقد مع رمضان مقابل مبلغ كبير من هيدرسفيلد قد يصل إلى 4 مليون جنيه إسترليني".


وزاد:" الأهلي لن يقف على أي لاعب، الفريق كان يضم عناصر كبيرة ومميزة، رمضان لاعب هام وقد يؤثر لبعض الوقت، لكن النادي سوف يستمر في حصد البطولات والألقاب".


وأردف:" لابد أن يفهم الناس معني الاحتراف، الاخلاص فقط في العمل، ولا علاقة بقصف جبهة المنافسين بالانتماء، السوشيال ميديا صنع أبطال من ورق".


واستطرد:" يجب أن يقوم مسئولي الأهلي بتغيير فكره نحو تجديد اللاعبين، والاعتماد على اسم النادي لن يُجدي، والعروض المالية هي من تحسم الصفقات".



 
الصقر يهاجم رمضان صبحي ويؤكد  نظر تحت قدميه

انتقد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، قرار رمضان صبحي باللعب داخل الدوري المصري والتوقيع لبيراميدز، وعدم العودة مجددًا للاحتراف الأوروبي


وقال عبر برنامجه ملعب الصقر، المذاع على راديو مصر : " لا يوجد شئ اسمه التوقيع على بياض، لابد أن يعيش الأهلي على أرض الواقع، والموضوع أصبح مختلف، ولا يجب الصبر على اللاعبين بحجة أنهم أبناء النادي، يجب وضع استراتيجية للتعاقد وتجديد اللاعبين مبكرًا، اللاعب أصبح ينظر على مصلحته فقط، والنادي أيضا لابد أن يبحث عن مصالحه".


وأضاف: "اللاعب يحدد وجهته بناء على العوامل المالية ثم اسم النادي والبطولات، وفي مصر اللاعبين بدأوا يفكرون في الحصول على مقابل مالي وتقاضي أضعاف رواتبه من الأهلي والزمالك".


وتابع: "كنت أتمنى أن يحترف رمضان صبحي في أوروبا، فهو مشروع لاعب جيد، لكنه "نظر تحت قدميه"، كان يمتلك عرضا من باشاكهير، والذي كان يريد ضمه مقابل مليون يورو سنويا، لكن اللاعب وجد نفسه سيتقاضي مبلغ كبير في مصر".


وواصل: "رمضان صبحي لازال صغير السن، وأوجه له اللوم لعدم اتخاذ قرار العودة لأوروبا، كان من الممكن أن يتقاضي مبلغ ليس كبير، لكنه سيعرض نفسه بشكل مميز في أوروبا".


وأكمل: "محمد صلاح قد يصل راتبه إلى 200 مليون جنيه في الموسم، لأنه أصبح لاعب كبير، وبدايته لم ينظر للنواحي المالية، لعب في بازل وفيورنتينا، ووصل إلى ليفربول، نجح في زيادة قيمته التسويقية بعد جهد وعناء، كنا نتمنى أن يسير رمضان على نفس الدرب" .


وختم احمد حسن : "لو كان رمضان لعب في أوروبا كان سيزيد من الناحية التسويقية، وكان سيشارك في أحد الدوريات الكبيرة، وفرصة نجاحه كانت كبيرة، ولو الآن يكسب مبلغ كبير، كان سيربح مبلغ أكبر في المستقبل".


 
محمد عمارة رحيل رمضان صبحى خسارة للأهلي

أكد محمد عمارة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن رحيل رمضان صبحي عن الفريق الأحمر وانتقاله إلى بيراميدز، خسارة كبيرة، خاصة أنه لاعب مؤثر وصاحب خبرات كبيرة.


وقال عمارة في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر: "رمضان صبحي دربته وهو عنده 9 سنوات، هو خامة طيبة، اللاعب اخذ فترة طويلة للتفكير في قراره بالبقاء داخل النادي الأهلي أو الرحيل عن النادي".


وأضاف: "رمضان صبحي كان سيسوق نفسه بشكل جيد في أوروبا، لكن قرار رمضان صبحي بالتوقيع لبيراميدز، جاء بناء على عدة عوامل بعدما أصبح قائد في منتخب مصر الاوليمبي وأحد اللاعبين المؤثرين، اكتسب خبرات في الاحتراف الأوروبي".


وواصل:" رحيل رمضان صبحي خسارة كبيرة للأهلي، لكن أصبحنا نعيش في عصر الاحتراف بعيدا عن السوشيال ميديا والانتقادات التي يتعرض لها أي لاعب".


وأكمل عمارة:" الأهلي فاوض رمضان على مدار الشهرين الماضيين، عن طريق أمير توفيق، ولكن الفترة الأخيرة شهدت رحيل أكثر من لاعب مثل حسام عاشور وعبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي، هناك شئ معين لابد أن تراجع إدارة النادي نفسها في بعض الأمور".

اخبار الزمالك

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز  فى حضور صلاح والنني ..برشلونة يكتسح سيلتا فيجو

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز فى حضور صلاح والنني ..برشلونة يكتسح سيلتا فيجو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف ودع فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح كأس انجلترا بعد الهزيمة أمام أرسنال الذي يضم مواطنه محمد النني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة بالتعادل السلبي.وشارك صلاح من بداية

الزمالك ضد المصرى . شاهد الزمالك يسجل ..طرد ساسي ...باتشيكو يستعين بصديق

الزمالك ضد المصرى . شاهد الزمالك يسجل ..طرد ساسي ...باتشيكو يستعين بصديق

نجح  محمود علاء ،  تسجيل هدف التقدم لفريق الزمالك اليوم فى لقاء المصرى المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش المصري في برج العرب بالإسكندرية ليتقدم الزمالك بهدف نظيف بعد مرور 17 دقيقة من عمر اللقاء . الهدف جاء اثر ضربة جزاء احتسبها امين عمر حكم  اللقاء بناء على تدخل تقنية

الزمالك ضد  المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر  يتحدى

الزمالك ضد المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر يتحدى

  سارة عبد الباقي وهاني عصام وأحمد عادل الشريف     يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا في الثامنة مساء اليوم الخميس، على فريق المصرى البورسعيدى في استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى، وهي المباراة التي تشهد الظهور الأول للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

هاني عصام   أعلن النادي الأهلي في الساعات الماضية بشكل رسمي رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق والتعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز الجنوب افريقي لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.   وأصدر النادي الأهلي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | أول ضحايا الزمالك .. مذبحة باتشيكو .. مفاجأة صفقة القرن .. جريمة فايلر .. انسحاب جديد .. بيان عاجل .. تفاصيل مثيرة .. صدمة في الزمالك .. حكاية موسيماني .. والمصري يعاني
تفاصيل مثيرة في جلسة التحقيق مع مرتضى منصور .. ومؤتمر صحفي السبت الزمالك يصدر بيان القرن الأفريقي
مفاجأة في صفقة القرن داخل الزمالك
اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية
المزيد