أخر الاخبار

 

تحذير وتعليمات .. نص رسالة كارتيرون للاعبي الزمالك قبل لقاء المقاولون .. والنحاس يحذر من هذا اللاعب

27 اغسطس 2020 الساعة 1:45 مساء
تحذير وتعليمات .. نص رسالة كارتيرون للاعبي الزمالك قبل لقاء المقاولون .. والن


 
هاني عصام
 
يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة صعبة ومصيرية ولا تقبل القسمة على إثنين.
 
وكان الزمالك قد فاز على الأهلين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري.
 
طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك من لاعبيه غلق صفحة مباراة القمة بشكل نهائي ووضع كل تركيزهم في مواجهة اليوم أمام المقاولون العرب من أجل مواصلة الانتصارات، مشددًا عليهم بضرورة عدم التأثر بصورة سلبية بالفوز في لقاء القمة وألا يتوقف طموحهم عند هذا الأمر.
 
وأوضح كارتيرون للاعبي الزمالك أن تحقيق أي نتيجة سلبية في لقاء المقاولون سيكون له تأثير سلبي لدى الجماهير وسيضيع فرحة الفوز في مباراة القمة وشدد الخواجة على لاعبي الزمالك بأنهم يمتلكوا خبرات كبيرة وقادرين على التعامل مع تلك المواقف بالشكل الأمثل.
 
وأوضح كارتيرون للاعبي الزمالك أنه يرفض فكرة الاستسلام في بطولة الدوري والتمسك باستمرار المنافسة حتى الرمق الأخير وحال عدم التتويج بالمسابقة فأضعف الإيمان بالنسبة له هو الحصول على المركز الثاني لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا خلال الموسم المقبل.
 
وأشار للاعبي الزمالك إلى أن الجماهير تنتظر منهم الكثير في الفترة المقبلة بعد مباراة القمة وعليهم أن يكونوا على قدر المسئولية من أجل مواصلة العروض الإيجابية.
 
وشدد على أن الانتصار في مواجهة اليوم سيمنحهم دفعة معنوية كبيرة وتحقيق مزيد من الانتصارات سيرفع معنوياتهم قبل لقاء الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا ويضع مزيد من الضغط على الفريق المنافس.
 
 
وتعليمات خاصة للاعبي الزمالك
 
سارة عبد الباقي
منح الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض بعض التعليمات الخاصة قبل مواجهة المقاولون، وذلك خلال المحاضرة الفنية التي أقيمت مساء أمس الأربعاء بفندق إقامة الفريق، لتنفيذها خلال المباراة.


وطالب المدرب الفرنسي من لاعبيه عدم الاحتفاظ بالكرة لمدة طويلة، واللعب من لمسة واحدة، إلى جانب التعليمات الخاصة التي منحها لخط الهجوم بضرورة استغلال الفرص التي تتيح لهم.


وركز كارتيرون أيضاً على تحفيظ لاعبي الزمالك، بعد الأمور الفنية الخاصة بتنفيذ الركلات الثابتة سواء الركنيات أو الفاولات، والكرات العرضية في وقت اللعب.


كما قام الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعرض تسجيل لملخص مباريات المقاولون العرب الأخيرة، وذلك خلال المحاضرة الفنية التي عقدها مع لاعبي الفريق الأبيض مساء أمس الأربعاء، على هامش المعسكر المقام حالياً.


وطالب الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك أثناء المحاضرة من لاعبيه، خوض مباراة المقاولون العرب بكل جدية لأهميتها، في ظل تقارب ترتيب الفريقين بجدول ترتيب الدوري.


وحذر كارتيرون من إضاعة أي نقاط جديدة خلال مباريات الدوري المتبقية بالموسم، مؤكداً أنه لن يقبل بأي نتيجة سوى الفوز.


ويتقابل الزمالك مع المقاولون اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٢٢ من بطولة الدوري العام، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.
 
 
النحاس يحذر من هذا اللاعب
 
سارة عبد الباقي
حذر مدرب المقاولون عماد النحاس لاعبيه، من أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل المواجهة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس.


ومنح النحاس عدة تعليمات للاعبي خط دفاعه خلال المحاضرة الأخيرة التي عقدها مع اللاعبين، لتحذيرهم من سرعة بن شرقي، كما طالبهم بفرض رقابة لصيقة على اللاعب المغربي.


وشدد مدرب ذئاب الجبل على لاعبيه بعدم الوقوع في نفس الأخطاء التي ارتكبها الأهلي في مواجهته أمام الزمالك خلال لقاء القمة الماضي، بعدما ترك مساحات مفتوحة أمام الثلاثي أحمد سيد "زيزو"، ويوسف إبراهيم "أوباما" إلى جانب بن شرقي، خاصة في ظل إجادة الثلاثي في استغلال المساحات.


 
اقرأ أيضًا:
الزمالك في مواجهة شرسة أمام الذئاب و3 مواجهات نارية .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للزمالك والبث المباشر

 
تطورات جديد في ملف رحيل أوباما .. وصدمة في أزمة القرن

 
اخبار الزمالك يكشف .. مصطفى محمد على بعد خطوة من الرحيل عن الزمالك .. وتحديد موعد السفر للمغرب

 
اخبار الزمالك يفتح ملف التجديد للنجوم السبعة . حازم إمام ينتظر التقدير .أوباما فى خطر .. حسم بقاء المهندس وترضية القلب النابض .إستمرار جمعة والاحتفاظ بغنوة وعلاء



اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد