أخر الاخبار

 

ليون لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتحطيم أحلام مانشستر سيتي ..ميسي . ترشيح تيرى هنرى لخلافة كيكي ستيان . شاهد اول ظهور لفريق برشلونة فى كتالونيا بعد فضيحة القرن يشعل الترند اليوم

15 اغسطس 2020 الساعة 5:16 مساء
ليون لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتحطيم أحلام مانشستر سيتي ..ميسي   . ترشيح تيرى هنرى  لخلافة كيكي ستيان . شاهد اول ظهور لفريق برشلونة فى كتالونيا  بعد فضيحة القرن  يشعل  الترند اليوم

 
 
مهاب  ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
تأهل فريق ليون الفرنسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع النهائي.
واستطاع ليون أن يتقدم بهدف أول في الدقيقة 24 عن طريق ماكسويل كورني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في وقت خروج حارس السيتي لتسكن الشباك.
وتعادل دي بروين للسيتي في الدقيقة 69 بعد تمريرة من رحيم ثم يسدد دي بروين ليمنح السيتي التعادل.
أهدر ستيرلينج فرصة هدف محققة أمام المرمى بتسديد الكرة فوق المرمى أمام الشباك الخالية ليعاقبه موسى ديمبيلي لاعب ليون بهدف في الدقيقة 79 ليمنح التقدم لفريق ليون ثم يسجل نفس اللاعب الهدف الثاني له في اللقاء والثالث للفريق الفرنسي بالدقيقة 87 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
يتأهل ليون لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
تصدر نادي الزمالك ترند اليوم في مصر، على خلفية مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة التي تقام اليوم، كما تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي الترند أيضا بعد فضيحة برشلونة المدوية وهزيمته أمام البارين بثمانية أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
 
الزمالك ضد المقاصة
 يدخل فريق الزمالك اليوم ، لكرة القدم ، لقاء قوي أمام نظيره فريق مصر المقاصة ، فى ختام  الجولة ال19 ، من عمر الدوري العام ، المقرر إقامته في تمام الساعة الثامنة مساءا على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، يسعى فريق الزمالك اليوم ، لمصالحة جماهيره بعد السقوط في فخ التعادل ،  أمام الأتحاد السكندري ، فى الجولة  الماضية ، الذي جاء بطعم الهزيمة بعد ان كان متقدم بهدف نظيف حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .يدخل فريق الزمالك اليوم ، لقاء المقاصة وفى جعبته 35 نقطة ، فى المركز الثالث خلف بيراميدز ، الذى يمتلك نفس الرصيد لكنه يتفوق بفارق الأهداف.
 
وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها اليوم ،  السبت ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.
 
وضمت القائمة كلا من محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالشافي و أحمد عيد وحاتم محمد في خط الدفاع ،وفرجاني ساسي و طارق حامد ومحمد حسن
 
وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم وحسام أشرف و أشرف بن شرقي في خط الوسط وكابونجو كاسونجو ومصطفى محمد وأسامة فيصل في خط الهجوم.
 
كارتيرون يستقر على تشكيل الزمالك  اليوم أمام المقاصة 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، التشكيل الذي سيخوض به المدير الفني لفريق الزمالك ، الفرنسي باتريس كارتيرون ، فى  لقاء المقاصة اليوم ، فى ختام الجولة التاسعة عشر من الدوري العام ، والذى لن يخرج عن محمد أبو جبل لحراسة المرمى ، وامامه محمد عبد الغني ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي وفى الوسط محمد اوناجم وطارق حامد وفرجانى ساسي وأحمد سيد زيزو ، وفى الهجوم أشرف بن شرقي ، وكابونجو كاسونجو " مصطفى محمد"
 
 
إبراهيم نور الدين  حكم لقاء الزمالك اليوم أمام المقاصة 
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري عن طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك والمقاصة غداً السبت.ووقع اختيار لجنة الحكام على الدولي إبراهيم نور الدين لإدارة اللقاء، ويعاونه كلاً من شريف عبدالله مساعد أول، وسمير جمال مساعد ثان، وعاطف حسين حكم رابع، ووائل فرحان حكم فيديو، ومصطفى الشهدي حكم فيديو مساعد.
 
ويتقابل الزمالك مع المقاصة على إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم فى ختام  الجولة 19 من بطولة الدوري العام.
 
يذكر أن الزمالك تعادل في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري العام.
 
 
سقوط برشلونة بقيادة ميسي في فخ البايرن بفضيحة القرن 
بفوز تاريخي ونتيجة تاريخية تأهل بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه الكبير والمستحق على برشلونة بنتيجة 8-2 في ربع النهائي.


البارسا عانى أمام بايرن ميونخ الألماني الذي أذل الفريق الكتالوني اليوم بنتيجة تاريخية.
 
وبتلك النتيجة يتأهل البايرن إلى نصف النهائي لمواجهة الفائز من لقاء مانشستر سيتي ضد ليون والمقرر إقامته غدا.
 
البايرن بدأ اللقاء بقوة حيث سجل الهدف الأول عن طريق مولر بالدقيقة الرابعة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك قبل أن يتعادل ألابا لصالح برشلونة بهدف سجله في مرماه بالدقيقة السابعة.
 
سرعان ما عاد البايرن بهدف سجله بريسيتش بالدقيقة 21 قبل أن يسجل جنابري الهدف الثالث بعد انفراد صريح في الدقيقة 27 ويختتم البايرن أهدافه في الشوط الأول بهدف سجله مولر بالدقيقة 31.
 
في الشوط الثاني سجل لويس سواريز هدف ثاني لصالح البارسا بالدقيقة 57 قبل أن يسجل كيميتش لاعب البايرن هدف خامس لصالح فريقه بالدقيقة 63 بعد عرضية من الجهة اليسرى تابعها بتسديدة في الشباك، قبل أن يسجل ليفاندوفسكي هدفا سادس برأسية قوية بعد عرضية من كوتينيو، ثم يسجل كوتينيو هدف سابع بالدقيقة 85 بعد انفراد صريح قبل أن يسجل كوتينيو الهدف الثامن بالدقيقة 89 ، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويتأهل البايرن إلى نصف النهائي.
ظهور خليفة جديد لكيكي سيتين 
 
أفاد تقرير صحفي فرنسي، اليوم السبت، بظهور اسم جديد في قائمة المرشحين لتدريب الفريق الكتالوني.

ومُني برشلونة بهزيمة مذلة، أمس الجمعة، بنتيجة (8-2) أمام بايرن ميونخ، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبات رحيل كيكي سيتين، مدرب الفريق مسألة وقت ليس أكثر.

وبحسب مجلة "فرانس فوتبول"، فإن تيري هنري، نجم آرسنال وبرشلونة السابق، يعد أحدث الخيارات المطروحة على طاولة البرسا، لخلافة سيتين في تدريب الفريق.

وارتبط اسم أكثر من مدرب بخلافة سيتين، لعل أبرزهم تشافي هرنانديز، رونالد كومان، وماوريسيو بوكيتينو، ولكن يبدو أن القائمة لن تنتهي عند هذا الحد.

ولعب الفرنسي تيري هنري في صفوف برشلونة في الفترة من 2007، وحتى 2010، وساهم مع الفريق في تحقيق العديد من الألقاب.

ويشغل هنري صاحب الـ42 عاما، حاليًا تدريب إمباكت مونتريال الكندي، حيث وقع عقدًا معه في نوفمبر الماضي لمدة موسمين.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم  .حجاب داليا إبراهيم ...اعتزال احمد حسن وزينب ...تراجع أسعار الذهب ..رشوة المليار

ترند مصر اليوم .حجاب داليا إبراهيم ...اعتزال احمد حسن وزينب ...تراجع أسعار الذهب ..رشوة المليار

فاجأت الفنانة داليا إبراهيم، جمهورها عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد قرار اعتزالها الفن، بنشر مجموعة من الصور تظهر فيها وهي مرتدية الحجاب، وهو الأمر الذي أثنى عليه عدد كبير من متابعي الفنانة المعتزلة.كانت الفنانة داليا إبراهيم، قد أعلنت اعتزالها الفن في

اخبار الزمالك اليوم السبت  فى الصحف

اخبار الزمالك اليوم السبت فى الصحف

تنوعت اخبار الزمالك اليوم  السبت 18 سبتمبر 2020 ، فى المواقع الإلكترونية و الصحف   اليوم السابع الزمالك يحتفل بذكرى السوبر   احتفل نادى الزمالك بمرور 18 عاما على التتويج بلقب كأس السوبر المصرى التى أقيمت 18 سبتمبر عام 2002، للمرة

 ايفرتون يكتسح ويست بروميتش ...اليوم 8 مواجهات فى الدورى الانجليزى والاسبانى والمصرى والفرنسي والالمانى تعرف على المواعيد

ايفرتون يكتسح ويست بروميتش ...اليوم 8 مواجهات فى الدورى الانجليزى والاسبانى والمصرى والفرنسي والالمانى تعرف على المواعيد

تقام  اليوم السبت الموافق 19 / 9 / 2020 ، عدد من اللقاءات  بالدوري المصرى والانجليزى والاسباني و الايطالي والفرنسي . حيث تقام مباراة طنطا ونادى مصر على ستاد طنطا الرياضى والاهلى ومصر المقاصة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري العام

الزمالك يكشف عن اسم المدرب الجديد بين هذا الثنائى . تعليق طارق يحيى .  هجوم ايمن يونس

الزمالك يكشف عن اسم المدرب الجديد بين هذا الثنائى . تعليق طارق يحيى . هجوم ايمن يونس

 قال طارق يحيى، المدرب المؤقت للزمالك، أنه دفع ثمن الغيابات أمام أسوان، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثامنة والعشرين للدوري المصري.وقال يحيى، للصحفيين ، إنه عانى من غياب 7 لاعبين أساسيين في مباراة أسوان، بسبب الإصابات المختلفة، واضطر لإشراك تشكيل غير منسجم.وأضاف:

مرتضى منصور لمحمد معروف: أنت ولا حاجة..وهجوم ناري على طارق يحيي   ..حازم إمام يهاجم مدرب الزمالك

مرتضى منصور لمحمد معروف: أنت ولا حاجة..وهجوم ناري على طارق يحيي ..حازم إمام يهاجم مدرب الزمالك

    هانى عصام ومهاب ممدوح    شن مرتضى منصور ،رئيس نادي الزمالك هجومًا على محمد معروف حكم مباراة فريقه أمام أسوان التي اقيمت مساء اليوم الجمعة ببطولة الدوري. وتغلب أسوان على الزمالك بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري.   وقال مرتضى عبر قناة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم  | البلدوزر يرحب بعرض بيراميدز .. كالديرون يقترب .. مفاجأة جروس .. خطاب كارتيرون .. أزمة حازم إمام .. يكن يفتح النار
خاص  .. هشام يكن لأخبار الزمالك: هذا المدرب الأنسب لتدريب الزمالك وكارتيرون مش محترم
اخبار  الزمالك اليوم  .يكشف بالمستندات نص الخطاب الذى ارسله كارتيرون لفسخ التعاقد مع الزمالك وطلب الحساب البنكي ..بيان التعاون لمغازلة الزمالك
مرتضى منصور يكشف القائمة النهائية للمدربين المرشحين ..ويهدد شوبير ..مرتضى منصور: مفيش راجل في الأهلي رد على تركي آل الشيخ
المزيد