أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مسلسل أنت اطرق بابي .. منة عبد العزيز .. نور عمرو دياب .. تميم يونس .. Home Alone .. لطيفة

27 اغسطس 2020 الساعة 3:59 مساء
ترند مصر اليوم | مسلسل أنت اطرق بابي .. منة عبد العزيز .. نور عمرو دياب .. تميم ي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
اقرأ أيضًا:
الحل الأخير .. الزمالك يستعين بالدراويش لإعادة لقاء القمة


مسلسل أنت اطرق بابي
اشعلت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "أنت اطرق بابي" مواقع السوشيال ميديا وتصدرت الترند عبر المنصات المختلفة بسبب مشهد مؤثر للنجمين كرم بورسين وهاندا ارتشيل.


فقد شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "أنت اطرق بابي" مفاجأة غير متوقعة وهي انفصال إيدا وسركان بسبب شك الأخير في قيام حبيبته بتسريب ملف معلومات هامة للشركة المنافسة وعدم تصديقه لنفيها المتكرر لقيامها بهذا الأمر، مما جعلها تصر على الرحيل والانفصال عنه في لقطة كانت مؤثرة وتحدث عنها الجمهور طويلاً.


وتدور أحداث المسلسل التركي "أنت اطرق بابي" حول الفتاة آيدا التي تربط كل آمالها بتعليمها الذي لا تستطيع تغطية نفقاته، فتقابل سركان الذي يقدم لها عرضاً بتغطية مصروفات منحتها الدراسية إذا مثلت انها خطيبته لشهر، وعلى الرغم من كره آيدا له، فإنها تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.
 
اقرأ أيضًا:
الزمالك في مواجهة شرسة أمام الذئاب و3 مواجهات نارية .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للزمالك والبث المباشر
 
 
منة عبد العزيز
تداول رواد مواقع التواصل الإحتماعى على الفيس بوك بعض من أقوال منة عبد العزيز ” فتاة التيك توك ” التى أثارت الجدل حولها بسبب الفيديوهات المثيرة التى كانت تقوم بتصويرها إلى أن فامت بنشر فيديو تدعى فيه بتعرضها للإغتصاب والضرب والتعذيب من قبل أحد أصدقائها ثم تعود مرة أخرى تنشر فيديو بجوار هذا الشخص لتؤكد بأن هناك سوء تفاهم ولم يحدث شئ مما تم ذكره فى الفيديو الأول .


وانتشر على الفيس بوك أقوالها فى التحقيق معها فى قضية التعدى عليها داخل فندق زوسر بشارع الهرم فى 22 مايو الماضى وتتضمن هذه الأقوال قصة حياتها كاملة التى جعلت نشطاء الفيس بوك يتعاطفون معها ويجعلونها ضحية وليست متهمة.
 
 
اقرأ أيضًا:
تطورات جديد في ملف رحيل أوباما .. وصدمة في أزمة القرن
 


نور عمرو دياب
"أجمل عيون فى الكون أنا شفتها.. الله عليك الله على سحرها" كلمات غناها الهضبة عمرو دياب منذ 24 عاما، تغزل من خلالها فى ابنته "نور" من زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، وبعد كل هذه الأعوام التى تخطت العقدين من الزمان، كشفت نور عمرو دياب، عن صورة لها خلال فترة طفولتها مع والديها.


فبعد الصور التى نشرتها الفنانة شيرين رضا لابنتها نور، التى أعربت فيها عن اشتياقها لها، اليوم نشرت نور، عبر حسابها على إنستجرام، صورتين لها مع والدها ووالدتها، حيث ظهرت فى الصورة الأولى مع الهضبة الذى كان يحملها على يديه وهى فى الأشهر الأولى من عمرها، وفى الصورة الثانية التى التقطها مع والدتها التى كانت تحملها فوق كتفها ويبدو أنها كبرت بعض الشىء مقارنة بصورتها مع والدها، وصحبتهما بتعليقى: "hi dad - hi mom".
 
 
اقرأ أيضًا:
اخبار الزمالك يكشف .. مصطفى محمد على بعد خطوة من الرحيل عن الزمالك .. وتحديد موعد السفر للمغرب
 


تميم يونس
«سألني بتعرف تبوس أو تتباس؟».. كلمات شرح بها الفنان تميم يونس (صاحب أغنية سالمونيلا) تعرضه للتحرش من قِبل طبيب أسنان شهير، إذ قال إنه تعرض للتحرش الجنسي على يد الطبيب عندما كان عمره 22 عامًا، قائلًا إن «الواقعة حدثت أثناء فترة خطوبته، حيث ذهب لطبيب بتوصية من خطيبته وأهلها».


وأضاف «يونس» في فيديو عبر «إنستجرام» أن الطبيب كان «راجل كبير ومتجوز ومخلف»، كما ذكر اسمه ثنائيًا، مشيرًا إلى أن خطيبته تواصلت مع الطبيب وقرر فتح عيادته خصيصًا لعلاجه.


وعن واقعة التحرش، قال «يونس» إنه ذهب للطبيب رفقة خطيبته، وكانت تنتظر بالخارج عندما وجه له الطبيب أسئلة «جنسية»، كما طلب منه أن يعطيه حقنة في العضل «وشد بنطاله وأمسك بعضوه الذكري»، على حد قوله.
 
اقرأ أيضًا:
اخبار الزمالك يفتح ملف التجديد للنجوم السبعة . حازم إمام ينتظر التقدير .أوباما فى خطر .. حسم بقاء المهندس وترضية القلب النابض .إستمرار جمعة والاحتفاظ بغنوة وعلاء
 


Home Alone
عرف الممثل "ماكولي كولكن" كأحد اشهر أطفال السينما من خلال سلسلة الأفلام الشهيرة التي قدمها بعنوان Home Alone أو "وحدي في المنزل".

 

منذ حوالي 30 سنة عرف الجمهور الطفل Macaulay culkin، وظلت براءته وطفولته محفوظه في ذهن الحمهور، ولكن في كل ظهور جديد تتلاشى أحد ملامح الطفولة  لدى الجمهور.

 

 لكن الطفل الذي حقق شهرة واسعه ، صدم جمهوره وتصدر مؤشرات البحث في جوجل بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ40، حيث  غرد   عبر حسابه على "تويتر" وكتب "مرحبًا يا شباب أنا اصبحت في الـ40  من عمري ،عفواً.. وظيفتى فى هذه الحياة هى أن أجعلكم تشعرون بشيخوخكتم".
 
اقرأ أيضًا:
بالصورة | عرض أوروبي جديد لمصطفى محمد .. اقرأ التفاصيل
 
 
لطيفة
صدّرت الفنانة لطيفة مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "خليني".


وكانت "لطيفة" قد روجت للأغنية بنشر فيديو عبر حسابها على تويتر وكتبت: "استنوا كليب أغنيتي الجديدة #خليني على قناتي الرسمية على اليوتيوب، كما أضافت في الفيديو قائلة "يارب يعجبكم .. بحبكم برشاا".


الأغنية من كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع أمين القلسي.


وطرحت لطيفة أحدث أغنياتها الجديدة التي تحمل اسم "للشمس"، عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب"، والتي صورتها على طريقة فيديو كليب، وهي من كلمات ياسين الحمزاوى وألحان وتوزيع أمين القلسي.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد