أخر الاخبار

 

جناح الزمالك الطائر: هذا الثنائي الزملكاوي سيكون نجم القمة 120 .. وجلال: نحن الأقرب للفوز .. وسمير: مستوانا ضعيف

22 اغسطس 2020 الساعة 2:45 مساء
جناح الزمالك الطائر: هذا الثنائي الزملكاوي سيكون نجم القمة 120 .. وجلال: نحن ال


 


مهاب ممدوح
 
توقع طارق السيد لاعب الزمالك السابق، النجوم الذين سيتألقون في مباراة اليوم بين الفارس الأبيض والأهلي، التي ستقام ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.


وتترقب الجماهير المصرية مواجهة اليوم بين الأهلي والزمالك في القمة 120 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد القاهرة.


 
وقال السيد خلال تصريحات تلفزيونية: "مصطفى محمد مهاجم الزمالك سيكون أحد نجوم مباراة القمة، ينقصه فقط التركيز، وأشرف بن شرقي لاعب خط الوسط أيضًا بدأ في استعادة مستواه الفني وأتوقع أن يكون للثنائي دور هام اليوم".


 
وعن توقعاته بشأن مواجهة الأهلي والزمالك في القمة 120: "المارد الأحمر يعاني من غيابات أبرزهم محمود متولي بالرباط الصليبي، ولكن على الجانب الآخر فإن الأبيض لا يعاني من الاصابات بسبب سياسة التدوير بين اللاعبين".


 
وعن فرصة الزمالك في لقب الدوري هذا الموسم، قال: "الزمالك يلعب بقوة في جميع المباريات ومن الطبيعي أن ينافس على جميع البطولات وليس على المركز الثاني".


 
واختتم: "الأبيض يعاني من ضغط المواجهات وكارتيرون وجد الحل في الدفع باللاعبين الناشئين والاعتماد عليهم وهذا أمر إيجابي".
 
 
 
التشكيل المتوقع للزمالك في لقاء القمة
 
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ،على التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة القمة اليوم أمام الأهلي في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :
 
حراسة المرمى : محمد أبو جبل
 
خط الدفاع : حازم إمام ، محمود علاء ، محمود الونش ، محمد عبد الشافي .
 
خط الوسط : احمد سيد زيزو ، طارق حامد  فرجاني ساسي  يوسف أوباما ،أشرف بن شرقي .
 
خط الهجوم: مصطفى محمد
 
 
خالد جلال وأحمد سمير  يتحدثان عن قمة كورونا ونصائح هامة لكارتيرون
 
هاني عصام

أوضح أحمد سمير، لاعب نادي طلائع الجيش الحالي والزمالك السابق، رأيه في مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري، والتي من المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ستاد القاهرة.


وقال سمير، في تصريحات خاصة :"مباريات القمة دائما خارج التوقعات، لكن المستوي الذي ظهر عليه الزمالك خلال الجولات الأخيرة سيفقده الكثير في مباراة القمة القادمة أمام الأهلي".


وأضاف: "لماذا يخوض الزمالك مباريات الدوري المصري بالناشئين، هل ضمن الفريق حصد لقب الدوري أو حتى المركز الثاني، الفريق في الوقت الحالي مستواه لا يؤهله لعبور الرجاء البيضاوي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا".


وعن إمكانية تأثر الأهلي برحيل رمضان صبحي أشار سمير: "النادي الأهلي فريق كبير وبه عناصر مميزة ولن يتأثر برحيل أي لاعب، الأندية الكبيرة رحل عنها العديد من النجوم ولم تتأثر، هكذا هو حال وتاريخ الأندية الشعبية الكبرى أمثال الأهلي والزمالك".



 
جلال: الزمالك الأقرب للفوز
أكد خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر، أن نادي الزمالك هو الأقرب للفوز بمباراة القمة.


 
ويلتقي الأهلي مع الزمالك في التاسعة من مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع ال21 من مسابقة الدوري الممتاز.


 
وقال خالد جلال، في تصريحات خاصة :"نادي الزمالك هو الأقرب للفوز بمباراة القمة، وذلك وفقا للمستوى الذي ظهر عليه اللاعبين في المباريات الماضية".


 
وأضاف :"النادي الأهلي بعيدا عن  مستواه الفني منذ عودة مسابقة الدوري الممتاز"، مضيفا :"الأزمة التي يعاني منها الفريق الأحمر، في الخط الهجومي، ستؤثر عليه في مباراة اليوم".


 
وأشار :"من الصعب أن يدفع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك بأي من اللاعبين الشباب منذ بداية المباراة، خاصة في ظل جاهزية جميع اللاعبين الأساسيين".
إنهاء الدردشة
 
 
 
اقرأ أيضًا:
اخبار الزمالك يخترق معسكر القمة 120 .حصريا قائمة الزمالك ضد الأهلي بثلاث صاعدين وعودة 9 لاعبين
 
اخبار الاندية ..إشبيلية بطل الدوري الأوروبي ..بيراميدز يفوز فى الوقت القاتل . . فايلر يعلن قائمة الاهلى ضد الزمالك بمفاجأة وحيدة . فوز إنبى وأسوان على حساب الانتاج الحربى والمقاولون العرب
 
اخبار الزمالك اليوم | صفقة نارية بين الزمالك والأهلي .. وصدمة كارتيرون .. وحكاية الجاسوس .. ومفاجأة الأهلي .. ومرتضى منصور يتدخل من جديد
 
 
 


اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد