أخر الاخبار

 

اخبار الاندية ..إشبيلية بطل الدوري الأوروبي ..بيراميدز يفوز فى الوقت القاتل . . فايلر يعلن قائمة الاهلى ضد الزمالك بمفاجأة وحيدة . فوز إنبى وأسوان على حساب الانتاج الحربى والمقاولون العرب

21 اغسطس 2020 الساعة 8:56 مساء
اخبار الاندية  ..إشبيلية بطل الدوري الأوروبي ..بيراميدز يفوز فى الوقت القاتل


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
 
إشبيلية بطل الدوري  الأوروبي وسقوط الانتر
 
توج فريق إشبيلية الإسباني ببطولة الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخهُ عقب الفوز على إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية.
افتتح روميلو لوكاكو التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة حصل عليها بعد عرقلة من دييجو كارلوس مدافع الفريق الإسباني.
وتمكن إشبيلية من تسجيل هدفين عن طريق لوك دي يونج في الدقيقتين 12 و33 من زمن الشوط الأول.
وفي الدقيقة 35 تعادل دييجو جودين من رأسية رائعة بعد ركلة حرة غير مباشرة نفذها مارسيلو بروزوفيتش بشكل رائع.
وفي الدقيقة 74 من عمر المباراة، استطاع دييجو كارلوس أن يسجل الهدف الثالث للفريق الإسباني والذي منح الفريق البطولة الغائبة منذ موسم 2016-2017، وبذلك يحقق الفريق الأندلسي اللقب رغم تقدم الإنتر في بداية المباراة، ودخل لوكاكو في نوبة من البكاء عقب المباراة نظرا للهدف الذي سجله في مرماه والذي تسبب في فوز إشبيلية.
بيراميدز يخطف فوزا قاتلا من سموحة
هانى عصام
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فوزا غاليا على سموحة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع ال21 من مسابقة الدوري الممتاز.
احرز ابراهيم عادل، الهدف الأول لفريق بيراميدز  في الدقيقة 36 من الشوط الأول، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وجاء هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعدما نفذ أحمد فتوح، ضربة حرة غير مباشرة من الجانب الأيمن، ليخرج احمد الشناوي حارس بيراميدز من مرماه ويخطئ في الامساك بها، ليسددها ايدي امومو، برأسه في شباك بيراميدز.
وفي الدقيقة الرابعة، تلقى محمد فاروق، تمريرة بينيه ليراوغ مدافعي سموحة ويمرر الكرة لتصطدم بمحمد نادي لاعب سموحة، وتدخل شباك عمر صلاح.
ولعب سموحة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 80، بعد طرد محمد عبد المنعم، لحصول على الإنذار الثاني، بسبب تدخله على محمد فاروق، مهاجم بيراميدز.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 39 نقطة، محتلا بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد سموحة عند 27 نقطة محتلا بهم المركز السابع.
 
 
 
 
اسوان يذبح ذئاب الجبل 
 
حقق الفريق الآول لكرة القدم بنادي أسوان فوزا غاليا على المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب ستاد كلية الشرطة بالعباسية، ضمن مباريات الأسبوع ال21 من مسابقة الدوري الممتاز.
ويستفيد الزمالك من تلك النتيجة في ظل ابتعاد المقاولون عن المركز الثاني والذي كان يرغب في السيطرة عليه للتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
وأحرز احمد الشيمي، هدف اسوات في الدقيقة 15، عن طريق الخطأ في مرماه.
بعدما لعب محمود نعيم، كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليسددها الشيمي، برأسه من فوق محمود ابو السعود، حارس مرمى المقاولون.
وهاجم المقاولون العرب، بكل خطوطه في الشوط الثاني، من أجل إحراز هدف التعادل، ولكن تألق مسعد عوض، حارس أسوان حال دون ذلك.
وفي الدقيقة 59، تم إلغاء هدف للمقاولون بعد تدخل قوي من الجزيري على الحارس مسعد عوض وعاد الحكم إلى تقنية الفيديو واتخذ قرارا بإلغاء الهدف.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد أسوان إلى 22 نقطة محتلا بهم المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 37 نقطة محتلا بهم المركز الثالث.
إنبي يدمر عجلات الانتاج الحربى 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ،  ثلاث نقاط غالية بالفوز على الإنتاج الحربي  بنتيجة هدفين دون رد،  في اللقاء الذي  يجمع الفريقين اليوم الجمعة، على ستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الـ 21 من عمر الدوري المصيري الممتاز في نسخته الـ 61. وجاء هدف إنبي الأول بالدقيقة 21 من عمر اللقاء عن طريق رامي صبري قلب الدفاع  من ركلة جزاء.وكان محمد شريف، مهاجم إنبي قد أهدر ركلة جزاء أمام الإنتاج الحربي قبل ان يقرر الحكم إعادتها بسبب تحرك عامر عامر، حارس الإنتاج  من على خط المرمي قبل تنفيذ مهاجم إنبي للركلة، الأمر الذي دفع الحكم إلى إعادتها ليصوبها رامي صبري.
 وجاء هدف إنبي الثاني عن طريق أحمد علي من رأسية قوية بالدقيقة 30. 
وبتلك النتجية أرتفع رصيد انبى عند 29 نقطة بالمركز الخامس  بعد أن لعب 21  مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 8 وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً.بينما استمر فريق  الإنتاج الحربى المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 24 نقطة بعدما خاض 20 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 9 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً ومازالت لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر.
فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك 
هاني عصام
 
أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن  قائمة الفريق لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غدٍا  السبت، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف، وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وعربي بدر ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو ووليد سليمان وجونيور أجايي، ومروان محسن وأليو بادجي.
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 
 

الزمالك ضد الأهلي . القمة 120 .حديث الخبراء والمحللين

 


اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مبار

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

هاني عصام   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف محمود شيكابالا لاعب الفريق من المشاركة في مباراة البنك الأهلي الخميس المقبل ببطولة الدوري. وأكد المصدر أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي لحسم موقفه بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات قبل لقاء دريمز

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

جوميز يدرس إجراء تغييرات في تشكيل الزمالك أمام البنك الأهليسارة عبد الباقي يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية .. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية .. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في المغرب

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية مهاب ممدوح انصفت الأرقام حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك محمد عواد، خلال بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما قدم مبارايات رائعة آخرها مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف النهائي ليحسم

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان – تقارير مهاب ممدوح كشفت التقارير المغربية موقف المحكمة الرياضية الدولية "كاس" من طلب الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة بشأن إيقاف القرار الصادر عن

لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل

هاني عصام   تغنى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بمدرب الفريق جوزيه جوميز وأنه جعل الفريق يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى إنه غير شكل الفريق 180 درجة.وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية: أشاهد تدريبات الزمالك مع جوميز، وأشعر بأن هناك أمر مختلف داخل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد