أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم .. الاستعداد للقمة 120 ..غياب محمد حسن ..صدمة أوباما . ازمة بسبب إنستجرام

21 اغسطس 2020 الساعة 7:00 صباحا
الزمالك اليوم .. الاستعداد للقمة 120 ..غياب محمد حسن ..صدمة أوباما . ازمة بسبب  إ


سارة عبد الباقى
يقدم موقع اخبار الزمالك اليوم ، الجمعة ، 21 / 8 / 2020 ،  اخبار الزمالك اليوم ، التي  تتضمن اخبار الزمالك اليوم ، الذي يستعد للقاء القمة 120 ، المقرر إقامته مساء غدا السبت على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، فى إطار لقاءات الجولة 21 من عمر الدوري العام .
تأكد غياب محمد حسن عن لقاء الزمالك والأهلي في القمة 120 
 

تأكد غياب لاعب خط  وسط فريق  الزمالك ، محمد حسن ، عن لقاء القمة المقبل أمام الأهلي المحدد له غداً السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري العام، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن شد في العضلة الخلفية، ويواصل محمد حسن برنامجه التأهيلي خلال الفترة الحالية من أجل تجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.
وتقام مباراة الزمالك والأهلي على إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد.ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم الجمعة بأحد فنادق التجمع الخامس استعدادا للقاء المرتقب أمام الأهلي.
 
دعم حازم إمام وفرجاني  ساسي  
مهاب ممدوح
حرص محمد حسن  ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة هامة بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا حول وجود مشادة بين فرجاني ساسي وحازم إمام لاعبا الزمالك.
يأتي ذلك قبل مواجهة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها السبت المقبل وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز.
وكتب محمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "بطلوا هري بقى" ناشرا صورة له رفقة فرجاني الذي حرص على التقاط الصورة بجانب حازم إمام.
ويحتل الزمالك وصافة جدول الترتيب برصيد 39 نقطة وذلك بعد التعادل مع نادي مصر الجولة الماضية في الدوري المصري الممتاز.
 
إدارة الزمالك تمنع الانستجرام قبل القمة 120 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، إدارة الكرة بنادي الزمالك ، إصدرت  قرارا هاما، يتمثل في منع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، للرد على أي أزمات تخص الفريق، جاء قرار إدارة الكرة بعد أن قام الثنائي محمد حسن ومحمد عبدالغني بالرد على الأزمة الخاصة بالمشادة التي حدثت بين التونسي فرجاني ساسي وحازم إمام خلال مران الأمس، وذلك من خلال نشرهم لصور على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وهو ما أغضب جزء كبير من الجماهير خاصة أن الفريق مقبل على لقاء هام ويحتاج إلى الهدوء والتركيز.
وأكدت إدارة الكرة للاعبي الزمالك ، أنهم غير منوطين بالرد في مثل هذه الأمور، وعليهم التركيز في الملعب فقط لاسيما في ظل دخول الفريق الأبيض على عدد كبير من اللقاءات الهامة خلال الفترة المقبلة.
 
صدمة كارتيرون بسبب أوباما 
 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ،ان يوسف إبراهيم  أوباما ، تجددت شكواه من شعوره بآلام في العضلة الأمامية بعد مشاركته في لقاء أف سي مصر ، الأخير، وهي الإصابة التي سبق وتعرض لها مؤخراً وأبعدته عن المشاركة مع الزمالك، وذلك حسب ما أكده مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأبيض لموقع "أخبار الزمالك"، وعلى الرغم من عدم اكتمال شفاء أوباما بشكل كامل، إلا أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أصر على استكماله لمواجهة أف سي مصر حتى نهاية المباراة.
 
وجاء إصرار كارتيرون على مشاركة أوباما ،حتى النهاية، لرغبته في تجهيز اللاعب بشكل مناسب لخوض مواجهة الأهلي في قمة الدوري، بعد أن قرر الاستعانة به في اللقاء، حيث يعتبر لقاء أف سي مصر هو الأول الذي يشارك فيه أوباما منذ قرار عودة الدوري بسبب الإصابة.
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 
 
 

كارتيرون يكشف سر معاناة الزمالك ويستقر على هذا اللاعب قبل القمة 120

كارتيرون يجهز مفاجأة في تكتيك فايلر.. والجهاز يشاهد 10 مباريات للأهلي..ورسالة صارمة للاعبين






اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد